الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن توفر التكاسي في مطار نيويورك

سؤال عن توفر التكاسي في مطار نيويورك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4447 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سااااره
    سااااره

مبتعث مجتهد Senior Member

سااااره الولايات المتحدة الأمريكية

سااااره , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة لسى
    • لسى
    • تسويق
    • أنثى
    • لسى, لسى
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 15th, 2012, 07:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رحلتي على مطار نيويورك , وحابه اسألكم عن وجود التكاسي ,
    هل هي متوفره عند الخروج من المطار على طول ؟ وانا ابغا اروح لمدينة ثانيه تبعد ساعه وربع بالسياره عن مطار جون كندي
    , وعلما اني راح اوصل يوم سبت يعني يوم اجازتهم
    هل ستكون التكاسي متوفره ام يجب علي الاتصال على شركة تكاسي والتنسيق معها قبل الوصول ؟
    واذا كان يجب حجز تكسي قبل الوصول كيف احدد الموعد ؟ يعني كم ساعه راح تستغرق اجراءات الجوازات حتى الخروج من المطار ؟
  2. التكاسي متوفرة جدا في مطار JFK

بس اختي ساعه واحده عن المطار بيكلفك كثير

انا مره اخذت تكسب وذهبت لمنطقة منهاتن اللي تبعد عن المطار ٢٠ دقيقه كلفني التكاسي ٥٠ دولار

فحطي في بالك كم التكلفه وتاكدي انه مايكون في نصب لان تكاسي نيويورك فيهم نصب لان اغلب اللي يشتغلون هنود وافارقه

وانا انصحك تدورين في النت او تنسقين مع جامعتك او معهدك يساعدونك يوفرون لك شاتل

بالتوفيق
    7 "
  3. غالي مره عليك يمكن يكلفك فوق 150 دولار وانتبهي في تكاسي اواع في تكاسي
    تقدرين تتفاهمي معهم بالسعر
    وتكاسي مسعرين وجاهزين وهذولاي غالين
    وفيه شتل وهذا رخيص مره
    انت قولي رايحه لاي مدينه وهل انتي مبتعثه ولا ع حسابك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bizzow
    التكاسي متوفرة جدا في مطار JFK

بس اختي ساعه واحده عن المطار بيكلفك كثير

انا مره اخذت تكسب وذهبت لمنطقة منهاتن اللي تبعد عن المطار ٢٠ دقيقه كلفني التكاسي ٥٠ دولار

فحطي في بالك كم التكلفه وتاكدي انه مايكون في نصب لان تكاسي نيويورك فيهم نصب لان اغلب اللي يشتغلون هنود وافارقه

وانا انصحك تدورين في النت او تنسقين مع جامعتك او معهدك يساعدونك يوفرون لك شاتل

بالتوفيق
    كويس انها متوفره مايحتاج حجز من الشركه
    لاني دورت في النت وحصلت هذي الشركه موجوده في مدينتي Welcome to Rudy's... - Rudy's Executive Transportation - Servicing the tristate metropolitan area (CT,NY & NJ) since 1956
    واسعارها غاليه جدا وماعرفت كيف احدد لهم الوقت يمكن اجراءات الجوازات والمطار تتأخر
    ومعهدي مو متعاون الى الحين ماردو لي خبر بخصوص السكن والمواصلات فمضطره اخذ تكسي واسكن في فندق
    وجزاك الله الف خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيال السعودي
    غالي مره عليك يمكن يكلفك فوق 150 دولار وانتبهي في تكاسي اواع في تكاسي
    تقدرين تتفاهمي معهم بالسعر
    وتكاسي مسعرين وجاهزين وهذولاي غالين
    وفيه شتل وهذا رخيص مره
    انت قولي رايحه لاي مدينه وهل انتي مبتعثه ولا ع حسابك
    رايحه fairfield ولاية كونتكت
    ومبتعثه
    عندك حل !
    لاتنسى راح يكون معانا شناط كبيره و صعب علينا نستخدم باص او قطار
    7 "
  6. سارة معك مرافق ولا لحالك

لأنك لو تستأجرين سيارة أفضل بصراحه

أو تشوفين وسيلة نقل أخرى التكاسي عندهم غاليه للغايه للغايه

فأبحثي عن أي وسيلة أخرى ولما توصلي للمطار أسئلي الأمن وموظفي الإستفسارات في المطار يمكن يفيدونك وبالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ترابها
    سارة معك مرافق ولا لحالك

لأنك لو تستأجرين سيارة أفضل بصراحه

أو تشوفين وسيلة نقل أخرى التكاسي عندهم غاليه للغايه للغايه

فأبحثي عن أي وسيلة أخرى ولما توصلي للمطار أسئلي الأمن وموظفي الإستفسارات في المطار يمكن يفيدونك وبالتوفيق
    معي اخوي مراافق , واللغه عندنا مو ذاك الزود ومانعرف الطريق عشان نستأجر سياره
    مالنا حل الا تاكسي
    والمبلغ اذا كان 150 وحولها مو مشكله بس المهم يكون متوفر تكسي يوافق يودينا ولايتنا
    7 "
  8. خذي نصيحه مجرب ,, انا نزلت لمطار جون اف , في ناس أسماؤهم اشباه تاكسي يجيك ويستقبلك وياخذ شنطتك ويشيلها لك , لكن المشكله انه شبه تاكسي , نصاااب احذر منه

والسيارة اللي بتركبيها تاكد انها تاكسي ولونها اصفر , تجنبي التاكسي وخليك بمطار جون اف , هو من اكبر المطارات بامريكا اكيد بتلقى حجز الى اي مدينه تبي ,
    وانصحك انك تحجز طيران من نيويورك الى المدينه اللي تبي عن طريق اي مكتب من قبل لا تسافر وانك تخلي فرق 4 ساعات بين الرحلتين اضمن لك , واذا قال راعي المكتب مافي حجز بمطار جون اف , خليه يبحث بمطار لغارديا يبعد 15 كيلو عن مطار جون اف ,
    واتمنى انك تاخذ رحله توصلك لنيويورك بدري يعني من الساعه 3 الفجر الى 9 الصباح , احسن شيء توصل بدري عشان تلقى حجوزات وتكون الخيارات واجد وحاول انك ما تنام بنيويورك لانها بتكلفك واجد .

انا ركبت مع شبه تاكسي اخذ على الشخص الواحد 5 دولار على الميل الواحد , التكلفه طلعت 270 دولار مسافه 15 ميل من جون اف الى لاغارديا . مبلغ يبكي

اتمنى انك ما توقع بالاخطاء اللي انا وقعت فيها . اذا عندك اي شيء راسلني على الخاص ,
    7 "
  9. وصلت نيويورك . وحصلت مكتب تأجير تكاسي في المطار
    فيه وحده كوريه مدري صينيه
    واستأجرنا سياره ووصلتنا الى فندقنا الي يبعد ساعه وثلث عن مطار نيويورك بـ 166 دولار
    المبلغ كبير بس السياره والخدمه الي قدموها لنا تستاهل
    وشكرا لكل الي ردوو الله يجزاكم خير ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.