الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صار لي فتره وماتكيفت

صار لي فتره وماتكيفت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ممكن هذا ناتج عن عدم وجود هدف واضح

بكون صريح معك, المبتعثين يصنفون لثلاثة اصناف (و انا هنا ما اصنفك بينهم انتي ادرى بنفسك) :

1- ناس اخذتها وناسه هذا حده لغة و يرجع, تلقاه مستانس لآخر يوم في امريكا و مهب شالي هم ما يا صل الى السعودية الا و حسابه في اليوتيوب مليان مقاطع
    2- ناس دخلت البرنامج و هو ليس مؤهل للدراسة الجامعية (يعني بدل ما اقعد بالبيت ابتعث) النوعية هذي افضل من الي قبل لكن مشكلتهم انهم ما لهم هدف محدد و واضح فتلقاه يتخبط يمين يسار ساعه يقول لنفسه انا و ش جابني هنا و ساعه يقول لنفسه و اذا رجعت وش اسوي اذا رجعت
    3- ناس لها اهداف واضحة و محددة بزمن و هذولا اعتقدت في البداية ان كلهم من الموظفين المبتعثين لكن اكتشفت ان في منهم طلاب بكالريوس و هذولا يعانون من الغربة و بيتعودون عليها

الفئة الثانية المفترض يحدد الآن وش اهدافه و يركز عليها

( هذا الكلام اجتهاد مني يقد يكون صحيح او خاطئ)
    7 "
  2. يالغلا مشكلتنا نجي من السعوديه والله ماعندنا ولا هوايه بس انتي تعرفي تري فيه امريكيات محافظات وعسل وبيساعدونك ثانيا اغاني وكلمات هذا اللسننق صح وممتع بشكل مو طبيعي تلاحظين نفسك خلاص تستمتعين بكل لسننق لاانك فاهمه عمري ماتعلمت من لسننق المعهد ممل بس الاغاني فله ..ابحثي عن ذاتك انا اكتشفت انا من جيت امريكا والله كل شي سويته من تسلق جبال لتنس وكوره امريكيه كل شي جربته فعلا متعه استفيدي من وقتك انتي بنت متفهم بس روحي ستاربكس تلقين بنات ولا عجايز بس ودهم احد يسولف معهك ونظامهم انت احكي وانا ارد عليك تحياتي
    7 "
  3. الله ييسر امورك وانا اخوك
    شدي حيلك وتذكري شي واحد
    ان وصول القمه يكون بالسقوط
    ما يمنع تفشلين بس لا يكون اخر المشوار
    وتذكري هالايام بعد ما ربي يوفقك ويوفقنا جميع ونرجع لاهلنا بالسلامه والعافيه والشهادات اللي ترفع الراس راح تتذكرين هالايام وراح تندمين على الحاله اللي انتي تقولين عليها
    ابسطي وفليها وادرسي
    واقربي من ربك هو اللي يسد حاجتك
    والصلاه الصلاه الصلاه
    واسهل شي كلمة استغفر الله في كل وقت ما تحتاج تعب
    وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NORTHy
    يالغلا مشكلتنا نجي من السعوديه والله ماعندنا ولا هوايه بس انتي تعرفي تري فيه امريكيات محافظات وعسل وبيساعدونك ثانيا اغاني وكلمات هذا اللسننق صح وممتع بشكل مو طبيعي تلاحظين نفسك خلاص تستمتعين بكل لسننق لاانك فاهمه عمري ماتعلمت من لسننق المعهد ممل بس الاغاني فله ..ابحثي عن ذاتك انا اكتشفت انا من جيت امريكا والله كل شي سويته من تسلق جبال لتنس وكوره امريكيه كل شي جربته فعلا متعه استفيدي من وقتك انتي بنت متفهم بس روحي ستاربكس تلقين بنات ولا عجايز بس ودهم احد يسولف معهك ونظامهم انت احكي وانا ارد عليك تحياتي
    مشكوور اخوووي على النصيحه
    صخ كلامك انا بعد اشوف كذا لسننق المعهد مرره يصدع راسي
    بحاول اغير عشان اتعوود ومن تجاربكم نستفيد
    ثانكس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبـدالله القحطانـي
    الله ييسر امورك وانا اخوك
    شدي حيلك وتذكري شي واحد
    ان وصول القمه يكون بالسقوط
    ما يمنع تفشلين بس لا يكون اخر المشوار
    وتذكري هالايام بعد ما ربي يوفقك ويوفقنا جميع ونرجع لاهلنا بالسلامه والعافيه والشهادات اللي ترفع الراس راح تتذكرين هالايام وراح تندمين على الحاله اللي انتي تقولين عليها
    ابسطي وفليها وادرسي
    واقربي من ربك هو اللي يسد حاجتك
    والصلاه الصلاه الصلاه
    واسهل شي كلمة استغفر الله في كل وقت ما تحتاج تعب
    وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون
    عجبتني نصيحتك مرره ودعواااتك اكثر
    ودووم بتذكر نصيحتك وصوول القمه يبدئ بالسقوووط
    والصلاه والله لو مو الصلاه اللي تشرح صدرنا ماندري خنا كيف عايشين
    يارب تثبتنا على الهدايه جميعا
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Right Way
    ممكن هذا ناتج عن عدم وجود هدف واضح

بكون صريح معك, المبتعثين يصنفون لثلاثة اصناف (و انا هنا ما اصنفك بينهم انتي ادرى بنفسك) :

1- ناس اخذتها وناسه هذا حده لغة و يرجع, تلقاه مستانس لآخر يوم في امريكا و مهب شالي هم ما يا صل الى السعودية الا و حسابه في اليوتيوب مليان مقاطع
    2- ناس دخلت البرنامج و هو ليس مؤهل للدراسة الجامعية (يعني بدل ما اقعد بالبيت ابتعث) النوعية هذي افضل من الي قبل لكن مشكلتهم انهم ما لهم هدف محدد و واضح فتلقاه يتخبط يمين يسار ساعه يقول لنفسه انا و ش جابني هنا و ساعه يقول لنفسه و اذا رجعت وش اسوي اذا رجعت
    3- ناس لها اهداف واضحة و محددة بزمن و هذولا اعتقدت في البداية ان كلهم من الموظفين المبتعثين لكن اكتشفت ان في منهم طلاب بكالريوس و هذولا يعانون من الغربة و بيتعودون عليها

الفئة الثانية المفترض يحدد الآن وش اهدافه و يركز عليها

( هذا الكلام اجتهاد مني يقد يكون صحيح او خاطئ)
    مشكوور اخووي على ردك وتحليلك
    تحليلك يمكن يكون صائب بس اقولك ياخووي
    الواحد منا بس يحتاج الكلمه الطيبه وخصوصا المغتربين
    انت ماتدري كيف رد الاخوان والاخوات اثر فيني وحسيت ان كلنا اخوان وخوات هنا

الله يوفق الجميع ياااااارب امييين
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.