الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لمن اراد ان يطور مهارة الرايتنق هنا الحل بأذن الله

مساعدة لمن اراد ان يطور مهارة الرايتنق هنا الحل بأذن الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4400 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبه لطريقة التسجيل <<شوفتك طلبتيها وما احد رد عليكي
    اول ماتدخل على الصفحه تلقى join now , its free <<نضغط عليها
    حيجيك نك نيم حط الاسم اللي تبغاه
    تاريخ ميلادك وكمان الايميل والبلد بعدين فيه خيارات ما اخترت ولا واحد منها انا ولمن خلصت join now اضغطوا عليه
    بعد كدا حتفتحلكم صفحه فيها ايقونه ادا ضغتطوا عليها بيطلب رقم الكريدت كارد
    فوق حتلقوا ماي بروفايل زبطوا البروفايل تبعكم وبعدها اخرجوا من الموقع وافتحوه تاني حيجيك الايميل والباسورد بس ادخلوا وخلاص اتسجلتم
    مدري ادا احد فهم والا لا

- - - مشاركة محدثة - - -

بالنسبه لطريقة التسجيل <<شوفتك طلبتيها وما احد رد عليكي
    اول ماتدخل على الصفحه تلقى join now , its free <<نضغط عليها
    حيجيك نك نيم حط الاسم اللي تبغاه
    تاريخ ميلادك وكمان الايميل والبلد بعدين فيه خيارات ما اخترت ولا واحد منها انا ولمن خلصت join now اضغطوا عليه
    بعد كدا حتفتحلكم صفحه فيها ايقونه ادا ضغتطوا عليها بيطلب رقم الكريدت كارد
    فوق حتلقوا ماي بروفايل زبطوا البروفايل تبعكم وبعدها اخرجوا من الموقع وافتحوه تاني حيجيك الايميل والباسورد بس ادخلوا وخلاص اتسجلتم
    مدري ادا احد فهم والا لا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريم شيخة الحريم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم جبت لكم موقع فادني انا شخصياً والكثير من اصحابي هذا الموقع عبارة عن شات انقلش
    وهالموقع مفيد جدًا جداً ~ > ليش ؟؟
    لانه يطور مهارة الرايتنق عندك بشكل ماتتصورونه .. انا جلست عليه اسبوع وبشكل مستمر وتطورت والله كثير وحسيت اني فرقت ..
    هالموقع كلهم زينا مستوياتهم مو توب مره فيه اللي مستواه عالي والمتوسط والمبتدء ومن كل البلدان( الموقع عالمي على فكره ) .. و
    فيه ايضاً مشرف يساعد ويصحح الاخطاء ..
    وطريقته نفس طريقة الشات العادي .. لكن اول شي ادخل ورح على كلمة Join now بعدها حط ايميلك والمعلومات عنك .. وبتوصلك رساله عالبريد .. بعدها اعرف انك تفعلت .. وارجع سو تسجيل دخول للشات ..
    وترى الموقع فيه قسم للمبتدئين رقم 1 وفيه لرقم 2 وفيه لرقم 3 يعني مستويات ..
    وفيه قسم مو للتعلم فيه موقع للدردشه العاديه ..
    وابي اللي راح يستخدم الموقع يقارن نفسه بمستواه الحالي وبعد اسبوع واحد من الاستخدام بس .. بشرط ان الشخص يجلس عليه باليوم نص ساعه اقل شي ..
    والله الموقع مره مفيد واتمنى الكل يستفيد منه .. انا شخصياً الحمدلله تفوقت بمادة الرايتنق لعدة اسباب ومن ضمنها هالموقع حسيته ساعدني .. وطبعاً الانتباه مع الدكتور وحل الواجبات هالاشياء مره مهمه ..
    اتمنى للكل التوفيق والمعدلات العاليه بأّذن الله ..
    English, baby! - Login

أتمنى تستفيدوا منه

منقوووووووول
    كيف اقدر استخدم الموقع
    7 "
8 من 8 صفحة 8 من 8 ... 378
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.