الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقه للتنازل بشيكاغو متبقي عالعقد 3 اشهر 905 دولار شهري

شقه للتنازل بشيكاغو متبقي عالعقد 3 اشهر 905 دولار شهري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4388 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohannad1313
    mohannad1313

مبتعث جديد New Member

mohannad1313 الولايات المتحدة الأمريكية

mohannad1313 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Financ , بجامعة ??
    • ??
    • Financ
    • ذكر
    • Chicago, il
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 15th, 2012, 03:39 AM

شقه للتنازل بمدينة شيكاغو لانهاء فتره اللغه والرجوع للسعوديه الى بداية مرحلتي الجامعيه
    الشقه غرفه وصاله كبيره ومطبخ كبير ببرج حليل ويبعد عن جامعة ديبول بالباص تقريبا 20 دقيقه فقط وعن وسط الداون تاون تقريبا 25 دقيقه وممكن اتنازلك عن الكنب والتلفزيون والسرير للحين محتار فيهم بس يمكن تكون من نصيبك لو فكيت ازمتي بظبطك فيهم هههههههههه
    انا راح اتركها بثاني اسبوع من شهر 6-2012 والعقد ينتهي حقها بنهاية شهر 8-2012
    اللي جاد يتواصل معاي لقطة الموسم على قولتهم

شقه واثاث سوى ههههههه محد سواها قبلي هههههههه بس عشان ماادفع اجار الشهرين وانا بالرياض حرام والشقه مفتوحه ولا ادفع غرامه لهم الايجار شهري 905 دولار
    وشكرااااااا
  2. السلام عليكم
    والله انا الإسبوع الجاي بروح شيكاغو ان شالله انا و2 من اقاربي مدري اذا تنفع الشقة لثلاث !!
    اوبصراحة انا ابغا منك خدمة اذا تعرف معهد اللغة تبع كلية سوليكس احنا رايحين له هو في الداون تاون وش تنصحنا في السكن يعني لازم نسكن قريب منه لاني لاحظت هناك غالي شوي
    ياريت تفيدني كيف ابحث عن سكن قريب من معهدي يعطيك العافية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jore2011
    انا ارغب في الحصول على الشقة كيف نستطيع الاتصال بك؟؟؟
    متبقي الان الكنب والسرير والشقه موجوده لو تبونها حليله كبيره والعماره فيها عوائل سعوديين والايجار جدا رائع العماره امتداد شارع الميتشيجان الين يجي تقاطع شارع 26 مع ميتشيغان موقعها هناك بالحاره ارسل ايميلك للتواصل
    7 "
  4. أنا برضـه أحب أستفسر عن هالشقـه ,,بس ودي اعرف بالضبط وين في شيكاغو في النورث متشجن او الساوث ,,
    لأني أنا ادرس بجامعة لويس وساكن في الكامبوس ,,ودي انقل منه ,,أنت شف اذا مافي احد اخذها دق علي ,,
    وبعـد تقصد عوايل سعودين ساكنين مع في نفس المبني ,,, ولا كيف ,,لأني مأبي العوائل السعووديه يكونون قريبين مني <<<عزاب سعودين مافي مشكله
    وسوال ثاني كم تبعد عن شارع ديفيجن ستريت ,,
    وسوال ثالث هل عندهم شقق تتكون من 3 غرف او غرفتين ..
    وياليت تعطيني عنوان السكن ,,لو ماقدرت اخذ شقتك ,,,
    وانا نرى مو أكيد أني بأخذها بس ودي أشوفها واشوف الحي قبل كل شي ,,واحتمال واحد من الشباب بياخذها
    انا ودي اخذ اتصال منك قبل 6 مايو لأني طالع إجازه وبارد في 6 جوون
    هذا رقم جوالي 5107176146 بس أهم شي لا تتصل الصباح يفضل س 5 العصر
    ولك ودي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي66
    السلام عليكم
    والله انا الإسبوع الجاي بروح شيكاغو ان شالله انا و2 من اقاربي مدري اذا تنفع الشقة لثلاث !!
    اوبصراحة انا ابغا منك خدمة اذا تعرف معهد اللغة تبع كلية سوليكس احنا رايحين له هو في الداون تاون وش تنصحنا في السكن يعني لازم نسكن قريب منه لاني لاحظت هناك غالي شوي
    ياريت تفيدني كيف ابحث عن سكن قريب من معهدي يعطيك العافية
    اذا انت رايح لسوليكس، راسلني على الخاص اذا تبي اي مساعدة
    7 "
  6. اذا الشقة موجودة انا ابغاها انا جاي مع زوجتي في 4 شوال وراح تكون الدراسة بديبول ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

اذا الشقة موجودة انا ابغاها انا جاي مع زوجتي في 4 شوال وراح تكون الدراسة بديبول ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.