الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة بـ تآريخ الأورينتيشن والعيد !!!

مشكلة بـ تآريخ الأورينتيشن والعيد !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4369 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كلن على همه سرى

انا نفس حكايتك بس بشكل معاكس

لي تسع شهور بامريكا ومشتاق للسعوديه واهلها للنخاع

وعندي اجازه بين السمر والفل بس المشكله

عندي ماده الفاينل حقها في 20 اوغست قلمت التيتشر تتختبرني في يوم 16 وامشي على 17 بس بنت الـ...... مارضيت

لكن الا الان متردد اسحب عليها ولا اجلس واختبر و يومين ما هي فارقه

بس الظاهر اني اصل السعوديه ليلة العيد ماني مفوتها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAWAZ ALOTAIBI
    انا مثلك بالضبط ،، ومن وجهة نظري البسيطه وش الداعي للعيد ؟؟ انا بحجز سفر في تاريخ ٢٥ رمضان .. منها اريح في واشنطن كم يوم ومن بعدها انتقل لمدينه الدراسه .. وثالث العيد يكون اختبار الانجلش والاورينتيشن ..

فنصيحتي التبكير مهم وما له داعي اني اخاطب الجامعه ومن بدايه الدراسه اعذار ،، خلاص هذا قدر رب العالمين ان الدراسه تبدا هالوقت ..

وبالنسبه لي ( ما فيه شئ يحمس بالعيد عشان نقعد نستناه ) .. فاستخيري في قرارك وتوكلي على الله .. وبالتوفيق يا رب
    اكيد انك باقي ما سافرت عشان تقول وش الداعي للعيد؟؟
    اقعد بس اكثر من 6 شهور بعيد عن اهلك وبتعرف وش الداعي للعيد
    اوش الداعي الى اشياء كثير ما عطيناها اهمية مثل ( الأذاااان )

بالنسبة للاخت افضل حل اشوفه انك تكلمي الجامعة وتشرحي لهم الموضوع بالتفصيل
    لان موعد الاورنتيشن مهم جدا لدخول امريكا وان شاء الله يتساعدوا معك ,, بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنفوان المارد
    اكيد انك باقي ما سافرت عشان تقول وش الداعي للعيد؟؟
    اقعد بس اكثر من 6 شهور بعيد عن اهلك وبتعرف وش الداعي للعيد
    اوش الداعي الى اشياء كثير ما عطيناها اهمية مثل ( الأذاااان )

بالنسبة للاخت افضل حل اشوفه انك تكلمي الجامعة وتشرحي لهم الموضوع بالتفصيل
    لان موعد الاورنتيشن مهم جدا لدخول امريكا وان شاء الله يتساعدوا معك ,, بالتوفيق
    انا مسافر و اقولك وش الداعي للعيد ؟؟

اهم شي شوفة الاهل سواء عيد او اي يوم عادي

فـ تهتم لمستقبلها افضل والله يعوضها و يعوض الجميع بعدين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAWAZ ALOTAIBI
    انا مثلك بالضبط ،، ومن وجهة نظري البسيطه وش الداعي للعيد ؟؟ انا بحجز سفر في تاريخ 25 رمضان .. منها اريح في واشنطن كم يوم ومن بعدها انتقل لمدينه الدراسه .. وثالث العيد يكون اختبار الانجلش والاورينتيشن ..

فنصيحتي التبكير مهم وما له داعي اني اخاطب الجامعه ومن بدايه الدراسه اعذار ،، خلاص هذا قدر رب العالمين ان الدراسه تبدا هالوقت ..

وبالنسبه لي ( ما فيه شئ يحمس بالعيد عشان نقعد نستناه ) .. فاستخيري في قرارك وتوكلي على الله .. وبالتوفيق يا رب
    وش داعي العيد ..... ده فرحه المسلمين باتمام شهر رمضان الكريم وايام وساعات ماتنعاد ولا تعوض بين الاهل ...وش داعي للعيد هدا العيد الاصغر ..
    واش يحس ده

================================
    بالنسبه لصاحبة الموضوع مرافقي نفس مشكلتك بس الجامعه قالتلي مهمه وضروري يحضرها بس في النهايه راجعه للطالب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.