الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني في إيجاد معهد أكاديمي قوي

مساعدة ساعدوني في إيجاد معهد أكاديمي قوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4344 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أطلال الخوف
    أطلال الخوف

مبتعث مجتهد Senior Member

أطلال الخوف الولايات المتحدة الأمريكية

أطلال الخوف , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى // , بجامعة //
    • //
    • //
    • ذكر
    • //, //
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

June 6th, 2012, 09:40 AM

السلام عليكم

أنا انتهيت من التقديم على معهد جورج تاون و طلبي عندهم مكتمل و طريقتهم إنهم كل نهاية أسبوع يشوفوا الطلبات و يقبلوا اللي يقبلوا و الباقي الأسبوع اللي بعده و هكذا إلى نهاية الديدلاين 13 يوليو
    و لأن على كلام الإخوة إن المعهد القبول فيه غير مضمون فأنا لازم أشوف لي معهد ثاني و أقدم عليه و أخلي القبول حقه - إن جاءني بسرعة - كاحتياط إلى أن يتبين لي موضوع معهد جورج تاون

فيا ليت تساعدوني في إيجاد معاهد قوية بحيث تكون تابعة لجامعة و مشهود له بالقوة و من بين النقاط اللي أتوقع أنها تعطي مؤشر على قوة المعهد هي تأهيل المحاضرين فمعهد جورج تاون كلهم ماستر تربوي و اعتقد التخصص حقهم TESOL أو على الأقل بعضهم و لكن كلهم ماستر

ما أدري سمعت عن هذي المعاهد فايش رايكم فيها و ايش اقتراحاتكم الأخرى
    معهد جامعة UCLA
    معهد جامعة RIT
    معهد جامعة بتسبرغ Univeresity of Pittsburg
    معهد جامعة نورث إيسترن
    معهد جامعة ولاية أريزونا

هذا اللي في بالي الآن

و شكرا
  2. i-Fsc ، BlackDragon ، Twisted
    أشكركم شكرا جزيلا

اللي خفنا منه صار ، تم رفضي . و بعد ما أعطيتهم رسالة أوضح فيها إني ما أبي غيركم و إني راح اسوي و اسوي و أزيد المبلغ في الشهادة البنكية و ما نيب جايب عيالي معي بجي لحالي ، ما نفع ..
    قالت لي المشرفة المسألة ما لها علاقة بكل اللي تفضلت به .. المسالة إن التنافس كبير على المعهد و فضلنا أصحاب " المعدلات العالية "
    يا ذا المعدل اللي مخرب علي أمور كثيرة من يوم تخرجت ، أقصد مخرب علي طموحاتي الكبيرة ، من الوظيفة إلى الدراسات العليا بالسعودية إلى برنامج البعثات إلى هذا المعهد بأمريكا ..
    فيا عيال و يا بنات ، اللي عنده طموحات كبيرة ، يحرص أشد الحرص على المعدل ، طبعا أكيد مع الفهم و الاستيعاب للمنهج ، إضافة إلى وجود أهداف واضحة لكم أهداف تتسم بصفة SMART ذكي أي Specific, Measurable, Achaivable, Realistic and Timable

الله يوفقكم ، و الحمد لله على كل حال
    7 "
  3. http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...s19-5-2012.pdf

هذا رابط رسمي للمعاهد الموصى بها من الوزارة

للأسف كثير من المعاهد اللي نسمع إنها قوية ألقاها موقفة بسبب التكدس
    مثل معاهد
    UCLA-extension
    Rice University
    University of Pittsburg
    University of Pennsilvania
    University of Texas at Austin
    University of Colorado at Boulder
    University of Denver
    RIT
    University of Arizona

و هذا يصعب علي الاختيار

فيه معاهد أخرى فيه ناس مدحوا فيها ما أدري وش رايكم فيها
    معهد ويسلي wesli اعتقد أنه تابع لجامعة University of Wisconsin at Madison
    معهد جامعة Arizona State University

معهد ويسلي مو مذكور في القائمة في الرابط أعلاه مثل معهد جورج تاون كذلك مو مذكور في القائمة أعلاه
    معهد أريزونا ستيت ، ناس مدحوا فيه ، و لكن أحد الإخوة قبل أسبوعين قال إنه معهد عادي ( يعني مب شين و لا قوي ) و هذا الكلام ما حبيته لأني يا جماعة الخير أنا لغتي جيدة ، أقرا و أكتب و أتكلم و أسمع بمستوى فوق المتوسط ، لكن أحتاج إلى معهد يرفعني فوق ، من الناحية اللغوية البحتة و من الناحية الأكاديمية ، لأني النية بإذن الله دراسة الماجستير ، و الماجستير يحتاج إلى تمكن قوي من اللغة حتى استطيع الفهم على الدكتور و يستطيع الدكتور الفهم علي بطريقة سليمة و واضحة لا تعرقل تقدمي في الدراسة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أطلال الخوف
    على فكرة ، سمعنا أنه ما فيه مشكلة للطالب على حسابه الخاص إنه يدرس في معهد موقف و سيتم إلحاقه في البعثة بغض النظر عن المعهد ، الكلام هذا صحيح ؟
    ايه صحيح مئة بالمئة

بس اذا معهد جامعة اريزونا ستيت موجود انا انصحك تروحه

اعرف اثنين درسوا فيه و لغتهم قوية الحين ما شاء الله عليهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.