الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة التخصصات وتغييرهاااا.. يااهل الخبرررره سااااااعدوني

مشكلة التخصصات وتغييرهاااا.. يااهل الخبرررره سااااااعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. just me! >> مشكوووووووره يعطيييك الف الف الف عافيه ياقلبي والله اني انحست عشان هالموضوع وانتي اللي انقذتيني

الله يوفقك زيرزقك كل اللي تتمنينه وتتخرجيم من ادب انجليزي بدرجه عاليه وترفعين راس اهلك فيك ياااااااااااارب

وعقبالي ان شاء الله
    7 "
  2. بالنسبة لـ Hirako
    نفس الكلام ينطبق عليك وأتوقع بما أنك لغويات فاللغة مش بطالة ان شالله وعشان كذا ابدأ ابحث من الحين عن الجامعات وراسلهم واستفسر عن طلباتهم وكذا
    وحتى لو عندك لغة أنصحك تاخذ شهرين هناك قبل تدخل الجامعة عشان تتعود على الوضع وكذا.. كانت مقررة كذا بس حصلت لي ظروف واضطريت أكنسل فكرة اللغة..
    بالنسبة للانجليزي وكيل الابتعاث د.الموسى بنفسه طلب من متخرجين بكالوريس اللغة الانجليزي بملتقى الابتعاث انهم يكملون على تخصصهم لحاجة الجامعات لهالتخصص ويحولون اذا راحو بلد الابتعاث.. فيعني مضمون ان شالله هالشي.

أي أسئلة أو استفسارات أنا حاضرة بخصوص أي ششي.. لأني عانيت بحوسة الابتعاث واجرائاته بما فيه الكفاية وخاصة اني كنت مقررة على كندا -وغيرت لظروف معينة - لأمريكا .فعندي معلومات كافية بموضوع القبول والجامعات وكذا..
    اذا عندكم أي سؤال بأحاول أجاوب على قد خبرتي ..

بالتوووفيق لكم
    u really made my day <3
    أنتي اكووس شخص ع وجه البسيطة ,,, اللغة الحمدلله حلللوة و كووييسة و اصلن ناوي بكل الاحوووال اني ادخل مو شهرين الا بجلس يمكن المدة كلها ,, نفسي اجلس هناك لاطول فترة ممكنة و استفيد و اختلط

طيب بما انك نصحتيني اني ابدأ اراسل الجامعات و كل شي ,, الحين معهد اللغة يمكن يمكن ما يكون تابع للجامعة اللي بكمل فيها ماستر .. و لو الجامعة وافقت علي وطلبت مني درجة معينه في هالحالة وش راح اسوي بوجهة نظرك؟

شي ثاني الحييين بما اني راح اختار تخصص تسويق او محاسبة .. تشوفي اني اقدم بنفس الجامعة اللي ناوي احول فيها لـلغويات او عادي اقدر اغير التخصص والجامعة لا وصلت هناك؟
    اخاف يجيني قبول ع جامعة و يكون تخصص اللـغويات فيها مش ولا بد او يكون متاح فيها تسويق/محاسبة لكن ما يكون فيها قسم لغويات معتمد من الوزارة و هكذا

ان شاء الله واضحة استفساراتي و ما حوسست مخكك ,, ومررره شكرا ويارب تتخرجي مرتبة شرف نمبر 1 T^T
    7 "
  3. اختي .. انا مبتعثة من المرحلة السادسة و تخصصي البكالوريوس تربية خاصة ..
    تقدرين خلال فترة اللغة تجيبين قبول مشروط بالتخصص الي تبينه و تطلبين تغيير تخصص من الملحقية
    الموضوع مرررررة سهل وما أخذت الموافقة اكثر من اسبوع وكثير من الطالبات الي معاي غيروا تخصصات البعثة
    حسب تخصصاتهم البكالوريوس او غيرها من غير تخصصات البرنامج و تمت الموافقة على التغيير بسهولة ..
    لازم لما ترفعي طلب التغيير تعطيهم اسباب مقنعة بأهمية التخصص الي اخترتيه وكيف انه يخدم البلد و وتتعهدي بعدم
    المطالبة بتغيير التخصص مرة اخرى وان شاء الله الموضوع سهالات..
    بالتوفيق لكم *
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الامل
    اختي .. انا مبتعثة من المرحلة السادسة و تخصصي البكالوريوس تربية خاصة ..
    تقدرين خلال فترة اللغة تجيبين قبول مشروط بالتخصص الي تبينه و تطلبين تغيير تخصص من الملحقية
    الموضوع مرررررة سهل وما أخذت الموافقة اكثر من اسبوع وكثير من الطالبات الي معاي غيروا تخصصات البعثة
    حسب تخصصاتهم البكالوريوس او غيرها من غير تخصصات البرنامج و تمت الموافقة على التغيير بسهولة ..
    لازم لما ترفعي طلب التغيير تعطيهم اسباب مقنعة بأهمية التخصص الي اخترتيه وكيف انه يخدم البلد و وتتعهدي بعدم
    المطالبة بتغيير التخصص مرة اخرى وان شاء الله الموضوع سهالات..
    بالتوفيق لكم *

مشكوره ياروح الامل على الرد الوافي والكافي >> مدري ليه حبيتك يمكن على قولة المثل التخصص دساس

طيب بما انك حولتي للتخصص اللي تبينه اخترتي اي جامعه للتربية الخاصه ؟؟؟ لاني الحين احوس ابغى جامعه يكون تصنيفها مقبول بين الجامعات ومقبوله في البرنامج

فياريت تعطينا خلفية عن الموضوع دام ان عنك خبرررره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحه بلا حدود
    عاااااااااااااااادي تقدرين تغيرين تخصصك ...واللي اعرفه الملحقيه تفضل امتداد التخصص ....

اهاااا قصدك يفضلون ادرس ماستر لتخصصي في البكالوريوس

طيب وشوله من البدايه ما يفتحون جميع التخصصات عشان الواحد مايقعد يحوس ويستدير راسه من قسم لقسم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.