الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحترت والعقل ضرب أسالكم بالله أوهايو - أوريغون - كنتاكي - ميزوري- كولرادو - تكساس ؟

أحترت والعقل ضرب أسالكم بالله أوهايو - أوريغون - كنتاكي - ميزوري- كولرادو - تكساس ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خطوة الحلم الكبير
    خطوة الحلم الكبير

مبتعث مجتهد Senior Member

خطوة الحلم الكبير الولايات المتحدة الأمريكية

خطوة الحلم الكبير , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architectural Engineering , بجامعة ZUI
    • ZUI
    • Architectural Engineering
    • ذكر
    • المدينة المنورة, ko
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 7th, 2012, 10:11 PM

من كثر ماأقراء معلومات عقلي شوي ويضرب

أبدرس على حسابي تخصص هندسة معمارية بكالوريوس
    أبحث عن ولااية رخيصة وأهلها طيبين
    وياليت جوها مغيم وطبيعتها حلوة ومايكون بردها قارص
    معاهدها وجامعاتها ممتازة
    مستواها كويس
    مايهمني إذا في سعوديين بكثرة او لا
    المهم الولاية حقت دراسة وفيها خدمات
    وتكون مخدومة مواصلات وغيره
    وتكون نسبة الامان فيها مقبولة
    ونسبة السود نازلة شوي

فاأي ولاية أختار من هالولاياات

أوهايو - أوريغون - كنتاكي - ميزوري- كولرادو - تكساس -
    ولاية انديانا
    مع ذكر المدينة والسبب اللي أعجبك فيها
    أيهم
    أرخص وأنسب وأجمل

التاكس وغلاء المعيشه
    الشعب وتعاملهم
    توفر السكن-يفضل مع عائله-
    سهولة التنقل بين الجامعة والسكن
    توفر المواد الغذائيه-حلال-

ليتسنى لي إتخاذ القرار النهائي وشكرا

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ........... والله يالغالي انا اشوفها كلها متساويه انت حط في بالك المدن الصغيره شي اكيد انهاا رخيصه انحاش من المدن الكبار واهي ترجع على نفس الشخص والله بعضهم يصرف وفيه بعضهم لا والله ماسك ماشاء الله عليه والله ياخوك فيه قريه رخيصه بس للاسف للاسف للاسف الشديد المعهد جدا جدا خايس توكل على الله الله يوفقك ويسر امورك وان شاء الله تطيح في شي رخيص Greetings
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    أوريغون وانت مغمض
    اقوى شبكة مواصلات عامة في امريكا موجودة هناك
    طبيعتها خلابة وجوها مو شديد البرودة
    جامعاتها كويسة جدا
    أول شكرك أخوي أوكاسيا وعسى الله يسعدك ويحقق أمانيك

لكن هل تعتبر اوريغون من الولايات الرخيصة
    كم أٍسعار السكن والمعاهد والمعوشة وهل يوجد ضرائب ؟
    7 "
  4. انا بفيدكم ببعض المعلومات الي اقدر عليها

انا حاليا في ميزوري في مدينة كانساس ستي المدينة مقبولة واسعارها مقارنة بالولايات الاخرى ممتازة يعني الي يدرس على حسابه تكفيه شهريا مصاريف وسكن 1800$ المدينة الامان فيها ممتاز ولله الحمد لي شهرين وجدا مرتاحين من ناحية الامان

الترفيه فيها متوفر الجامعات تعتبر ممتازة الطبيعه على حسب اول ماوصلت كان الجو فيها رائع والطبيعه خضراء لكن الحين صيف والحر شديد توصل درجه الحراره 40

يعيبها المواصلات مافيها قطارات المدينة لكن هناك باصات ولكن ليس مفعله على كامل المدينة

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ........... والله يالغالي انا اشوفها كلها متساويه انت حط في بالك المدن الصغيره شي اكيد انهاا رخيصه انحاش من المدن الكبار واهي ترجع على نفس الشخص والله بعضهم يصرف وفيه بعضهم لا والله ماسك ماشاء الله عليه والله ياخوك فيه قريه رخيصه بس للاسف للاسف للاسف الشديد المعهد جدا جدا خايس توكل على الله الله يوفقك ويسر امورك وان شاء الله تطيح في شي رخيص Greetings
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    عشان كذا أنا مستغرب في ناس في كاليفورنيا بيقولوا تكفيهم 1900 دولار على الرغم من غلاء الولاية فشكلو نظام الصرف وأسلوبه الاعتماد الاكبر
    أشكرك على ردك
    وعسى أيامك كلها افراح ونشوفك خريج في أقرب فرصة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التواقة
    انا بفيدكم ببعض المعلومات الي اقدر عليها

انا حاليا في ميزوري في مدينة كانساس ستي المدينة مقبولة واسعارها مقارنة بالولايات الاخرى ممتازة يعني الي يدرس على حسابه تكفيه شهريا مصاريف وسكن 1800$ المدينة الامان فيها ممتاز ولله الحمد لي شهرين وجدا مرتاحين من ناحية الامان

الترفيه فيها متوفر الجامعات تعتبر ممتازة الطبيعه على حسب اول ماوصلت كان الجو فيها رائع والطبيعه خضراء لكن الحين صيف والحر شديد توصل درجه الحراره 40

يعيبها المواصلات مافيها قطارات المدينة لكن هناك باصات ولكن ليس مفعله على كامل المدينة

بالتوفيق

الله يعطيك العافية أختي التواقة
    ومعلومات جميلة عن ميزوري أفادتني
    وستكون إحدى خياراتي
    أثابك الله بجنان الخلد
    7 "
  7. أول شكرك أخوي أوكاسيا وعسى الله يسعدك ويحقق أمانيك

لكن هل تعتبر اوريغون من الولايات الرخيصة
    كم أٍسعار السكن والمعاهد والمعوشة وهل يوجد ضرائب ؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1zzik6Edr
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    اولا لو باقي احد حطني ابو شنب رح انتحر !!!
    يعني احط اعلان في مبتعث اني بنت !!! حالتكم صعبة يا المبتعثين حتى البروفايل ما تقرونه >>> فيس يخانق
    اخوي السكن في بورتلاند يتراوح في الداون تاون من الـ 700 وانت طالع وفي الضواحي اكيد ارخص
    خاصة انه فيه ماكس ياخذك من ضواحي بورتلاند وينزلك في الداون تاون بحدود دولارين
    الضرائب ما فيه ضرائب هناك
    الاسعار معقولة جدا والبقالات العربية اكثر من الهم على القلب
    الناس جدا فريندلي ويحبوا الاجانب
    اسعار المعاهد للامانة ما عندي فكرة عنها اطلاقا لانه انا على حساب البرنامج بس اكيد فيه الغالي وفيه الرخيص
    نصيحتي
    اذا انت على حسابك الخاص فلا تحرك من السعودية الا وانت جايب قبول من الجامعة ومستوفي شروطه
    بـ معنى اذا مو مطلوب منك في القبول المشروط الا درجة التوفل قبل ما تطلع من السعودية اشتغل كثير على لغتك عشان ما تطول
    وانت على حسابك يعني 3 شهور بالكثير وانت جايب الدرجة المطلوبة وترفع اوراقك لـ الملحقية وتنضم لـ البرنامج

ربي يكتب لك الخير وين ما كان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.