الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جبت العيد المعهد يبي يكرشني

جبت العيد المعهد يبي يكرشني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fx35s
    fx35s

مبتعث مجتهد Senior Member

fx35s الولايات المتحدة الأمريكية

fx35s , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering Technology , بجامعة university of utah
    • university of utah
    • Mechanical Engineering Technology
    • ذكر
    • salt lake, Utah
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

July 18th, 2012, 04:29 AM

شباب انا ادرس في معهد متشدد حيل وغبت اكثر من 16 ساعه وقالو اذا عدت هذا مره ثانيه نكنسل فيزتك وانا الحين ابي انقل كم مره يحقلي النقل الملحقيه توافق ولا لا
    لان نقلت اول من معهد وانا الحين ابي انقل بعد مره ثانيه وان شاء الله اخر مره اذا احد صارت معه ونقل اكثر من مره يعطيني خبر يطمني بالله
  2. ما قصرتو شباب بيض الله وجهكم يا شباب والله مو زحف بس السشن الاخير كنت مشتاق حيل ارجع السعوديه هذي اول مره بحياتي اطلع من بيت اهلي وكنت مالي خلق ادرس ولا ابي اداوم بس ابي ارجع السعوديه
    وكنت مفكر اني اذا رجعت السعوديه ماني جاي امريكا مره ثانيه كنت اقول العن ابو الدراسه الي تفرق بيني وبين اهلي وتغربني بس الحين شفت اهلي وطخ الي في راسي ومليت عيني منهم ماعندي مشكله ارجع واكمل واشد حيلي
    وبيض الله وجهك وتتوقعون لو اقووول للمشرفه السالفه اني راح انكرش من المعهد اذا مانقلت راح وتوافق ولا لا

- - - مشاركة محدثة - - -

ما قصرتو شباب بيض الله وجهكم يا شباب والله مو زحف بس السشن الاخير كنت مشتاق حيل ارجع السعوديه هذي اول مره بحياتي اطلع من بيت اهلي وكنت مالي خلق ادرس ولا ابي اداوم بس ابي ارجع السعوديه
    وكنت مفكر اني اذا رجعت السعوديه ماني جاي امريكا مره ثانيه كنت اقول العن ابو الدراسه الي تفرق بيني وبين اهلي وتغربني بس الحين شفت اهلي وطخ الي في راسي ومليت عيني منهم ماعندي مشكله ارجع واكمل واشد حيلي
    وبيض الله وجهك وتتوقعون لو اقووول للمشرفه السالفه اني راح انكرش من المعهد اذا مانقلت راح وتوافق ولا لا

- - - مشاركة محدثة - - -

ما قصرتو شباب بيض الله وجهكم يا شباب والله مو زحف بس السشن الاخير كنت مشتاق حيل ارجع السعوديه هذي اول مره بحياتي اطلع من بيت اهلي وكنت مالي خلق ادرس ولا ابي اداوم بس ابي ارجع السعوديه
    7 "
  3. ما انصحك تنقل لان مع نقلك رح يطالعون كشف الدرجات والغيبات حقتك وبينزلون لك انذار وماراح ينقلونك

المعهد كلامهم واضح لا تكرر الي سويته وبتصير تمام

واتوقع انك تعلمت الدرس وخلالص ماراح تغيب فا ماله داعي تنقل

لان النقل بهذلة وبيرجعونك اكيد لفل والا شي

موفق،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.