الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أريد شحن عفش 60 كيلو من السعودية إلى امريكا, هل هناك احد مر بهذة التجربه؟؟

أريد شحن عفش 60 كيلو من السعودية إلى امريكا, هل هناك احد مر بهذة التجربه؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.Uk
    M.Uk

مبتعث مجتهد Senior Member

M.Uk الولايات المتحدة الأمريكية

M.Uk , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nursing , بجامعة univrsity of arkansas
    • univrsity of arkansas
    • nursing
    • ذكر
    • little rock, arkansas-ar
    • المملكة المتحدة
    • Jun 2010
    المزيدl

August 13th, 2012, 01:24 PM

عندي شنطتين أريد أن يشحنها اخوي من السعودية إلى أمريكا كما هو مبين في العنوان, ياليت اللي قد شحن أغراض أو شنط يخبرنا ماهي الشركة اللي شحن عن طريقها وكم التكلفة؟؟
  2. السلام عليكم اخي الكريم

الشحن سهل جدا من تجربتي الشخصية .. شحنت 110 كيلو من مدينة الرياض الى امريكا عن طريق شركة الطيار للشحن .. شرط الشركة ان لا تكون شحنتك اقل من 45 كيلو طبعا ياخذون على ال 45 كيلو 600 ريال و كل ما زادت الكيلوات قلت التكلفة للكيلو الواحد .. يعني انا شحنت 110 كيلو ب 1000 ريال و اهم شي ان ما تكون فيه اي سوائل ضمن المحتويات و اذا الاغراض ثمينة جدا راح يسألونك عنها و ينصحونك بدفع 100 ريال فقط تأمين بحيث لو صار اي شي لا سمح الله يعوضونك اياها كاش .. انا كانت اغراضي بأكثر من 20 الف ريال و كتبت قيمتها و دفعت التأمين .. و المدة اخذت من اسبوع الى 10 ايام بس اتذكر انها ما طولت و الحمدلله وصلت مطار امريكا زي ماهي ما فتحوها ولا شي و تم استلامها من المطار

اتمنى اني افدتك

تحياتي
    7 "
  3. عندك الطيار والبريد السعودي
    انا مريت الطيار قبل ما اسافر وكانوا حاسبين لي الكيلو بـــ 14 او 16 ما اذكر بس الصراحة هم تقريبا ارخص ناس ومضمونين
    المؤيد غالي وفية شركات شحن ثانية بس الطيار اشوفة كويس ومكتبهم بالرياض خلف مكتبهم حق التذاكر الي بالتخصصي اذا انت من سكان الرياض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.