الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال محتاج مساعدتكم يا اهل الخبره .......

سؤال محتاج مساعدتكم يا اهل الخبره .......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية :: KroOZ ::
    :: KroOZ ::

مبتعث مستجد Freshman Member

:: KroOZ :: الولايات المتحدة الأمريكية

:: KroOZ :: , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طيار , بجامعة ISU
    • ISU
    • طيار
    • ذكر
    • Indianapolis, Riyadh
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2006
    المزيدl

February 3rd, 2008, 10:00 PM

السلام عليكم

انا مرافق لزوجتي وجاني قبول في جامعه اوكلاهوما وزوجتي لحد الأن ماجاها قبول جامعه مع العلم ندرس حاليا اللغه
    في واشنطن DC معهد ELS المهم ..

انا ماابي قبول اوكلاهوما ومخطط اجيب لي قبول في جامعه انديانا لي ولزوجتي لأن نفس الجامعه عندهم تخصصي وتخصص زوجتي بنفس الوقت .

سؤالي الأن فيزتي انا F2 وقالوا لي لازم تغير التأشيرة إلى F1 ومن داخل امريكا راح يكون صعب جدا وياخذ وقت طويل

لكن لو تروح للسعودية تغيره وترجع ماتاخذ وقت .

بس المشكله ايش اعطيهم السفارة اعطيهم قبول اوكلاهوما ولا انتظر قبول انديانا ؟؟ لأنه ماابي ندخل في متاهات وسين وجيم وخربطه خصوصا ان زوجتي لحد الأن ماجاها قبول جامعه .

وبالنسبه للأي 20 اعطي السفارة تبع واشنطن DC ولا تبع معهد ELS الي في انديانا لأن ناوين ننقل هناك ونكمل اللغه في انديانا

صراحه وضعي ملخبط جدا جدا وش تنصحوني اسوي ؟؟
  2. أخــوي :: KROoz :: !!!

أبـد الـدعـوة سـهـالات يا ابن الـحـلال

ولا هنا لخبطة ولا شيء ,, إنت تعوذ بالله من الشيطان وأمورك إن شاء الله متسمحة

1 / أنت ناازل السعودية , بس بعد ما تـخـلص اللغة في واشنطن وتجيب قبول نهائي من إنديانا !

ج / إذا كذا مقصدك ,تنتظر الين يجيك I-20 من إنـديانا "لك إنت وزوجتـك " , وبعدين إنزل السعودية وقدم للسـفـارة قبولاتكم والـ I-20 حـق إنـديانا .

2 / إنت ناوي تنزل السعودية , واللغة ودك تكملها في إنديانا !

ج / بـرضوا تنتظر قبول والـ I-20 حـق إنـدياتا " لك إنت وزوجتـك " , وتنزلون هي تجدد تأشيرتها وأنت تغيرها .

وأما قـبول أوكلاهوما , فدامك إنت ما تبي تروح لها , ليش تبي تغير فيزتك وتخليها بإسم اوكلاهوما وبعدين تجي أمريكا مرة ثانية وتحـول ودوووشة ,, أسهل الطرق الطريق المستقيم ,

وبالــتـوفــيــق حبيبي @@@@@@@@@@
    ]]>
    7 "
  3. هلا اخو كرووز ..
    بعطيك الزبدة .. رجوعك للسعودية ضرووووووري ..تدري ليش .. لانو ماراح تدخل الجامعه الا بفيزا F1
    فيزا F2 تخولك بدراسة لغة وبس ..
    الشي الثاني .. كونك تبي جامعة انديانا ..لانها ملائمة لك انت وزوجتك بنفس الوقت ... لازم اول شي يوافقون الملحقيه .. ودامك حولهم انقزلهم واشرحلهم وضعك .. وحبذا تاخذ زوجتك معك .. عشان تقنعونهم سوا
    لانو على حسب كلامهم تغيير الجامعه صعب .. فممكن يوافقون لو جيتوهم سوا .. وشفلك واحد من نجد ... تشبصبه وخله يمشي امورك بسرعه

واذ تبي اي شي من السعودية .. اخوك في الخدمة
    ايميلي عندك (( ************ >> وش عنده ايميله اللي كله قروش))
    جوالي ((ادارة مبتعث .. لا يكثر يا فيرساتشيـ وتقعد ترقم))
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.