الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mjooda
    السلام عليكم
    اخواني عندي مشكله واتمنى احد يساعدني فيها
    انا الحمدلله نهاية شهر مايو رح اسافر انا وزوجي
    المهم بديت بخطوات فتح الملف حملت الملفات المطلوبه اللي عندي حاليا يعني بس باقي لي ختم الدخول
    المشكله اللي واجهتني عند اضافة المرافق تطلع لي هالرساله
    لايمكن اضافة مرافقين للطالب لان وضع الطالب مرافق فى نفس بلد البعثة
    ماني عارفه ايش اسوي

وعندي سؤال بالنسبة للمرافق وين أضيف اوراقه ؟ اللي هي الجواز والتأشيره والبطاقة الوطنية والقبول حقه وهالاوراق يعني
    وشكرا لكم

يااختي ترى إجراءات فتح الملف كامله واضافة المرافق تتم بعد الدخول لبلد الإبتعاث ان شاءالله ...

يعني لما توصلي بالسلامة ان شاءالله تفتحي الملف وترفقي كل المرفقات وبعد 5 الى 7 ايام يردولك عن طريف ايميلك بالموافقة ان شاءالله وبعدها تضيفي المرافق من ايقونة اضافة المرافق من نفس ملفك وترفقي جميع المتطلبات والأوراق المطلوبه منك ...

ارجوا ان يكون الرد واضح واي سؤال اخر حاضرين ان شاءالله

بالتوفيق لك.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barbicana
    السلام عليكم لو سمحتو ابغى اطلب صرف فروقات تاريخ بداية البعثه 11/5 هادا الشهر
    متى احط نهاية الصرف ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لاتطلبين صرف فروقات لين ينزلون لك مكافاة عشان تعرفين كم عطوك من المكافاة ووقته تعرفي الى متى نهاية الصرف
    بعطيك مثال

واحد مثلا وصل تاريخ 15 ابريل المهم قدم اوراقه وكل شي يوم نزلو بحسابه نزلو شهر مايو كامل يعني لو بيطلب صرفات فروقات بيطلب من يوم 15 ابريل الى 29 ابريل

اتمنى انك فهمتي
    7 "
  3. السلام عليكم مساء الخير ..
    اليوم وانا اراجع الاوراق اللازمة لإضافة مرافق لقيت احضار مايثبت ان المرافق لا يعمل من فين اسوي دا الشي علما انو مرافقي فيزتو دراسيه وناوي يكمل بكالوريس.. هوا ثالث ثانوي ممكن اجيب خطاب من المدرسة مثلن ؟؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    انا بصراحه مااخدتها معايا وعادي مااحتجتها ... بس فيه بعض الجامعات تطلبها عشان التطعيم اللي يعطوك بالجامعة تقريباً ...

وهل شهادات التطعيم والميلاد اللي تقصد فيها حق اطفالك ولا حقك انت بس ؟؟

وكمان عادي حتى لو ضروري تاخدها وماعندك وقت .. يمديك تاخدها وتترجمها في امريكا عن طريق الملحقيه او عن طريق بعض مكاتب الترجمة المعتمده هنا ... او يمديك تعطيها اي مكتب بالسعودية ويرسلوها اهلك عن طريق فيديكس وغيره...

بالتوفيق لك.
    شهادات التطعيم و الميلاد الي تخصني
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
    انا مسافره بعد يومين والوالد معاي بس قريت انه من المطلوب لفتح الملف ورقه للمحرم تثبت انه غير موظف فهل تكفي الورقه اللي قدمتها لاصدار القرار و اللي هي ورقة اقرار انه غير موظف حكومي ؟؟؟ وهل راح تقبله الملحقيه ؟؟؟
    شكرا و اتمنى احد يرد علي .
    7 "
  6. اضافة اخرى:

بما انه اخويا اورردي مبتعث وانقبل ماشالله بالجامعة لمرحلة البكالوريوس

ايش وضعه ووضعي لما اقدم للبعثة ويكون هو مرافقي ؟
    يعني لما افتح ملف واضيفه ايش الخطوات للوضع دا بالنسبة لكندا.

وهل يحتاج اخد ورقة تعريف منه انه طالب بالجامعة بكندا لما اقدم عالبعثة ان الله اراد ؟

وهل حيسير راتبه راتب مرافق او يتغير مسماه . ولا حيفضل زي ما هو مبتعث.

ياريت احد يشرحلي ايش التغيرات ان وجدت، والاجراءات لوضعي قبل التقديم وبعده.

وشكرا مرة اخرى
    7 "
86 من 131 صفحة 86 من 131 ... 368185868791 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.