الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4266 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuur
    السلا م
    امم ما عليك امر عندي سؤال ثاني هو انا خلاص ارسلت الطلب وكيذا و صار عندي رقم الطلب طلع لي, ايش المفروض اسوي حاليا؟
    ماتسوي شي . . تنتظري ثلاثه إلى خمسه ايام تجيك الموافقه على إيميبلك وخلاص .
    7 "
  2. السلام عليكم
    عفوا بس عندي سؤال ، اليوم انفتح لي ملف طالب وشفت من ضمن متابعة الطلبات " طلب ضمان مالي " والحالة " في الملحقية " ؟؟ يعني انطلب ضمان مال ورح يوصلني بعد كم يوم ؟
    وسؤال ثاني ، لما اجي اضغط على المرافقون حتى اضيف محرمي يطلع لي access denied ? وش العمل الحين ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara0
    السلام عليكم
    عفوا بس عندي سؤال ، اليوم انفتح لي ملف طالب وشفت من ضمن متابعة الطلبات " طلب ضمان مالي " والحالة " في الملحقية " ؟؟ يعني انطلب ضمان مال ورح يوصلني بعد كم يوم ؟
    وسؤال ثاني ، لما اجي اضغط على المرافقون حتى اضيف محرمي يطلع لي access denied ? وش العمل الحين ؟

خلاص الضمان المالي حيوصلك بكره بالكثير بدون ماتطلبة ابدا يوصل على ايميلك .....والنقطة الثانية معناها رفض الوصول !!!

يعني يمكن تعليق برضو ببوابتك ... ارجعي افتحي بوابتك ثاني واحاولي تضيفي مرافقك ..

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    خلاص الضمان المالي حيوصلك بكره بالكثير بدون ماتطلبة ابدا يوصل على ايميلك .....والنقطة الثانية معناها رفض الوصول !!!

يعني يمكن تعليق برضو ببوابتك ... ارجعي افتحي بوابتك ثاني واحاولي تضيفي مرافقك ..

بالتوفيق

رجعت دخلت مرة ثانية واضفت المرافق وضبط معي
    بس عندس ايضا سؤال لو سمحتي ، الحين انا لما فتحت الملف عبيت البيانات البنكية وارفقت الشيك الملغي ... لما انفتح ملفي هل يحتاج ارفقه مرة ثانية تحت البيانات البنكية؟ لاني جربت وقال لي غيري رقم الحساب و routing number ??
    ومررررة شكرا مقدما الله يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara0
    رجعت دخلت مرة ثانية واضفت المرافق وضبط معي
    بس عندس ايضا سؤال لو سمحتي ، الحين انا لما فتحت الملف عبيت البيانات البنكية وارفقت الشيك الملغي ... لما انفتح ملفي هل يحتاج ارفقه مرة ثانية تحت البيانات البنكية؟ لاني جربت وقال لي غيري رقم الحساب و routing number ??
    ومررررة شكرا مقدما الله يوفقك
    طالما انك خلاص عبيتي كل بيانات البنك وارفقتي الشيك الملغي خلاص مايحتاج تعدلي البيانات البنكية . . .

بس لو عندك اي شي نقص في البيانات يصير لازم تعيدي البيانات البنكية من خيار تعديل البيانات البنكية وتضيفي الشيك وتعبي كل البيانات وترفعي طلب وبعدها حيرجعوا يردولك بالموافقة . .

بالتوفيق لك . .
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا فتحت ملف ووافقوا علي وكل شي
    بس مشكلتي سويت تسجيل دخول لاول مره وطلبت الرقم السري وللحين ماوصلني
    يمكن صارلي تقريبا ٤ ساعات من طلبي للرقم السري
    هل الامر طبيعي ؟؟ ولا بالعاده يرسلونه على طول
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i3bod
    السلام عليكم
    انا فتحت ملف ووافقوا علي وكل شي
    بس مشكلتي سويت تسجيل دخول لاول مره وطلبت الرقم السري وللحين ماوصلني
    يمكن صارلي تقريبا ٤ ساعات من طلبي للرقم السري
    هل الامر طبيعي ؟؟ ولا بالعاده يرسلونه على طول

لا والله بالعادة إلكترونيا يرتسل دايركت عالبريد .... غريبة وضعك !!!

ارجع ارسل ثاني ...
    7 "
19 من 131 صفحة 19 من 131 ... 141819202469 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.