الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة orlando1
    سلام عليكم ..
    انا عندي استفسار بسيط ،
    انا متزوج وابغى اجيب زوجتي في ديسمبر ، هل اقدر اجيبها على حساب الملحقيه ؟
    وهل ينزل راتبها وهي في السعوديه ؟
    نعم يمديها تجي على حساب الملحقية كمرافقة معك وتستلم مكافئتها وتدرس زيها زيك لو كانت بفيزا F1 .... اما انه حكاية ينزل راتبها هذا يختلف على حسب جهة عملها ....
    نعطيك مثال ... مبتعثين الجامعات لأنه جهة عملهم هيا مبتعثاهم فياخدوا تقريبا نص راتبهم ... بس تقريبا الجهات الأخرى الحكومية قبل ماينزلوا ياخدوا اجازة تفرغ فماينزل لهم اي راتب ابدا ....تبع الشركات الخاصه ممكن يقدروا ياخدوا اجازة وممكن الشركة ماتسمح لهك ياخدوا اجازة ويخسر الواحد وظيفته عشان يبتعث ...

وبالنهاية كله يختلف على جهة العمل وتعاملها مع نظام اجازاتها ...

ان شاء الله اكون افدتك ....

بالتوفيق لك .
    7 "
  2. السلام عليكم اخت معيدة انا فتحت ملف مرافق دارس من نفس بوابتي وجاء الضمان المالي للمرافق عالايميل وجاء أيضاً رقمه في الملحقية

سؤالي هو هل افتح له ملف جديد ويصير يدخل برقم هويته وباسورد خاص فيه ولا خلاص يكفي الي سويته
    والسؤال الثاني انا دخلت أمريكا 20 ذو القعدة والشهر هذا نزلت لي مكافأة شهر ذو الحجة هل اطلب صرف فروقات للعشر الأيام المتبقية في ذو القعدة
    وبالنسبة لمكافاة المرافق مانزلت هذا الشهر راح تنزل الشهر الجاي مكافأتئن ولا لازم اعمل صرف فروقات أيضاً

كثرت أسئلة بس تعرفي حوسة اول ايام البعثة وجزاكي الله خير عالموضوع أفادني مرة كثير شكرًا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yahyawy
    السلام عليكم اخت معيدة انا فتحت ملف مرافق دارس من نفس بوابتي وجاء الضمان المالي للمرافق عالايميل وجاء أيضاً رقمه في الملحقية

سؤالي هو هل افتح له ملف جديد ويصير يدخل برقم هويته وباسورد خاص فيه ولا خلاص يكفي الي سويته
    والسؤال الثاني انا دخلت أمريكا 20 ذو القعدة والشهر هذا نزلت لي مكافأة شهر ذو الحجة هل اطلب صرف فروقات للعشر الأيام المتبقية في ذو القعدة
    وبالنسبة لمكافاة المرافق مانزلت هذا الشهر راح تنزل الشهر الجاي مكافأتئن ولا لازم اعمل صرف فروقات أيضاً

كثرت أسئلة بس تعرفي حوسة اول ايام البعثة وجزاكي الله خير عالموضوع أفادني مرة كثير شكرًا

حياك الله أختي.

بالنسبة للمرافق حتى لو جاه الضمان المالي الأفضل برضو تدخلي صفحته الخاصه برقم سري لأنه كل التعاملات بالمستقبل سوف تتم عن طريقته صفحته الخاصه فقط ..

ادخلي هالرابط

https://safeer.mohe.gov.sa/sites/stu...ctivation.aspx

ودخلي هويته ورقمه بالملحقية ... وحيوصلك الرقم السري بالإيميل مباشرة وادخليه بالبوابة مره ثانية نفش ماتدخلي انتي رقم هويتك والرقم السري ... وبكذا يصير له بوابته الخاصة ..

وبالنسبة للفروقات ! انتي اي وقت مانزلوا اي شي لكي ماعليكي الا مباشرة من نفس بوابتك تكتبي الفروقات وتحددي التاريخ وبالملاحظات بالضبط تكتبي ايش اللي تبيه او تسألي عنه لهم .... سواء للمرافق او لبقية الشهر ... ماختخسري شي ... علة طووول اطلبي صرف فروقات وهما حيردوا يالبموافقة وتلقيها بصرافتك خلال يوم يومين .. او بالرفض وحيكتبولك السبب اذا كان نزلوها من قبل . ..

ان شاء الله اكون افدتك ^_^

بالتوفيق لك .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_
    السسلام عليكم
    الله يجزاكم خير جهود تشكرون عليها

الحين انا مبتعث ل امريكا .. هل يطلب مني برنت من الاحوال .. ولا بس المرافق مطلوب منه
    انا مبتعث لوحدي

شاكر لكم جزييل الششكر

وعليـــكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآتة ..
    لآ مآيحتآج برنت .. لانكـ مآبتستفيد منه شيء ..
    حتى آلملحقية مآتطلبــــه منكـ .. لأنكـ خلآص مبتعث آلحمد لله ..
    وبيآنآتكـ عندهــــم صحيحة ..

موفق ,,
    7 "
  5. انا محوله من كندا لامريكا لدراسه الماستر انهيت سنه اللغه في كندا
    وراح اقفل ملفي من كندا وافتح ملف جديد في امريكا ولكن ماعندي قرار ابتعاث جديد ومشرفتي في اجازه وسبق وقالتلي انهم راح يرسلوه ليا بس ما جاني شي من الوزاره
    اخاف يطلبوه مني يعني هما كيف راح يدرو اني مبتعثه الا بورقه من الوزاره صح ولا لا

مررره خايفه ومحتاره سبق ونزلت موضوع عن كدا بس مالقيت اجابات شافيه طول الوقت جالسه افكر كيف حيعرفو اني مبتعثه

الله يسهلها
    7 "
47 من 131 صفحة 47 من 131 ... 424647485297 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.