الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusara1980
    المشكلة ماعندي غير سفاري طيب كيف احمل كروم
    اذا ﻻبك ماك بوك حملو من سفاري نفسه
    اكتب تحميل قوقل كروم
    اتثبت معايا وماشيه اموره

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا صار لي يومين من لما وصلت امريكا
    ولكن لما اجي افتح ع البيانات الشخصيه حاطين لي دولة الابتعاث كندا وحاطين لي اسم المشرف وتخصصي غير
    والمشكله كندا مو راضيه تتعدل
    الله يخليكم اش الحل

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داااليا
    السلام عليكم
    انا صار لي يومين من لما وصلت امريكا
    ولكن لما اجي افتح ع البيانات الشخصيه حاطين لي دولة الابتعاث كندا وحاطين لي اسم المشرف وتخصصي غير
    والمشكله كندا مو راضيه تتعدل
    الله يخليكم اش الحل

مشكله بسيطة جدا صارت مع الكثير ...انتي بس ارسلي رساله للدعم الفني بالبوابة وعلى طول حتنحل مشكلتك ان شاءالله..

بالتوفيق لك.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    بيفتح اخوي ملف مرافق دارس ويطلع له اعادة طلب وان أنا المبتعث الاساسي عندي هولد وأنا ماعملت هولد بالأساس .؟ شالحل

راسلي مشرفك الدراسي عن الهولد واذا انه بالغلط أكيد حيتعدل .. وبعد مايشيلوا الهولد مباشرة اعملي طلب فتح ملف مرافق دارس واضيفي المرفقات .
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعذروني إذا كان الرد مكرر ،أو ليس في المكان المحدد ،ولكن إريد أستفسر هل أقدر أفتح ملف دارس على حسابي بدون ما أرفق صورة من التأشيرة ،لأن أريد أن ألحق على الملتقى المقام في جدة ، وسفرتي في أوغسطس ولا يمديني على ملتقى الرياض ،وألحين سويت موعد في السفارة الأمريكية عشان الفيزا .
    وأرجوا الرد بسرعة

وشكراً
    7 "
  5. https://m.facebook.com/groups/262154..._comment_reply

هذا موقع بالفيس بوك فيه طلاب ماشاء الله يفيدوك ومايقصروا سواء بفتح ملف او اجرائات ايتوني وتأشيره او جامعات للماستر او غيرها ... تقدروا تضيفوا الصفحه وتكتبوا الإستفسار وحيردوا عليكم مباشرة ان شاءالله ...

انا شخصيا استفدت منها كثير ماشاءالله .

اسم الموقع .

Saudi in CSULB
    موفقين جميعاً يارب ..
    7 "
97 من 131 صفحة 97 من 131 ... 4792969798102 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.