الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

انا حبيت افتح لي ملف طالب مبتعث عشان اسرع لي اذا رحت بلد الابتعاث

بس المشكله اذا اسوي حفظ للمعلومات يقول لي لن يتم الحفظ دون البريد الالكتروني

ومافي خانة للبريد الالكتروني اصلا..

في احد صارت معاه هذي المشكلة؟

افيدوني لو سمحتم
    7 "
  2. سؤال عن اللي بيوصل بلد الابتعاث بالسلامه وبيفتح ملف طالب ..

انا سويت الملف مبدئيا قبل السفر ومن ضمن الامور اللي اعبيها عناوين الاتصال في بلد الابتعاث وجدت فالخيارات اسم ورقم زميل في بلد الابتعاث وجمبها نجمه حمرا بمعنى ضروري تعبيها وطالبين منها شخصين لازم !!

وش يصير اعبي فيها ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.a.d
    سؤال عن اللي بيوصل بلد الابتعاث بالسلامه وبيفتح ملف طالب ..

انا سويت الملف مبدئيا قبل السفر ومن ضمن الامور اللي اعبيها عناوين الاتصال في بلد الابتعاث وجدت فالخيارات اسم ورقم زميل في بلد الابتعاث وجمبها نجمه حمرا بمعنى ضروري تعبيها وطالبين منها شخصين لازم !!

وش يصير اعبي فيها ؟؟
    اي احد يقرب لك موجود في امريكا
    من اهلك او اصحابك او اي احد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.a.d
    سؤال عن اللي بيوصل بلد الابتعاث بالسلامه وبيفتح ملف طالب ..

وش يصير اعبي فيها ؟؟
    فتح الملف قبل السفر لن يُغير من الأمر شيء !!
    الأفضل .. البدء بفتح الملف في حال الوصول لبلد الإبتعاث .. وقبل ذلك حفظ جميع الأوراق المهمه على جهازك ..
    هذه وجهة نظر خاصة لأني لا أرى أي ضرورة للإستعجال في الأمر قبل السفر .. لا تعلم ماذا تُخبيء الأيام !

بالتوفيق ،،
    7 "
117 من 131 صفحة 117 من 131 ... 67112116117118122 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.