الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وشو Form 120 ؟؟

وشو Form 120 ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماجد الرياض
    ماجد الرياض

مبتعث مستجد Freshman Member

ماجد الرياض نيوزيلندا

ماجد الرياض , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السويد , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى محاسبه , بجامعة CPIT
    • CPIT
    • محاسبه
    • ذكر
    • Christchurch, Christchurch
    • السويد
    • Oct 2009
    المزيدl

September 26th, 2012, 01:10 AM

سلام عليكم

اخباركم طيبين أن شاء الله ,

وشو form 120 ومن وين اجيبه ؟؟

ظروري تكفون
  2. هذي ٣ ورقات في اول ورقه اسمك وبياناتك واسم المعهد او الجامعه وفيه البرنامج اللي راح تدرسه وتاريخ بدايته ونهايته وزي ما ذكر الاخ هي الورقه اللي تدخل بها امريكا ومهمة جدا جدا وايضا تاخذها معك للسفاره اذا رحت لموعدك لانه الورقه اللي تثبت ان عندك قبول وهي اللي تثبت وضع اقامتك في امريكا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmaD.888
    اتوقع تقصد " i 20 " ولا !؟
    هذا يا الطيب اذا ارسلو لك جامعة ولا معهد قبول
    يرسلون لك الـ i 20 عشان تقدر تدخل دولة الابتعاث

الله يوفقنا واياك والمسلمين

امين والجميع أن شاء الله

وتسلم على الرد .. بس أخوي انا محول من دوله إلى دوله .. وجاني قبول موضح فيه البدايه و بعض المستندات

Form I-20, passport with US visa, Form I-94 (the white card in your passport), and any other documents you received from U.S. Immigration (I-515A, etc) with you to orientation.

والمشرف حقي طلب الفورم ١٢٠ ؟ الحين وش المطلوب مني ولا عليك أمر ...انا أبغى اخلص من الملحقيه بطلباتهم الس ماتنتهي

وبرفق له الفورم ١٢٠

- - - مشاركة محدثة - - -

الس = الي...........
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KFUPMer
    هذي ٣ ورقات في اول ورقه اسمك وبياناتك واسم المعهد او الجامعه وفيه البرنامج اللي راح تدرسه وتاريخ بدايته ونهايته وزي ما ذكر الاخ هي الورقه اللي تدخل بها امريكا ومهمة جدا جدا وايضا تاخذها معك للسفاره اذا رحت لموعدك لانه الورقه اللي تثبت ان عندك قبول وهي اللي تثبت وضع اقامتك في امريكا

تسلم يا غالي ماقصرت. سؤالي الأوراق هذي انا اسويها أو من وين اجيبها؟؟ معليش ترا مشوش
    7 "
  5. الله يسلمك
    Form I-20, passport with US visa, Form I-94 (the white card in your passport), and any other documents you received from U.S. Immigration
    يعني الـ i 20 و صورة للجواز وصورة للفيزاء و اشعار الوصول الـ i 94 واي مستندات اخرى من قبل دار الهجره في الولايات المتحده
    طبعا كل شئ موجود ان شاء الله عندك بدون المستندات الاخرى اللي يبونها

ارفع لهم الملفات وان شاء الله تخلص امورك باسرع وقت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الرياض
    تسلم يا غالي ماقصرت. سؤالي الأوراق هذي انا اسويها أو من وين اجيبها؟؟ معليش ترا مشوش
    الا توني يوصلك من المعهد او الجامعه .. نموذج I 94 راح يعطونك اياه الاميقريشن اذا دخلت امريكا وراح يدبسونه في جوازك جنب الفيزا*
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmaD.888
    الله يسلمك
    Form I-20, passport with US visa, Form I-94 (the white card in your passport), and any other documents you received from U.S. Immigration
    يعني الـ i 20 و صورة للجواز وصورة للفيزاء و اشعار الوصول الـ i 94 واي مستندات اخرى من قبل دار الهجره في الولايات المتحده
    طبعا كل شئ موجود ان شاء الله عندك بدون المستندات الاخرى اللي يبونها

ارفع لهم الملفات وان شاء الله تخلص امورك باسرع وقت

يا عسى ربي يوفقك و الجميع أن شاء الله

معليش بنشب لك شوي وتحملني . انا ما معي إلا قبول جامعه موضح التاريخ حق البدايه و أرسلته للمشرف ورفض. وطلب i20 و تاريخ بدايه ونهايه الدراسه

الورقة الي أرسلتها لي الجامعة موضح فيها تاريخ البدايه فقط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.