الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الصلاة والقرآن في أمريكا..

الصلاة والقرآن في أمريكا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربة البال
    غربة البال

مبتعث مستجد Freshman Member

غربة البال الولايات المتحدة الأمريكية

غربة البال , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه انجليزيه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • لغه انجليزيه
    • ذكر
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

September 27th, 2012, 07:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

* يمكن الموضوع غريب شوي لكن أتمنّى أن الدنيا ماتلهينا وتشغلنا عن صلاتنا وقرائتنا للقرآن.

* بس أولا يجب أنني أذكر أنه كثير من الطلاب والطالبات ولله الحمد محافظين على صلاتهم في وقتها, والحمد لله الخير موجود . ولكن للأسف يا أخوان أنني أشوف بعض من أخوانا الله يهديهم بعيدين عن الصلاة, وإذا صلّى صلّاها في غير وقتها يعني أخّرها بدون عذر.

* أنا حكى لي شاب عندنا في المدينة أنه يصلي الفجر لما يصحى من النوم قبل الجامعة يعني بالعربي يصليها بعد خروج وقتها لما تطلع الشمس وبدون عذر , وقلت له أنه مايجوز حرام وفيه حديث عن اللي ينام عن الصلاة المكتوبة وعقابه. وأنا أذكّر نفسي وإيّاكم بالفجر الفجر الفجر , للأسف نحرص أننا نصحى للدراسة ونهمل صلاة الفجر.

* وأنا أوصي نفسي قبلكم وانا مقصّر في حياتي بالمحافظة على الصلاه في وقتها خصوصا الفجر , والله من حافظ عليها في وقتها يجد الراحة والطمأنينة, ويشوف أن أموره في حياته العامة متيسره ومنشرح صدره, والله أقولها لكم يااخوان بالفم المليان هذي الحقيقة حافظ على صلاتك في وقتها وأقرا القرآن لو صفحة يوميا وأقرأ اذكار الصباح والمساء , وأبشر بسعادة مانلاقيها في القصور والدور والجاه والمال.

* كذلك أتمنّى من نفسي ومنكم أننا نسأل أنفسنا متى آخر مرة قرأنا القرآن ؟ إذا هو من فترة فالحمد لله عندنا فرصة نرجع للقرأن الذي إذا نزل على الجبال لتصدّعت من عظمته, نحاول بقدر المستطاع نفتح المصحف يوميا لو نصف صفحة.

* وكذلك أذكار الصباح والمساء وأهمها أية الكرسي وسيد الإستغفار, اللي تكون سبب في حفظ المؤمن من الشر كله وسبب في تيسير الأمور .

* ما وديّ أطوّل عليكم , لكن قلتها والله أبتغي الأجر من الله سبحانه ونصيحة لنفسي ولكم من محب, وتأكد الله سبحانه معك أينما كنت وتوكّل عليه وأدعوه وأبشر بالخير والراحة.
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله العظيم افرح يوم اقرأ مواضيع سؤال عن مواعيد الصلاة والمساجد أو نصيحة

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يثبتك ويبعد عنك أولاد الحرام ويسهل أمورك وكل الشباب والشابات يارب العالمين

يارب ثبتنا بالقول والعمل الصالح في الدنيا والآخرة
    7 "
  3. وفي احد مايفرح اذا شاف زي هذي المواضيع ؟؟الا احس انو مازالت الدنيا فيها خير .

اسأل ربي يثبتنا على دينا في زمن الفتن فيه كقطع الليل المظلم واسأل ربي يهدي الشباب جميعهم .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلكتني الغربة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله العظيم افرح يوم اقرأ مواضيع سؤال عن مواعيد الصلاة والمساجد أو نصيحة

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يثبتك ويبعد عنك أولاد الحرام ويسهل أمورك وكل الشباب والشابات يارب العالمين

يارب ثبتنا بالقول والعمل الصالح في الدنيا والآخرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.