الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبرعاجل ،،، بخصوص قبولات طلاب أمريكا ..

خبرعاجل ،،، بخصوص قبولات طلاب أمريكا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaina & na7ol
    طيب طيب مستر شنب لاتدف
    انا كان خوفي الوزاره تحسب اني جبت القبول دا بنفسي
    سؤالي هل في الاي تويني شئ يثبت ان الضمان المالي من الوزاره ولا
    اعذروني بس والله ماعرف>>>>>>>تتمسكن هههههههههههه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaina & na7ol
    عضيلي حسابك بعدين
    خلاص يا زينة ، كلها كم شهر و الشنب هذا يروح و أصير مثل الشاب الوسيم هذا هههههههههه . بالنسبة للـ i-20 راح يكون فيه فقرة تقول إن اللي راح يدفع هي Ministry of higher education ، لمن تستلمي الورقة راح تشوفيها بنفسك .

ما أدري أرسلولك المعهد صورة من الـ i-20 الجديد ولا لسا ؟ لان عندك دفع السيفيس و حجز موعد و تعبئة استمارات و و ممكن تعمليها الحين و تستبقي الأمور .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cold Fear
    خلاص يا زينة ، كلها كم شهر و الشنب هذا يروح و أصير مثل الشاب الوسيم هذا هههههههههه . بالنسبة للـ i-20 راح يكون فيه فقرة تقول إن اللي راح يدفع هي Ministry of higher education ، لمن تستلمي الورقة راح تشوفيها بنفسك .

ما أدري أرسلولك المعهد صورة من الـ i-20 الجديد ولا لسا ؟ لان عندك دفع السيفيس و حجز موعد و تعبئة استمارات و و ممكن تعمليها الحين و تستبقي الأمور .
    هههههههه انا اتكهنت برضو
    دحين استنى وحده وحده
    المعهد رسلي الاي تويني الجديد بس اعتقد الصفحه الاولى بس فين مكتوب اني اللي راح تدفع الوزاره وايش الارقام الكثيره دي
    دحين ايش المفروض اسوي استنى الاصلي يوصل ولا ادفع السيفييس اللي مادري ايش هو ولا ايش بالزبط

اهاااااا شفت ان الوزاره راح تدفع طيب والباقي ايش اسوي دحين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaina & na7ol
    هههههههه انا اتكهنت برضو
    دحين استنى وحده وحده
    المعهد رسلي الاي تويني الجديد بس اعتقد الصفحه الاولى بس فين مكتوب اني اللي راح تدفع الوزاره وايش الارقام الكثيره دي
    دحين ايش المفروض اسوي استنى الاصلي يوصل ولا ادفع السيفييس اللي مادري ايش هو ولا ايش بالزبط

اهاااااا شفت ان الوزاره راح تدفع طيب والباقي ايش اسوي دحين
    أنا حاسس إن الموقع راح ينفجر في أي لحظة ، يا زينة خففي من روحاتك و جياتك في اقسام المنتدى ، ترى المنتدى راح يوقع علينا و يتهموك بالإرهاب و تروحي بعثة لمكان ثاني هههههههه .

المهم ، أنا أقدر أختصرلك الشغلة في كم نقطة:

- دفع السيفس و فيه مواضيع كثيرة شرحت العملية ذي بالصور في قسم الفيزا و التأشيرات ، ممكن تعلمي بحث و تحصلي الهرجة من A تو Z ، و رقم السيفيس يبدأ بحرف N و تلاقيه في أقصى اليمين ، راح تحتاجيه كثير .
    - حجز موعد في السفارة و طبعاً لازم تكوني جاهزة أوراقك و دافعة كل الرسوم يوم تجي تعملي المقابلة
    - دفع رسوم الفيزا من البنك الأمريكي و لو عندك حساب في البنك ما راح تضطري تروحي له ، من النت تقومي بعملية الدفع .
    - تعبئة نماذج السفارة و بالنسبة للبنات و للمرافقين ما عندي فكرة عن النماذج المطلوبة ، لأني لحالي و يا زين الحرية ههههههههه .

إذا النسخة حقت الـ i-20 هي تبع الموعد الجديد فاعملي اللي فوق كله ، لكن إذا كانت تبع الموعد القديم بتأكدي إن رقم السيفيس اللي يبدأ بـ N في القديم و الجديد هو نفسه .

بالتوفيق،،
    7 "
  4. يا جماعة :
    ترا المسؤولة عن القبولات في الشركة ردت على وقالت :
    hi .....

We are still waiting to receive your acceptance letter and paperwork. This should get to us in the next week or so which means that it will get to you in a few weeks time. Check back with us if you still have not heard anything by then.

Regards,
    Alli Greenberg
    AED Admissions Team

شيكوا بالله على إيميلاتكم واعطونا خبر طبعا بالنسبه للي راسلوا الشركة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cold Fear
    أنا حاسس إن الموقع راح ينفجر في أي لحظة ، يا زينة خففي من روحاتك و جياتك في اقسام المنتدى ، ترى المنتدى راح يوقع علينا و يتهموك بالإرهاب و تروحي بعثة لمكان ثاني هههههههه .

المهم ، أنا أقدر أختصرلك الشغلة في كم نقطة:

- دفع السيفس و فيه مواضيع كثيرة شرحت العملية ذي بالصور في قسم الفيزا و التأشيرات ، ممكن تعلمي بحث و تحصلي الهرجة من A تو Z ، و رقم السيفيس يبدأ بحرف N و تلاقيه في أقصى اليمين ، راح تحتاجيه كثير .
    - حجز موعد في السفارة و طبعاً لازم تكوني جاهزة أوراقك و دافعة كل الرسوم يوم تجي تعملي المقابلة
    - دفع رسوم الفيزا من البنك الأمريكي و لو عندك حساب في البنك ما راح تضطري تروحي له ، من النت تقومي بعملية الدفع .
    - تعبئة نماذج السفارة و بالنسبة للبنات و للمرافقين ما عندي فكرة عن النماذج المطلوبة ، لأني لحالي و يا زين الحرية ههههههههه .

إذا النسخة حقت الـ i-20 هي تبع الموعد الجديد فاعملي اللي فوق كله ، لكن إذا كانت تبع الموعد القديم بتأكدي إن رقم السيفيس اللي يبدأ بـ N في القديم و الجديد هو نفسه .

بالتوفيق،،
    صلواااااااااااا على النبي
    انت وعضيلي حتنضربوا قاعدنلي طيب ماعندي غير المنتدى دا اخذت معلوماتي منه >>>>بريئه
    ايوه بتاريخ جولايطيب شكرا ولا تدف مره تانيه
    طيب سؤال كمان ايش الاوراق اللي اخذها معايا بالسفاره وقت الموعد لان عضيلي بتفلسف ويقول ناخذ توصيات الجامعه
    7 "
  6. يا جماعة :
    hi .....

We are still waiting to receive your acceptance letter and paperwork. This should get to us in the next week or so which means that it will get to you in a few weeks time. Check back with us if you still have not heard anything by then.

Regards,
    Alli Greenberg
    AED Admissions Team

شيكوا بالله على إيميلاتكم واعطونا خبر بسرعة طبعا بالنسبه للي راسلوا الشركة
    7 "
  7. يا جماعة :
    hi .....

Regards,
    Alli Greenberg
    AED Admissions Team

شيكوا بالله على إيميلاتكم واعطونا خبر بسرعة طبعا بالنسبه للي راسلوا الشركة

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaina & na7ol
    صلواااااااااااا على النبي
    انت وعضيلي حتنضربوا قاعدنلي طيب ماعندي غير المنتدى دا اخذت معلوماتي منه >>>>بريئه
    ايوه بتاريخ جولايطيب شكرا ولا تدف مره تانيه
    طيب سؤال كمان ايش الاوراق اللي اخذها معايا بالسفاره وقت الموعد لان عضيلي بتفلسف ويقول ناخذ توصيات الجامعه
    شكلنا حننضرب كلنا من سفاري999 لاننا حولنا موضوعه لموضوع ثاني ، بس آسفين يا باشا

بالنسبة للأوراق خذي أي شيء تتوقعين يفيدك في المقابلة ، يعني بالإضافة إلى الأوراق المطلوبة من السفارة ، اخذي شهادة الجامعة و كشف الدرجات و التوصيات و لا تخلين شيء ، بس اهم شيء لا تنسين الأوراق الأساسية لأن الأوراق الإضافية ممكن ما تأثر على إصدار التأشيرة بعكس الأوراق الأساسية و أهم أهم شيء الرسوم لازم تندفع لأن العم سام أهم ورقه عنده هي الورقة لاالخضراء $$$

بالتوفيق،،
    7 "
3 من 18 صفحة 3 من 18 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.