الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبرعاجل ،،، بخصوص قبولات طلاب أمريكا ..

خبرعاجل ،،، بخصوص قبولات طلاب أمريكا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخت هدير
    السلام عليكم وش اخبارتس
    انا كنت مرسل لها اكثر من 3 ايميلات الاسبوع الماضي من الياهو وماردت علي
    ورحت لأيميلي الي في الهوتيمل وارسلت لها وساعتين وردت
    ماعرف ايش السالفه بصراحه ليش ماردت من ايميلاتي السابقه هل معنى انه ماتوصل من الياهو!!!!!!!!!؟ والهوتميل غير
    فاقولك إذا ايميلك من الياهو جربي من ايميل ثاني وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadeer
    انا ارسلت من بريدي الياهو ..

امممممم
    يعني ممكن يكون من بريد الياهو ؟؟؟

طيب انا رايحه ارسل لها من الهوت ميل

وننتظر رد حضرتها ،،،،

شكور اخوي
    ياهدير مادري كأني قريت مره ان عندك اخو بامريكا والله مو متأكده أنتي ولالا بس لو انتي انا اشوف تخلين اخوك يجيب لك قبول افضل لان انا مثلك لحد الان ماجاني قبول من الوزاره وعشان اختي هناك خليتها تجيب لي وراح ابوي الرياض ووافقوا عليه واخذت موعد للمقابله بالسفاره من تروحين الرياض او ابوك ياخذ ال1-20 وشهاذتك اصل وصور وصور من الجواز لك وللمرافق علما انهم ياخذون صور من الجواز لك وللمرافق وصوره من ال1-20 ويعطونك ورقه من تسوين المقابله حقت السفاره وكل شي يعطونك ورقه حقت قرار الابتعاث من عندهم لاخذتي الفيزا ترجعين لهم وانا تمنيت اني مانتظرت الاسابيع الي فاتت ياليت جبت قبول من زمان وزعلانه بس مقدر اني اتاخر بالقبول ولا كأن سافرت من زمان
    7 "
  3. مشكلتك سهله تدري ليش ؟ لاني مريت فيها
    انا اخوي موجود بامريكا واستلمت القبول با الملتقى طبعاً كانت الصدمة ان القبول بولايه غير الولاية اللي فيها اخوي وبصراحه ما فيني على الروحه والرجعة على الوزاره خليت اخوي يجيبلي قبول من المعهد اللي بيدرس فية وكلمت الوزاره قالوا ما في مشاكل وراح يعتمدوا القبول الجديد
    نصيحة لاتستني قبول الوزاره وبعدين تغيري امكن مايجي مع اخوك
    7 "
  4. ياهدير مادري كأني قريت مره ان عندك اخو بامريكا والله مو متأكده أنتي ولالا بس لو انتي انا اشوف تخلين اخوك يجيب لك قبول افضل لان انا مثلك لحد الان ماجاني قبول من الوزاره وعشان اختي هناك خليتها تجيب لي وراح ابوي الرياض ووافقوا عليه واخذت موعد للمقابله بالسفاره من تروحين الرياض او ابوك ياخذ ال1-20 وشهاذتك اصل وصور وصور من الجواز لك وللمرافق علما انهم ياخذون صور من الجواز لك وللمرافق وصوره من ال1-20 ويعطونك ورقه من تسوين المقابله حقت السفاره وكل شي يعطونك ورقه حقت قرار الابتعاث من عندهم لاخذتي الفيزا ترجعين لهم وانا تمنيت اني مانتظرت الاسابيع الي فاتت ياليت جبت قبول من زمان وزعلانه بس مقدر اني اتاخر بالقبول ولا كأن سافرت من زمان
    اهلين اختي

كلامك مضبوط ،، وانا ان شاء الله رايحه اجيب لي قبول من نفس الولايه

بس انا صار عندي فضول اني اعرف وين الوزاره طلعت لي قبول و قبل شوي وصلني الرد

You have been placed into the intensive English program at Rutgers University in New Jersey.

We are expecting your I-20 to arrive today.
    7 "
  5. Dear Khalid,
    You have been placed at the University of California, Riverside Extension program.
    We received your I-20 two days ago, so it should now be on its way to Saudi Arabia.

Caroline
    وصلني هذا القبول في كاليفورنيا وهي من أكبر وأعرق جامعات امريكا على كلام الوالد ولكن العيب الوحيد أنها منطقة نااااااار غالية الله يعين
    7 "
10 من 18 صفحة 10 من 18 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.