الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عفشنا بالسفر :)

عفشنا بالسفر :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    أجل فواتير ها هههههههههههههههههههههه ممكن نت بس , لأنو مو راعيه هرجة جوال مرا وانغث منها
    8 والله كتيره مرا
    والله شكلي اروح النقلي والا الرفاعي أخد لي كيس محترم

شكرا ياعسل

ميشو فيه فكرة مره حلوه ورح توفر عليك كثير ...

انتي فصلي 2 عند محل ...وباقي الاقمشة وديها الخياط اللي جمب بيتكم يفصلها نفس موديل ال2 واتفقي معاه على مبلغ بسيط للقطعة الوحده ..

وخليه يكتب لك المقاسات على ورقة كمان ... ليه ؟؟؟ عشان اذا سافرتي وبيوم احتجتي عبايات تكلمي اهلك يفصلو لك نفس المقاسات ويرسلوها لك بالبريد ..

بنات سؤال مهم جدا ...

اشياء الكوافير حقتكم ... لقيتوها بأمريكا والا لا ؟؟؟؟؟

الصبغة والتشقير واللزي منه ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    والله ياجادة فصلت وحده واتنين جاهزة من بدون اسم

مدري تشقير ما اشقر انا , بس اكيد تلقي هناك لأنو اشوف قرايبي اللي يجوو مشقرين , الا ادا مرروا كوافير قبل يجوا

يختي عندي مشكلة ...انا متعودة كل شهر اورح المشغل , واترتب وكيذا .. مااعرف كيف اتصرف هناك ..

من المستحيل اقصص شعر نفسي او اصلح تشقير او او او ..

قولي اول الايام 100% في كوافيرات بالفندق .. بس باقي الايام .. انا محجبة ... مااقدر اروح حلاق فيه رجال ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    ميشو فيه فكرة مره حلوه ورح توفر عليك كثير ...

انتي فصلي 2 عند محل ...وباقي الاقمشة وديها الخياط اللي جمب بيتكم يفصلها نفس موديل ال2 واتفقي معاه على مبلغ بسيط للقطعة الوحده ..

وخليه يكتب لك المقاسات على ورقة كمان ... ليه ؟؟؟ عشان اذا سافرتي وبيوم احتجتي عبايات تكلمي اهلك يفصلو لك نفس المقاسات ويرسلوها لك بالبريد ..

بنات سؤال مهم جدا ...

اشياء الكوافير حقتكم ... لقيتوها بأمريكا والا لا ؟؟؟؟؟

الصبغة والتشقير واللزي منه ..
    لا ماااااااااااااااااافيه فيه بس جولان هذا اللي شفته في صيدليه ..خذي معك كميه حقت سنه ....عندك علبه تشقير حجم كبيرررر ....وخذي لك 10 ال 12 علب اكسجين ....و 10 علب صبغه .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي غير
    لا ماااااااااااااااااافيه فيه بس جولان هذا اللي شفته في صيدليه ..خذي معك كميه حقت سنه ....عندك علبه تشقير حجم كبيرررر ....وخذي لك 10 ال 12 علب اكسجين ....و 10 علب صبغه .
    ياربي زاد الهم ... من الاخر كيذا ... ابي كوافيرة شاطرة ومشغلها مافيه رجال ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    اما من ناحية المترجم انصحك تحملينه من الجوال اذا معاك iphone اسمه camDi...nary كويس موفقه
    كتبت نفس الكلمة وماطلع البرنامج ... لو سمحت اتأكد من الاسبلنج ..جزاك الله خير ..
    7 "
2 من 21 صفحة 2 من 21 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.