الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حجزت رحلتي بوقت غلط >> help me

حجزت رحلتي بوقت غلط >> help me

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ولله فاهمه كل كلامكم وعارفه ان الملحقيه تستقبل الطلاب سواء المبتعثين او اللي على حسابهم الخاص

وانا عارفه انهم فقط يشيلون المبتعثين في شتلات ويدونهم للفندق وهذا دورهم فقط

لكن مشكلتي ان رحلتي في (عيد الكرسمس ) وانا ماني فاضيه احجزلي على فندق لان اللي فيني مكفيني مو فاضيه للحجوزات

فإذا كانت الملحقيه تودينا لفندق حاجزينه لنا في يوم الكرسمس راح يطيح علي هممممممممممممممم

واكيد فيه كذا شخص صار له نفس موقفي ،، ياريت يقولي وش صار عليه
    7 "
  2. يعني اللي ابغى اوضحه :

هل الملحقيه بيوم الكرسمس تأجز ولا تحجز للمبتعثين سكن ،، وتترك المبتعثين يحجزون لانفسهم ويتصرفون لحالهم ولا عليها منهم ؟؟

او يكون مثل العاده فيه حجز للمبتعثين حتى في يوم الكرسمس ..
    7 "
  3. الملحقية أجازاتهم نفس أجازات المجتمع الأمريكي
    واصلاً الملحقية عمرها ماحجزت سكن لأي طالب
    كل السالفة ان المندوب يستقبلهم ويوديهم للفندق والطلاب يحجزون لأنفسهم
    لذلك الأفضل لك أن تحجزي فندق من الآن على حسابك قبل لايرتفع السعر
    ودام فيه شتل يودي للفندق وش فرق عن مندوب الملحقية؟
    7 "
  4. حبيبتي ريحي راسك واحجزي لك فندق من هنا .. واذا وصلتي خذي اقرب تكسي وعطيه عنوان الفندق ..
    اصلا وقت الوصول تكوني تعبانة جدا وبس ودك فراش مريح تتمددين عليه وتنامين بعمق ..

خليك من الملحقية وفلان وعلان يستقبلك ومااعرف مين ...
    مستحيل ان موظف حكومي بيخلي عياله في يوم اجازة رسمية مدفوعة , ويجي عشان يستقبل طالب ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rain umbrella
    فيه فندق ماريوت في وسط المطار هذا موقعهم Dulles Airport Hotels | Marriott Washington Dulles Airport | Dulles Hotel

وتقدرين تقولين لتاكسي ودني اقرب فندق للمطار
    مشكور اخوي ماقصرت ،، فرجت علي الله يفرج عليك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقتكم
    يعني اللي ابغى اوضحه :

هل الملحقيه بيوم الكرسمس تأجز ولا تحجز للمبتعثين سكن ،، وتترك المبتعثين يحجزون لانفسهم ويتصرفون لحالهم ولا عليها منهم ؟؟

او يكون مثل العاده فيه حجز للمبتعثين حتى في يوم الكرسمس ..

أنتي تعتقدين أن السكن مجاني لو تحجزين أنتي ولا هم كله نفس السعر

لا تاخذين مقلب في الملحقية ومن الأفضل لك أنك تروحين على طول لـ ولايتك ومن هناك تفتحين ملف وأتركي عنك الملحقية وواشنطن ما فيها إلا الخساير ومضيعه الوقت

وأنا متأكد لما تروحين الملحقية بتنسد نفسك كل السالفه بيدخلونكم غرفه تعبون بياناتكم ثم يقولون يالله مع السلامة
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.