الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة استرجاع قيمة أمر الإركاب بالتفصيل

طريقة استرجاع قيمة أمر الإركاب بالتفصيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهد 2013
    إخوان امل التوضيح اكثر من ناحية الاسترجاع

كم عدد التذاكر المسموح بها في السنة
    واذا شخص حب ينزل اكثر هل
    فيه خصم خااااص
    التذاكر الإعتيادية تستحق تذكرة كل 9 أشهر.. سمعت من كم أسبوع إنها صارت تستحق مره كل سنة بس لازم تتأكد
    لو حبيت تنزل ع حسابك تقدر تنزل قد ماتحب.. بس مافيه خصومات ولا شيء
    تحياتي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان الروح
    جيد جيد .. الأخ الي يقول ٣٠٠٠ .. لمعلوميتك الطيار ما تدفع آكثر من ٢٥٠٠ دولار للخط الواحد ولو كان السعر أعلى من ذلك ما تحجز لك

بصراحة أنا افكر استرجع تذاكر الصيف واشتريها ع حسابي
    بيلسان الروح لم تستوفي الإشتراطات بعد.. وصلني منك فقط اللايك.. حاول تستوفي الشروط في أسرع وقت ليتم التعامل مع طلبك
    تحياتي
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا كمان ما راح انزل الصيف وحابه استرجع التذكره اللي جرب حاليا يا ليت يفيدنا
    بالنسبه للاخ انس تذكره ذهاب وعوده لشخص بالغ وطفل بعمر السنتين كم تقريبا تكون قيمه الاسترجاع؟ ....

موفقين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    التذاكر الإعتيادية تستحق تذكرة كل 9 أشهر.. سمعت من كم أسبوع إنها صارت تستحق مره كل سنة بس لازم تتأكد
    لو حبيت تنزل ع حسابك تقدر تنزل قد ماتحب.. بس مافيه خصومات ولا شيء
    تحياتي

- - - مشاركة محدثة - - -

بيلسان الروح لم تستوفي الإشتراطات بعد.. وصلني منك فقط اللايك.. حاول تستوفي الشروط في أسرع وقت ليتم التعامل مع طلبك
    تحياتي
    طيب هذا افضل كل سنة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهد 2013
    طيب هذا افضل كل سنة
    الله يسامحك شكلك تشتغل بالملحقية أنت.. أقلك كل سنة تستحق تذكرة أو كل سنة وتقولي كل سنة أحسن؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    السلام عليكم
    انا كمان ما راح انزل الصيف وحابه استرجع التذكره اللي جرب حاليا يا ليت يفيدنا
    بالنسبه للاخ انس تذكره ذهاب وعوده لشخص بالغ وطفل بعمر السنتين كم تقريبا تكون قيمه الاسترجاع؟ ....

موفقين
    للأسف أختي مابعرف.. تعتمد ع عوامل كثيرة منها الموسم والخطوط نفسها وغير ذلك كثير
    بالتوفيق يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    طيب معليش سوال ثاني ما اقدر استرجع التذكره من هنا لازم من مكتب الرياض
    للأسف لازم ع الأقل أحد يروح لحد الموظف يتابع معاه وبعد كذا ممكن المبالغ تنزل بحساب سعودي بإسم صاحب التذكرة الأساسي (المبتعث وليس المرافق)
    تحياتي
    7 "
2 من 10 صفحة 2 من 10 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.