الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم لدولة كندا وامريكا (المرحلة التاسعة 9 )

هنا استفساراتكم لدولة كندا وامريكا (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_s_j
    ياجماعة تغيير التخصص صعب ولا يعقدون الموضوع !

الاستفسار يخص امريكا طبعا ..

اذا كان عندك قبول نهائي بالتخصص الجديد

باذن الله مافي اي تعقيدات

هم يطلبون منك ترفع طلب للملحقيه والملحيقه ترسل الطلب للوزاره

والوزاره هي اللي تحدد
    7 "
  2. السلام عليكم .. حبيت أسأل انا خريجة لغات وترجمه / انجليزي ، معدلي فوق المطلوب وعمري و25 يعني مطلبقه للشروط ان شاءالله اضمن يقبلوني ماستر ولا لا .. يارب كلنااا يقبلونا ونكون مبتعثين ونرجع رافعين راس اهالينااا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DandanAF
    السلام عليكم .. حبيت أسأل انا خريجة لغات وترجمه / انجليزي ، معدلي فوق المطلوب وعمري و25 يعني مطلبقه للشروط ان شاءالله اضمن يقبلوني ماستر ولا لا .. يارب كلنااا يقبلونا ونكون مبتعثين ونرجع رافعين راس اهالينااا
    اختي اذا كل الشروط منطبقه عليك

باذن الله بيقبلووووك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبه ملكني
    هل يوجد في الجامعات الامريكية تخصص علم معلومات >>للماجستير

لأن قسمي علم ملعومات مو نظم معلومات >>ترى فيه فرق بينهم

احتررررررررت وربي =(
    باذن الله موجوووود هالقسم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الاحمد
    السلام عليكم

انا ناوي اقدم ماجستير وتخصصي هو ( شريعة ) هل يوجد امتداد لهذا التخصص في امريكا او كندا ؟
    اخوي فهد الشباب اللي عندنا متخرجين شريعه وقدموا علي لغويات وانقبلوا في الابتعاث و الان يدرسون
    7 "
  5. السلام عليكم.
    شباب وشابات سؤالي اذا طلعت لامريكا ان شاءالله والمرافق يبغى يكمل ماستر محاسبه بعد مايخلص لغه هل يقدر؟ وكيف يسويها؟ وهل الجامعات تقبله؟.مع العلم انو معدل تخرجه قليل بس عندو خبره اكثر من اربعه سنوات في شركات تدقيق حسابات عالميه.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    السلام عليكم.
    شباب وشابات سؤالي اذا طلعت لامريكا ان شاءالله والمرافق يبغى يكمل ماستر محاسبه بعد مايخلص لغه هل يقدر؟ وكيف يسويها؟ وهل الجامعات تقبله؟.مع العلم انو معدل تخرجه قليل بس عندو خبره اكثر من اربعه سنوات في شركات تدقيق حسابات عالميه.
    وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

بعــد إذن صآحب آلموضوع, إيه يقـــدر ويحق لــه يفصل آلبعثه كمرآفق ويصبح مبتعث له كآمل آلصلآحيآت ..
    آلمرآفق أول مآيجي لأمريكآ يفتح له ملف مرآفق ويصرف لـــه ضمآن مآلي ويدرس لغــه وإذآ أحضر قبول جآمعي بـــس لآزم يكون بآقي أكثر من 6 شهور من بعثتكـ
    يصير مبتعث وتفضل بعثتكـ عن بعثته ..

دآئمآ في آلحيآهـ وفي كل آلمجآلآت لآبــد من آلموآزنه لمعآدلة آلأمور .. مرآفقكـ لو معدلـــه منخفض هذآ آلشئ مو من صآلحــه ولكن في آلمقآبل آلخبرهـ آلعمليه رح تسآعدهـ
    وآلخبرهـ آلعمليه عند آلأمريكآن يعتبر شيء مقـــدس ويحترموآ كثير أللي يملكـ خبرهـ ..
    وعلى سبيل آلمثآل عندكـ أنآ من وآقع تجربه في آلمرآسلآت مع آلجآمعآت الأمريكيه تنآزلوآ عن درجة إختبآر آلـ GMAT لأن عندي خبرهـ ولله آلحمد ..
    بإذن آلله أمورهـ رح تمشي ويدرس معكـ ..

موفقين ,,

7 "
8 من 16 صفحة 8 من 16 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.