الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى مساعده مهمه وبشكل عاجل بخصوص نموذج 94 الالكتروني ( رحلتي بعد ساعات )

ابغى مساعده مهمه وبشكل عاجل بخصوص نموذج 94 الالكتروني ( رحلتي بعد ساعات )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3942 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية $ The stranger $
    $ The stranger $

مبتعث مجتهد Senior Member

$ The stranger $ المملكة المتحدة

$ The stranger $ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة waiting
    • waiting
    • English
    • ذكر
    • waiting, waiting
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

July 5th, 2013, 12:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيكم الف عافيه ابغى مساعده وبشكل عاجل للي يعرف وبس لان م عندي وقت انا دخلت على اداره الهجره الامريكيه عشان اعبي الفورم 94 الالكتروني قبل كم يوم بما انهم غيروا الفورم الورقي ولكن اتفاجأ تحت خانه تاريخ الدخول يطلع لي Date of entry must be after automation date and no later than today's date. انا بالبدايه توقعت انه لازم اعبي الفورم بيوم السفر وهذا م حصل لي بعد تمام الساعه ال12 ودخول يوم المغادره ويوم اللدخول لامريكا ولكن اتفاجأ بنفس الرد

احد يعلمني وش السالفه وايش اسوي وهل وضعي سليم لو اغاادر وانا م عبيت الفورم الالكتروني

الله يرحم والديكم ابي رد سريع
  2. وعليكم السلام

اولا : ماتحتاج انك تعبي اي شي ، الفروم صار الكتروني يعني هم يحتفضو بالمعلومات الكترونيا بدل ماتعبيها انت وتعطيها لهم . النموذج في الموقع الالكتروني مطلوب تعبيه وتطبع النتائج في حال طلبت منك الملحقية او اي جهة اخرى اثبات انك دخلت امريكا .

ولاتنسى نموذج الجمارك لم يتم الغاءه وعليك ان تعبيه على الطائرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.