الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوووووووو منكم المساعده كرما لا امرا

ارجوووووووو منكم المساعده كرما لا امرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3944 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dentist1409
    dentist1409

مبتعث مستجد Freshman Member

dentist1409 كندا

dentist1409 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طب اسنان , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طب اسنان
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

July 8th, 2013, 04:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    لدي استفساران الله لايهينكم
    انا مقبول على وظيفة معيد بااحدى الجامعات السعوديه ومباشرتي بعد شهر من الان
    احتاج منكم بحكم خبرتكم توجيهي اود ان ابدا بمراسلة معهد لقبول اللغه الانجليزيه
    ولكن لايوجد لدي ضمان مالي من الجامعه سأحصل عليه بعد شهر من الان لكن اريد ان انهي مسألة القبول والتأشيره والi20 من الان حتى استغل الوقت
    لكي ابدأ المباشره واكون حصلت بمشيئة الله على القبول والتأشيره الدراسيه
    ولكن هل يطلب مني المعهد سداد كامل المبلغ او رسوم التسجيل وعند الوصول اقوم بتسليمهم الضمان المالي تبع الجامعه
    والاستفسار الثاني انا ناوي اقدم على معهد جامعة بنسلفانيا لسمعته الطيبه
    اذا تنصحوني بمعهد افضل واقوى افيدوني جزاكم الله كل خير
    ولكم كل التحيه والتقدير والاحترام
    واعتذر عالاطاله
  2. تقدر تحصل على القبول بشهادة بنكية، وكذلك الفيزا.
    لكن نصيحتي لك خل الفيزا لين تحصل على ضمان مالي من جامعتك، ترى الفيزا الأمريكية صايرة سهالات، في غضون أسبوع وهي في جوازك، ما أعتقد أسبوع أسبوعين أو حتى شهر راح تغير مجرى حياتتك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dentist1409
    الله يعطيك الف عافيه ومشكور من اعماق القلب على سرعة تجاوبك
    ممكن تفيدني الله يوفقك وش الحكمه من اني ااخر الفيزا حتى الحصول على الضمان المالي
    تحياتي لك
    الحكمة:

1) الحصول على القبول ممكن يأخذ شوية وقت، وأنت راح تحتاجه للتقديم على القسم لطلب الابتعاث، وهناك معاهد قد تعطيك القبول ولو بدون شهادة لكن الآي توني راح يحتاج منك شهادة بنكية.
    2) أما الفيزا، فأنت مبتعث من جامعة، ومع الضمان المالي احتمالية رفض الفيزا أقل بكثير، والشهادة البنكية تنرفض أحيانا خصوصا إذا كان المبلغ قليل.
    الآي توني راح يكون مكتوب فيه المبلغ، وأنك تدرس على حسابك، فلو انرفضت فيزتك ثم رجعت تقدم فيما بعد بالضمان المالي راح تحتاج تغير الآي توني،، وقد يكون هناك تدقيق على أوراقك في الفيزا الثانية لأنك كنت تدرس على حسابك وفجأة تحولت مبتعث.

أنا أقول عين خير، وشهر تراها ما تسوى، والله حنا نخطط ونقول في يوم كذا وكذا، وفي الأخير يمكن نحتاج نسوي تغيير يهدم عمل سنة كاملة. أما شهر وأنا أخوك ما فيه شيء يدعو للعجلة، وخذ الأمور بهداوة وبالأضمن ترتاح وتحققها بإذن الله.
    7 "
  4. طيب الله يوفقك سامحني اكثرت عليك الأسئله والاستفسار
    فضلا منك لا امرا
    استطيع اقدم عالمعهد واخذ القبول من اجل حجز مقعد واراسلهم بااني برسل لهم الضمان المالي بعد شهر عشان يرسلوا لي الاي 20
    تحياتي وتقديري لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dentist1409
    طيب الله يوفقك سامحني اكثرت عليك الأسئله والاستفسار
    فضلا منك لا امرا
    استطيع اقدم عالمعهد واخذ القبول من اجل حجز مقعد واراسلهم بااني برسل لهم الضمان المالي بعد شهر عشان يرسلوا لي الاي 20
    تحياتي وتقديري لك
    أبد حياك، اللي أعرفه أجاوبه واللي ما أعرفه يجاوبه غيري إن شاء الله.
    نعم بإذن الله، لكن سياسات المعاهد تختلف، بعضهم يمكن يطلب منك مبلغ رمزي لحجز مقعدك، بعضهم ما يطلب شيء؛ لأنه يعرف أنك ما تقدر تطلع فيزا إلا بالآي توني، وبعضهم يأخذ مبلغ مع التسجيل ولما تجي تدرس بعدين يرجعون لك، وبعضهم يطلب ضمان مالي أو شهادة بنكية.

فما فيه شيء عام ينطبق على كل المعاهد، لكن إذا عزمت على معهد معين شف وش طلباتهم، وراسلهم وإذا ما تقدر فاالأعضاء ما يقصرون يساعدونك.

تحياتي،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.