الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير الشراكه بين اتنا والتعاونية للتامين لتغطيه علاج الطلاب المبتعثين في السعودية

تقرير الشراكه بين اتنا والتعاونية للتامين لتغطيه علاج الطلاب المبتعثين في السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    لا مايحتاج يكون عندك بطاقة التعاونية ,,
    كل اللي تحتاجنيه انك فقط تسجلين عندهم مثل ماوضح اخوي حروف , طبقي نفس الخطوات اللي ذكرها .. وبعدها راح تكونين مشتركه مع التعاونيه بالتأمين الحالي !
    التعاونيه ماراح تصدر لك بطاقه ..

انا مسجل فيها من اول ماسووا هالشراكه .. وللان ماستلمت بطاقة التعاونيه !!!
    لكن اشوف ملفي عندهم شغال ومافيه مشكله .. اللهم ماعندي بطاقه !

فأخوي حروف الان وضح الطريقه لهالنقطه ..
    ههههههه شكلك ناسي اني اللي نزلت الموضوع ومسجله من زمان معاهم بس قلت يمكن لازم بطاقه

ما قصرت اخوي محمد
    7 "
  2. انا عندي تامين التعاونيه من سنين جائز 7 سنوات وبقولكم ايش يشمل بالنسبه للاسنان فهو فقط 2000 ريال يشمل الحشو والتنظيف والاشعه .. التلبيس التقويم الجسر مايشمله ..ثانيا بالنسبه للجلديه واي شي تجميلي مايشمله التامين ..بالنسبه للنظاره الكشف تمام والنظاره اللي ب300 يحسبولي هي ب500 نصب في نصب بس مايهمني انا كل سنه اطلع نظاره عاديه ونظاره شمسيه طبيه بس كيدا 😊

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    انا عندي تامين التعاونيه من سنين جائز 7 سنوات وبقولكم ايش يشمل بالنسبه للاسنان فهو فقط 2000 ريال يشمل الحشو والتنظيف والاشعه .. التلبيس التقويم الجسر مايشمله ..ثانيا بالنسبه للجلديه واي شي تجميلي مايشمله التامين ..بالنسبه للنظاره الكشف تمام والنظاره اللي ب300 يحسبولي هي ب500 نصب في نصب بس مايهمني انا كل سنه اطلع نظاره عاديه ونظاره شمسيه طبيه بس كيدا ��

لا وأنا أخوك التأمين حقنا حد التغطيه حقهم مختلف نهائياً لدرجة أن كل المستشفيات مشمولة في التأمين

لا تحسب أن كل واحد معه تأمين التعاونية يعني نفس التغطيه غير صحيح فمثلاً موظفي شركة معينه عند التعاونية يختلفون عن موظفي شركة أخرى عند التعاونية على حسب الإتفاقيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ترابها
    لا وأنا أخوك التأمين حقنا حد التغطيه حقهم مختلف نهائياً لدرجة أن كل المستشفيات مشمولة في التأمين

لا تحسب أن كل واحد معه تأمين التعاونية يعني نفس التغطيه غير صحيح فمثلاً موظفي شركة معينه عند التعاونية يختلفون عن موظفي شركة أخرى عند التعاونية على حسب الإتفاقيه
    فعلا هو كمان يختلف على حسب الدرجه والبطاقه وهو فعلا جميع المستشفيات تقريبا مشموله بالتامين

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورجيت
    الحين عندي محاولة استذكاء☺️ أنا خلصت كل المبلغ المتاح لي في الاسنان بأمريكا (أتنا) تتوقعون لو اعالج حاليا اسنان بالسعودية(التعاونية )يكون مبلغ مختلف عن اتنا . ؟
    سبحان الله أنا ما أدري أتوقع السعوديين تعدوا البشر مراحل في الإستذكاء وإستغفال البشر

ولنفرض أنه مشت معك تشوف هذا الشيء جائز يعني من ناحية دينيه وإنسانية أنك تأكل حق غيرك

بعدين روح أقرأ الإتفاقيه والشروط وبعدين تكلم مكتوب فيها كل شيء بالتفصيل
    7 "
  6. السلام عليكم

تم استخدام تأمين التعاونية في السعودية ولله الحمد .....
    اللي ما عنده بطاقه يكلم التعاونية وراح يرسلون له بطاقه موقته ع الايميل صالحه للاستخدام لمدة سبعه ايام ويفضل طلب بطاقه لكل شخص يعني بطاقه للمبتعث و المرافقين ...

بالتوفيق

7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.