الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسهل الجامعات في القبول في ماجستير القانون LL.M في أمريكا

أسهل الجامعات في القبول في ماجستير القانون LL.M في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب ولكن ,,
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

اخي الكريم ارفع لك القبعة شكرا وتقديرا على ما تقدمه ما افادات لاخوانك في المنتدى بما يخص تخصص القانون الذين استفادوا كثيرا مما تقدم ولا يزالون يشكرونك على ذالك ويبتهلون بالدعاء لك بجزيل الثواب ...

في الواقع لدي استفسارت مهمة ارجوا مساعدتك بالاجابة عليها او الارشاد الى مصادر موثوقة للبحث عن اجابة واضحة لها كونها تحدد المصير خصوصا اني ما زلت في اول المشوار وبالتحديد مرحلة التقديم على الابتعاث ( على الحساب الخاص ) ...

مع فائق ودي واحترامي وتقديري لخدمتك ولك من كثير الشكر والعرفان بالجميل ,,,

س/ هل الحصول على قبول قانون في كندا سهل وما معنى L.L.M ؟؟

س/ هل L.L.M بمعنى القانون او المحاماة ؟؟
    س/ هل تخصص القانون صعب جدا جدا جدا كما يقول البعض انه اصعب من الطب والهندسة مجتمعة ام انه مجرد تهويل لا اكثر ؟؟؟

اتمنى من الجميع من لدية معلومات ومعرفة عن القانون مثل الاخ صاحب الموضوع ان لا يتردد ابدا في تنويرنا بكل ما هو قيم ...ودمتم بود
    ............. وللاستفسارات بقية ...............
    اجدد الشكر لصاحب الموضوع أيضا

مرحبا اخي
    بالنسبه LLM
    تعني ماجستير قانون , هناك برامج تكون متخصصه بمسار معين على سبيل المثال ماستر قانون تجاري أو ضرائب أو ..... وهكذا
    أو يكون ماستر قانون خليط بكذا ماده بمعنى عام
    المحاماة رخصه لمزاولة مهنة المحاماة كل دولة لها شروط للحصول عليها فليس كل من يحمل ماستر او دكتوراه فالقانون محامي
    بالنسبه لكندا قبل ثلاث سنوات كنت ابحث عنها وتبين ان القبول صعب جدا , ممكن الوضع تغير الان
    القانون تخصص رائع لمن تكون له الرغبه به , لا يوجد تخصص صعب أنت وبجهدك تحدد الصعوبه
    ميزته انه لك المجال في ابداء رايك , باب الاجنهاد فيه واسع

أتمنى اكون افدتك ولو بالقليل
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله أوقاتكم بالخيرات والمسرات

محدثكم خريج بكالوريوس شريعة وأرغب في إكمال الماجستير في القانون في أمريكا..

المطلوب من فضيلتكم مساعدتي بخبراتكم وبحثكم في الفترة الماضية بخصوص دراسة الماجستير في أمريكا..

أبحث عن جامعة لديها القبول المشروط في هذا التخصص وأن تكون معتمدة وقوية وتكون الدراسة فيها ميسرة ومدتها قصيرة مع مراعاة تكاليف المعيشة في منطقتها.

بوركتم""
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O I A
    Syracuse
    DePaul
    Cincinnati
    Michigan state university
    من الجامعات اللي تعطي قبول مشروط بسرعة

لو تبدين ب Syracuse أفضل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مساء الخير
    هل هاذي الجمعات تعطي قبول مشروط يعني مجرد ما تنتهي من دراسه في معهدهم تدخل الجامعه ع طول من غير ايلتس ولا توفل انا هاذا الي ابيه الله يجزاك كل خير.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الشاطري
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله أوقاتكم بالخيرات والمسرات

محدثكم خريج بكالوريوس شريعة وأرغب في إكمال الماجستير في القانون في أمريكا..

المطلوب من فضيلتكم مساعدتي بخبراتكم وبحثكم في الفترة الماضية بخصوص دراسة الماجستير في أمريكا..

أبحث عن جامعة لديها القبول المشروط في هذا التخصص وأن تكون معتمدة وقوية وتكون الدراسة فيها ميسرة ومدتها قصيرة مع مراعاة تكاليف المعيشة في منطقتها.

بوركتم""

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

مٌعتمدهـ وَ قويه, عآدة مآتسلم أي قبول مشروط إلآ إذآ كآن قبولهآ آلمشروط يتعلق بدرآسة مآدة معينه تعتبر مهمه وَ إنت مآدرستهآ بآلبكآلرويوس ..
    لأن أغلب آلجآمعآت آلقوية ( إذآ تقصد قوية في آلتصنيف آلدولي كتقيم ) .. مآ تقدم قبولآت مشروطه بآللغة ..
    إلآ مآندر وّ هذآ قليل جدآ ..

عليكـ بآلبحث وَ حصر آلجآمعآت آلمرغوب درآستهآ ..
    وفقكـ آلله ,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lawyer77
    مساء الخير
    هل هاذي الجمعات تعطي قبول مشروط يعني مجرد ما تنتهي من دراسه في معهدهم تدخل الجامعه ع طول من غير ايلتس ولا توفل انا هاذا الي ابيه الله يجزاك كل خير.

إكتبي في محركـ بحث آلجآمعة ..
    Conditional Admission ..
    ورح يبين معكـ إذآ آلجآمعة تقدم قبول مشروط أو لآ ..

وَ أفضل حل ..
    تسألي قسم آلقبول أو آلقسم مبآشرة ..

موفقه ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O I A
    Y
    إي في جامعات تعطي قبول مشروط بإنهاء اللغة حتى لو كنت ما بديت أصلا في دراسة اللغة
    ويكون قبولك مشروط على حصولك على درجة اللغة أو إنهاء معهد اللغة (في بعض الجامعات)

بالنسبة للمعدل فيه طلاب انقبلوا بمعدل مقبول، فالموضوع مو مستحيل بس بتواجه اشوية صعوبة مع بعض الجامعات، لكن لو تبين في المقال الشخصي سبب نزول معدلك وظروفك بتمشي أمورك إن شاء الله

وياليت تزعجنا إذا استجد شيء
    الأخ O I A
    الله يعطيك العافية ابي أي وسيلة تواصل معك
    لأني أحاول ارسل رسالة خاصة للضرورة وما ترسل
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يعطيكم العافيه والله ماقصرتو بكل هالمعومات الله يكتب لكم الاجر
    انا محتاجه قبول باسرع وقت من جامعه Santa Clara University اشوف انها انسب جامعه لي لان كل الشروط تنطبق علي
    جبت درجه الايلتس المطلوبه والحمدالله، انا محتاجه قبول نهائي باسرع وقت عشان اقدر احول دوله الابتعاث من نيوزلندا الى امريكا
    وفقكم الله لكل خير وشكرا
    7 "
  7. أعتذر من عدم التواجد في الفترة السابقة لسبب بعض الظروف

وأعتذر عن اللي كنت أتواصل معهم على الواتس على الرقم الأمريكي لأني فقدت جوالي من مدة طويلة وما قدرت أحدث الواتس

إذا كان أحد منكم ما يزال عنده استفسار فإن شاء الله أحاول أفيده
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pampered
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مششكوور اخوي ع هالمجهود
    ربي ييسر لكك دربكك كثر م ييسرت لنا كثيييير شغلات بهالموضوع !..

انا عندي استفسار بخصوص القانون
    انا حابه ادخل قانون عام كوني بنت يكون المجال ليا اسهل

وانا تخرجت من معهد els وجبت بالايلتس 5
    بس اغلب جامعات القانون طالبن 5.5 و 6 بالايلتس
    حبيت اسال اذا فيه جامعات قانون تقبل ب els غير اللي ذكرتهم لانو م لقيت فيها قانون عام
    او بال 5 بالايلتس ..

ويعطيك الف عاافيهه .،
    ما أعرف إلا الجامعتين اللي ذكرتهم، والتخصصات الموجودة عندهم ممكن أنها تعتبر عامة

لكن لو تحاول مع جامعات أخرى ممكن يقبلونك بإنهاء المعهد إذا كانوا بحاجة لطلاب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samah-23-
    الماستر سنه وحده مايعتبر قليل؟ وكيف طبيعه الدراسه ؟؟؟
    سنة وحدة يمكن تمديدها لسنة ونص أو أحيانا إلى سنتين
    كلها مواد دراسية ولا يوجد رسالة
    لكن يوجد بحث تكميلي عدد صفحاتها تقريبا 30، بعض الجامعات تشترطه ويمكن أخذه كمادة أو كمتطلب لمادة دراسية بدلا من الاختبار النهائي
    وبعض الجامعات تشترط كتابة مذكرة قانونية من تقرييا 12 صفحة وتكون غالبا تحت مادة الكتابة القانونية

إذا عندك سؤال محدد حول طبيعة الدراسة إن شاء الله أقدر أفيدك
    7 "
10 من 16 صفحة 10 من 16 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.