الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح دراسة الاطفال في امريكا

شرح دراسة الاطفال في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noor7
    الكهل الطموح
    اذا تقصد عن شهادة الميلاد مازلت والله معهم كل شويه طلب جديد
    استمري بالمحاولات حتى الوصول للهدف المنشود!

'طيب هل تمكنتوا من السفر الى امريكا او درسوا الاطفال هناك ام لا ؟
    وهل تواصلتي مع موظفة ادارة التعليم هناك الذي ارسلته لك بالخاص في أوقست؟
    7 "
  2. السفر لا والله يعني حاليا مافي سفر كل شي مقفل
    تواصلت مع الاخت نوال السودانيه والله ماقصرت معي الله يجزاها خير لكن مشكلة الفيتال في استخراج شهادة الميلاد مرره مشددين يبغون اوراقنا دخول امريكا وقت انا ماكنت مع اهلي قبل اكثر من عشرين سنه تواصلنا مع القنصليه قالو مش موجوده مش عارفه كيف اقدر اسهل خروج شهادة الميلاد مع اني عطيتهم وثائق مهمه تثبت لكن مع ذلك مافي استجابه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noor7
    السفر لا والله يعني حاليا مافي سفر كل شي مقفل
    تواصلت مع الاخت نوال السودانيه والله ماقصرت معي الله يجزاها خير لكن مشكلة الفيتال في استخراج شهادة الميلاد مرره مشددين يبغون اوراقنا دخول امريكا وقت انا ماكنت مع اهلي قبل اكثر من عشرين سنه تواصلنا مع القنصليه قالو مش موجوده مش عارفه كيف اقدر اسهل خروج شهادة الميلاد مع اني عطيتهم وثائق مهمه تثبت لكن مع ذلك مافي استجابه
    أرجعوا لجوازات سفركم بالقرن الماضي! هههه
    وصوروا لهم أختام خروجكم من جوازات المملكة و اختام الهجرة لدخولكم أمريكا في ذلك الزمان!
    7 "
  4. ^^^

إذا ما عندك نسخ او صور من جوازات قديمة لأهلك!
    فقد تكون لدى السفارة السعودية بواشنطن أو قنصلياتها بأمريكا مثل هيوستن!
    لأنه بذلك الزمان كان السعوديين يسجلون بالسفارة عند وصولهم لبلدا ما في الخارج ومن ضمن أجراءات السفارة أو القنصليه التابعه لها ولايتكم أخذ صور الجوازات السعودية للرجوع اليها عند الحاجة لها لهم أو للمواطن السعودي!!
    7 "
  5. ايوه صورتها بس قالو لازم توثق من عندنا والشي الثاني يبغون الجواز الي بتاريخ يوم ولادتي هذا مش موجود 😥 ويبغون ورقة من القنصليه ايام ماكانا ندخل امريكا مرره معقد الموضوع على ما قالو ان استخراج الشهاده سهل الان بكمل سنه وانا معهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noor7
    ايوه صورتها بس قالو لازم توثق من عندنا والشي الثاني يبغون الجواز الي بتاريخ يوم ولادتي هذا مش موجود �� ويبغون ورقة من القنصليه ايام ماكانا ندخل امريكا مرره معقد الموضوع على ما قالو ان استخراج الشهاده سهل الان بكمل سنه وانا معهم
    الله يصبركم على ذلك و يكون في عونكم.
    حاولي الإستعانه بالمجربين لمثل وضعكم أو بذوي الخبره في هذا المجال داخل المملكة أو خارجها!
    وما ضاع حق وراه مطالب.
    7 "
  7. ^^^

راسلي القنصلية السعودية التي اصدرت لك جواز السفر او السفارة بواشنطن فقد يجدون لك حل او يرسلون صورة من الجواز المفقود ...جربي كل الطرق للحصول على كل ما يفيدك ويدعمك وما يكمل متطلبات الشهادة من داخل المملكة او خارجها.
    7 "
10 من 10 صفحة 10 من 10 ... 5910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.