الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المسـاعدة في الحصـول على قبـول في الجامعـات والمعـاهد الامريكيـة

المسـاعدة في الحصـول على قبـول في الجامعـات والمعـاهد الامريكيـة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3787 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يجزاك خير أخوي على هذي الوفقة لأخوانك، انا الصراحة طالب طموح، واتمنى من الله أن يوفقني ويوفقكم لما يحبه ويرضى، وان يناولنا مرادنا.
    انا فقط عندي أمل أني ادخل جامعة تكساس في أوستن بدرجة البكالوريوس، وأتخصص في علوم الحاسب ،
    1-هل الجامعة تعطي قبول مشروط
    2-ما هي المتطلبات
    3-ومتى اقدم عليها اذا اردت الدخول فيها spring 2015 .
    وشكرا ً
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولاً شكراُ عالموضوع الاكثر من رائع

انا ابحث عن جامعة تقبلني في اي تخصص تبع الحاسب مثلاً Information System, Information Technology or Computer science
    سبق وقدمت على جامعة Ball State University وكلمني عنهم احد طلابهم اني اذا خلصت معهدهم ادخل الجامعة مباشرةً بدون اي اختبارات اخرى, وللاسف جاري رفض منهم
    علماً اني امضين حدود السنة في امريكا ومستواى في الانجليزي شبه جاهز باذن الله

اتمنى مساعدكم عاجلاً
    وشكراً
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا طالب ادرس لغه في كابلان في بينسيلفينيا
    وابحث عن تخصص علاج طبيعي في اي ولايه
    واي جامعه بغيت اسالكم للي عنده خبره كيف القبول فيه وايش المتلطبات وكم دراسته يعني مل شي عنه هذا التخصص افيدوني جزاكم الله خير
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يعطيكم العافيه ع مجهودكم الرائع ويحسب في ميزان حسناتكم بادن الله
    وزاره التعليم العالي نزلت قرار باكمال الدراسه للحصول على درجه البكالوريس ابلخارج لوزاره الصحه لعام 2015
    انا ممرضه متخرجه بشهاده دبلوم وحابه اتقدم على البعثه وربي يسهل الامر بادن الله
    ابغي المساعده الله يرضي عليكم ابغي قبول للجامعات بالخارج لقيت جامعتين معترف فيها من قبل وزاره التعليم العالي وراسلت جامعه alvernia ورسلوا لي راوابط التسجيل بس ماعرفت اسجل وخفت اغامر واعدم الطلب
    فياليت احد يساعدني للحصول علي اي قبول بالخارج باي مكتن امريكا -بريطانيا- استراليا انا مرا موعارفه شي علما بان الوزراه اعلنت ممنوع احضار قبولات عن طريق المكاتب لكتره النصب والاحتيال واختبار التوفل لازم اختبره دحين ولا بعد القبول الجامعي لان لسي ما اختبرت

ويعطيكم العافيه ويوفقكم ربي ويسهل امري وامركم جميعا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adil9542
    اخوي الله يجزاك خير/ ابيك تساعدني كيف أتواصل مع جامعة فلوريدا اللي بمدينة قينزفل/ معهد اي ال اي لطلب قبول

Adil Bin Ayed
    أدخل على موقع المعهد، تجد لهم ايميل للتواصل.
    عادة المعاهد لديهم نموذج تقديم تقوم بتعبئته ومن ثم ارفاق المطلوب ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAKAN2014
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استفساري الطالب الدارس على حسابه الخاص هل يتم قبول طلبه حتى وان كان القبول من معهد متكدس في موقع الوزاره ؟ ام سيرفض طلبه؟

الرجاء الرد من يملك المعلومه الاكيده والصحيحه

وشكر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وعليكم السلام
    عل حسب علمي السابق،،،الطالب الدارس على حسابه الخاص لا يشمله قرار اغلاق المعهد بسبب التكدس, المهم المعهد يكون معترف فيه.
    بالوفيق عزيزي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael96605
    السلام عليكم

كل عام وانتم بخير

حبيبي عندي استفسار لاني محتاج قبول في جامعه اسمه whitewater شيكاغو انا سويت الابلكيشون حقهم وارسلت لهم ايميل بس مافي رد الى الان
    انا ناوي انظم الى البعثه بعد مااوصل طيب هل لمن اعمل الطلب حق الموافقه دراسه على حسابي الخاص راح اكون محتاج القبول الجامعي وحق المعهد او بس حق المعهد ؟

اتمنى منك المساعدة يااحمد شكراا
    تواصل مع المعهد بالايميل عن القبول, بالنسبه للدراسين على حسابهم الخاص، وجود قبول جامعي يسهل من عملية الانضمام.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y.alzahrani
    تكفون يا شباب ابغى قبول في اي معهد لغة تابع لجامعة حكوميه او مساعده في طريقة مراسلة المعهد و اعطيك حق تعبك السعر الي تبغاه في امريكا ما تهمني الفلوس اهم شي اطلع انا مره متاخر ومو عارف اسوي شي تكفون يا اهل الخير
    وعليكم السلام
    لا بد من تحديد التخصص والجامعة التي ستدرس فيها، وبناءً عليه تقوم بالبحث عن المعهد المناسب .. الاستعجال وعشوائية الاختيار قد تؤثر عليك مستقبلاً

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAKAN2014

اخواني

من لديه المعلومه الاكيده عن اسرع جامعه بامريكا تعطي قبول مشروط للبكالوريس تخصص علوم حاسب او هندسة حاسب

ضرووووري يا اخوان

جامعات كثيرة تعطي قبول مشروط في الحاسب من ضمنها جامعة كولورادو دنفر, كولورادو سبرينغ, جامعة دنفر، وجميعها في ولاية كولورادو. بقية الولايات بالسؤال يتضح الخبر ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawar_5
    السلام عليكم

- ابحث عن قبول مشروط للماستر في العلوم الصحيه ل Communication Disorder

اريدها بجامعه بولايه ليست غاليه ان امكن ..

- اريد معرفة هل معهد انديانابلوس متكدس او لا ؟
    - وايضًا معهد مينابلوس متكدس او لا ؟

معرفو تكدس المعاهد عن طريق قائمة المعاهد الموجودة في موقع الملحقية "ساكم" بالنسبة للتخصص تبحث عن عن طريق موقع الوزارة وتسأل من يدرس نفس تخصصك في تجمعات الطلاب المبتعثين في مواقع التواصل والاندية الطلابية.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khulaif
    الاخ احمد الله يجزاك خير ولا يهنون كل الموجودين بالمنتدى اللي عنده اجابة يفيدني

انا جاني قبول مشروط من جامعة وخلصت اموري ولله الحمد.... ولكن المعهد اللي جبت منه قبول متكدس فهل هذا يعيقني في الانظام للبعثة.... بالله اللي عنده خبرة في هذا الموضوع يفيدني الله يوفقكم اجميعن
    لا يعيق بإذن الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهات الوسن
    اريد مساعده في قبول جامعه سنترال ميشغن
    لابد أن توضح التخصص والمرحلة، ومن ثم أخبرك عن كيفية التقديم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raaana
    الله يعطيكم العافية على الموضوع المفيد ويجعله بموازين حسناتكم
    حابه اسال لو في قبول ماستر كيمياء غير عضوية inorganic chemistry
    ولا يشترط GRE
    وبالنسبه للايلتس ما يتعدى ال 6
    ولو في جامعه فيها المعهد التابع لها و بدون اختبارات اخرى مثل الايلتس والتوفل ... اكون شاكره والله يجزاكم خير
    لو تبحث في موقع سعوديين في امريكا كذلك مجموعة مبتعث في الفيس بوك، الطلاب ماراح يقصرون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hope2013
    اريد قبول معهد وجامعه مشروط من اوهايو ستيت او اكرون او كنت اذا حد يقدر يفيدني تخصص علوم صحيه
    لا بد من معرفة أولا اذا الجامعة تعطي قبول مشروط في تخصصك قبل التقديم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wesam.a
    احد يعرف جامعة في امريكا تقبل 5 في الايلتس
    تخصص Special education ماستر
    معدل 2.86 من 4
    اسأل وابحث في موقع مبتعث على الفيس بوك، كذلك اذا كان هناك قصور من ناحية الشروط قد تتساهل بعض الجامعات اذا دعمت ملفك بشهادات وخبرة واشياء اخرى قد تساعد في قبولك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة idsaod
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني ابي قبول في معهد جامعة رايس وقبول من الجامعة

ولو فيه احد اقدر اتواصل معه

شكرا للجميع
    ممكن اساعدك في قبل المعهد إذا لا زلت تريد الدراسة في المعهد
    7 "
  7. شكراً لك أخي العزيز على هذا العمل المبارك .. لدي بعض الاستفسارات
    انا خريج بكالوريس إدارة مالية قبل ثلاث سنوات لدي خبر وظيفة أكثر من 10 سنوات ولدي الرغبة استكمال درجة الماجستير في تخصص إدارة أعمال والتخطيط الاستراتيجي أو MBA على حسابي الخاص على أن يتم استكمال طلبات الوزارة للانظمام لبرنامج الابتعاث علماً بأني لا أتحدث اللغة الإنجليزية إلا بشكل بسيط جداً.
    وتم مراسلة جامعتين قبل شهر وهي ويسترن ماتشغان وجامعة كانسس ولم نحصل على القبول إلى الآن
    هل في طريقة بتسريع أخذ الموافقة على طلب القبول من قبل أحد الجامعتين بحيث يمكنن استكمال طلبات الوزارة
    أو هل يوجد لديكم تصور عن جامعة يمكنه ترد بشكل سريع ولديها نفس التخصص
    7 "
42 من 44 صفحة 42 من 44 ... 37414243 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.