الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل العنصرية ضد السعوديين ظاهرة واضحة وخطره في امريكا؟؟؟؟

هل العنصرية ضد السعوديين ظاهرة واضحة وخطره في امريكا؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3636 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا لكل اللي ردوا, أتوقع الوضع كالأتي:
    مادامك ماشي في السليم و حالك حال نفسك ماراح تتعرض لمشاكل من قبل أحد, ولو أن فيه حالات عنصرية إلا أنها قليله و ممكن الابتعاد عن المسببين لها.
    و لو فكرنا في الموضوع العنصرية و كره الشخص الاخر موجود حتى عندنا هنا.
    لذلك الواحد مايروح في أماكن أو يطلع في أوقات ممكن تعرضه لمشاكل هو في غنى عنها.
    واتوقع كمان المنطقة اللي أنت فيها تؤثر على الموضوع بشكل كبير أكيد المناطق الشمالية الشرقية الأكثر تحرر وتنوع سكاني بتكون اكثر تسامح من المناطق الجنوبية اللي فيها متعصبين شوي.
    وبالتوفيق للجميع.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molecular Biology
    أولا : أمريكا وطن لو أحد تعرض لك بكلمة بعد عشر دقايق يسجنوه حتى لو كان أوباما فماحد راح يتعرض لك
    ثانيا : العنصرية ماشفنا هذي العنصرية الي يتكلموا عنها لا أحنا ولا أهلنا لذلك ماعرف وين او في أي مدينة فيها عنصرية ولكن كنت في جورجيا وبعدها فلوريدا وبعدها نيورك والأن نيوجيرسي وكل الولايات لم احس بنوع من العنصرية فماعرف وين المشكلة بالضبط
    ثالثا : المحجبات ماليين جامعات وشوارع أمريكا وانتي مثلك مثل غيرك سواء معك محرم او بدون فالوضع زي ماهو
    رابعا : امرك في السليم وربي يوفقك وكل الي في راسك بيختلف بمجرد ماتخشي بالمطار وكل الناس في حالهم وماحد يطالع حتى انتي ايش لابسه أصلا فراح تعرفي الحقيقة
    أخيرا : العنصرية والمشاكل راح تواجهيها من السعوديين في المعهد وفي السكن وهذا شيء في الدم يمشي وفي الأصل لذلك الله يعين ويستر وانا أتكلم عن تجارب ومو هياط
    فربي يوفقك
    ومرحبا بك في الولايات المتحدة الأمريكية مقدما
    للأسف كلامك في اخر نقطه صحيح أختي , بعض السعوديين هنا ودك بأول طياره يرجعونه البلد , مضيع فلوس البلد ولايدرس الله يهديهم
    الله يعينك ولكن المحرم هام أختي , نظاما وشرعا
    موفقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان خلف
    شكرا لكل اللي ردوا, أتوقع الوضع كالأتي:
    مادامك ماشي في السليم و حالك حال نفسك ماراح تتعرض لمشاكل من قبل أحد, ولو أن فيه حالات عنصرية إلا أنها قليله و ممكن الابتعاد عن المسببين لها.
    و لو فكرنا في الموضوع العنصرية و كره الشخص الاخر موجود حتى عندنا هنا.
    لذلك الواحد مايروح في أماكن أو يطلع في أوقات ممكن تعرضه لمشاكل هو في غنى عنها.
    واتوقع كمان المنطقة اللي أنت فيها تؤثر على الموضوع بشكل كبير أكيد المناطق الشمالية الشرقية الأكثر تحرر وتنوع سكاني بتكون اكثر تسامح من المناطق الجنوبية اللي فيها متعصبين شوي.
    وبالتوفيق للجميع.
    ماشاء الله , طبقي الكلام هذا وتنجحين بأي مكان ,
    ولكن ماأوافق عموما على المناطق , لأن أمريكا قاره ولو كانت بعض ولايات الجنوب سيئة جدا , وأعتقد الملحقيه أصلا مافتحت معاه فيها

الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molecular Biology
    على فكرة أنت في نيورك يعني العنصرية صفر لانه مافي امريكان الا قليل والباقي كلهم مهاجرين وأجانب يعني وين العنصرية
    كلامك غريب مره
    من قال ان العنصريه صفر؟!
    الشرطه وهي الشرطه في نيويورك حاطين عليهم مراقبين خاصين علشان العنصريه فكيف بالشعب
    صحيح فيه اماكن عندنا "تحارب" العنصريه لكن مو بكل مكان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    للأسف كلامك في اخر نقطه صحيح أختي , بعض السعوديين هنا ودك بأول طياره يرجعونه البلد , مضيع فلوس البلد ولايدرس الله يهديهم
    الله يعينك ولكن المحرم هام أختي , نظاما وشرعا
    موفقه

اتفق معاهم بخصوص السعوديين هم اللي عنصريين ..
    وبالنسبه للمناطق الجنوبيه انا بجورجيا اتلانتا ولا قد شفت عنصريه الحمد لله .. بالعكس يحترمون اللي ملتزم بدينه
    وسؤالك زي اللي يسال هل يفرقون لو راح حضري من اهل جده للباحة بالجنوب .. النتيجه راح تكون نفسها شي نادر وقليل وجوده
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.