الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير حملة المطالبة بزيادة المكافآت الطلبة إلى 2500 $

تقرير حملة المطالبة بزيادة المكافآت الطلبة إلى 2500 $

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. زيادة المكافأة مطلب رئيسي لجميع الطلاب و الطالبات السعوديين في انحاء العالم ليس فقط في امريكا الاسعار ارتفعت في كل الدول , يجب
    على جميع الطلاب و الطالبات توجيه معروض للملك سلمان لكي ينظر في الأمر بجدية لأن الوضع اصبح اسوأ نريد العيش بمستوى متوسط
    لأن المشاكل المادية تؤثر على الطلاب خصوصا في دول ابو دولار يا شباب السكوت لا يفيد لو نطق شخص عن 1000 سوف نحصل على
    الزيادة و الأمر كله لله سبحانه و تعالى و ان شاء الله نتخرج كلنا و نخدم بلدنا الغالي و نعيش بأمن وأمان و استغفر الله لي ولكم و
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nohaA
    أنا مبتعثه ومعاي مرافقي بنسكن عند عائله للشخص الواحد 1140 دولار في كالفورنيا
    هل تتوقعون بيكفيني الباقي
    واذا لا كم احتاج دعم من اهلي
    جمعيها على بعض و خُذي فيها شقه مستقله تشتري راحتك إنتي ومرافقك
    بدل السعر المبالغ فيه للعائلة !!

بصراحه أستغرب من الطلاب .. عندهم علم مُسبق بالغلاء المعيشي بكاليفورنيا .. ويصّرون بالسفر لها !

7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان وياخوات كلنا عارفين ان عدد المبتعثين لامريكا اكثر من 150 الف
    لو وقفنا كلنا يد وحده وعملنا هاشتاق ومنشنا للملك سلمان اكيد ماراح يقصر

صح انه حسابه يدار من منسقين او مستشارين لكن اكيد راح توصله مطالبنا

انا لو اعرف اعمل هاشتاق والله كنت سويت بس ما اعرف ولا استخدم التويتر بكثره
    بس الهاشتاق ماله فايده اصلا بدون ماندعم بعض ونكون يد وحده

فاللي يعرف يعمل هاشتاق ويضعه لنا هنا ونطلب من الكل يشارك حتى لو احد تخرج ياليت يشارك فيه لانه اكيد عانى زي الي بيعانوا الان

والله ينفع به بكم
    7 "
  4. زيادة المكافأة امر مو سهل .. ولكن لو في اعلام وفي شبب تتكلم .. وتخلي كل شخص في السعوديه وبرا السعودية يعرف هذا الشي يمكن يصير في تغيير ... ولكن في ناس تدرس في ولايات جدا رخيصه تخرب على الباقيين لمى يتكلمو ويقولو المكافأة تكفي وزياده .... في ناس تصور مقاطع فيديو فكاهيه ... لو يتكلمو عن هذا الموضوع في بعذ فيديوهاتهم اكيد اكيد بيصير في تجديد وحركه ... بس لازم اعلام قوي يقوم بالمهمه هذي من المبتعثيين نفسهم ونشره في كل ثغره من ثغرات التواصل الاجتماعي <<<<<< رأيي الشخصي هذا هو الحل ... ولكم حرية الموافقه او الاعتراض
    7 "
14 من 15 صفحة 14 من 15 ... 9131415
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.