الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدورة التحضيره لـ GRE و GMAT للمبتعثين السابقين

الدورة التحضيره لـ GRE و GMAT للمبتعثين السابقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim1
    طيب هل في فائدة من إعادة الدورة إذا كان المحتوى هو نفسه=يعني ثلاث أشهر مدة الدوره وأرجع أعيدها!؟
    بالتأكيد أخي العزيز , في عندهم كورس يضمن لك تحقق درجة عالية إذا اخذته وحرصت على الحضور وحل كافة التمارين والأنشطة المطلوبة ولم تحقق درجة عالية نسبياً , سيتم منحك دورة أخرى وستعمل عندها على تخطي وتجاوز نقاط الضعف لديك وتكثيف التدريبات والتركيز أكثر على استراتيجات الحل !
    7 "
  2. للأسف الشديد الوزارة هذه المرحلة أوقفت الضمانات لمعهد كابلن لدراسة دورة تحضيرية لاختبار GRE ولم تعد تعتمد هذه الخطوات للمبتعثين السابقين ! وعلى الطالب إحضار قبول مباشر من الجامعة ليتسن له إستكمال إجراءات إبتعاثه.

بالتوفيق أخواني
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
    أخي الفائز.. أنا مثل وضعك مبتعث سابق ومقدم على ماجستير في أمريكا وتم رفض طلبي للضمان المالي لمعهد كابلان لعدم وجود قبول من الجامعة على عكس ما فهمته من المسؤولين في الملتقى بأنه من الافضل أن أحضر لاختبار ال GRE في دولة الابتعاث.. الحمد لله على كل حال
    هل توصلت الى حل معهم ؟ هل ممكن يكونو ملخبطين ؟ لانه ما اتوقع بالامكان الحصول على قبول في الجامعات المميزة بدون اختبار GRE وخلال فترة قصيرة... وشكرا لك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفائز
    للأسف الشديد الوزارة هذه المرحلة أوقفت الضمانات لمعهد كابلن لدراسة دورة تحضيرية لاختبار GRE ولم تعد تعتمد هذه الخطوات للمبتعثين السابقين ! وعلى الطالب إحضار قبول مباشر من الجامعة ليتسن له إستكمال إجراءات إبتعاثه.

بالتوفيق أخواني
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
    أخي الفائز.. أنا مثل وضعك مبتعث سابق ومقدم على ماجستير في أمريكا وتم رفض طلبي للضمان المالي لمعهد كابلان لعدم وجود قبول من الجامعة على عكس ما فهمته من المسؤولين في الملتقى بأنه من الافضل أن أحضر لاختبار ال GRE في دولة الابتعاث.. الحمد لله على كل حال
    هل توصلت الى حل معهم ؟ هل ممكن يكونو ملخبطين ؟ لانه ما اتوقع بالامكان الحصول على قبول في الجامعات المميزة بدون اختبار GRE وخلال فترة قصيرة... وشكرا لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة its Abdul
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من شروط قبول الماجستير والدكتوراه في امريكا هو الحصول على درجة مناسبة في اختبار GRE واختبار GMAT
    ومثل ما تعودنا ان تحضير الطالب للاختبارين GRE و GMAT يكون عادة فترة دراسة اللغة.

* هذا الموضوع مخصص للطلاب اللي سبق وان ابتعثوا لدولة متحدثة بالإنجليزية وغير مسموح لهم دراسة اللغة مره اخرى
    لان الوزارة تعطيهم فترة 4 اشهر تحضير جيمات او جي ار أي قابلة للتمديد لتصبح ستة اشهر كما كان في المراحل السابقة
    (ولا اقصد الطلاب المبتعثين اللي راح يدرسون لغة لمدة سنة ونص، لان دورة الجيمات لهم ممكن ياخذونها خلال مرحلة اللغة)

وبحكم قلة وندرة المراكز اللي توفر I20 لدراسة هذا النوع من الدورات
    فهذا الموضوع ملتقى للتعاون بين المبتعين للبحث عن مثل هذه المعاهد

---

|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||
    تواصلت مع الموظف المختص في معهد كابلان وافادني بمواقع وتواريخ ومحتوى الدورات
    مدة الدورة 3 اشهر والملحقيه تعطيك دورتين أي 6 اشهر حسب ما كان يحدث في السنوات الماضيه

GRE لدراسة الجي ار أي في معهد كابلان
    المستندات المطلوبه للتسجيل في الدورة والحصول على أي توني
    1. Passport Copy
    2. Your scholarship letter
    3. Completed enrollment form
    4. transcript or diploma from a college or university
    بالاضافة الى اثبات معرفتك للغة الانجليزيه عن طريق تقديم شهادتك السابقة ان كنت خريج جامعة متحدثه بالانجليزيه او تقديم التوفل 213-550 او تقديم الايلتس 6

اماكن وتواريخ دورة الجي ار اي
    Berkeley, Portland, Boston, Irvine
    Feb-16 to May-8 __ May-11 to Jul-31 __ Aug-3 to Oct-23 __ Oct-26 to Jan-22 (2016)
    Chicago, Miami, Philadelphia, Washington DC, Westwood
    Feb-16 to May-8 __ Apr-6 to Jun-26 __ Jun-1 to Aug-21 __ Jul-20 to oct-9 __ Sep-14 to Dec-4 __ Nov-2 to Jan-29 (2016)
    New York Soho
    Jan-20 to Apr-10 __ Mar-2 to May-22 |||| Apr-13 to Jul-3 __ May-26 to Aug-14 __ Jul-6 to Sep-25 __
    Aug-17 to Nov-6 __ Sep-28 to Dec-18 __ Nov-9 to Feb-15 (2016)
    Harvard, San Diego
    Jan-5 to Mar-27 __ Mar-30 to Jun-19 __ Jun-22 to Sep-11 __ Sep-14 to Dec-4
    San Francisco
    Jan-12 to Apr-3 __ Apr-6 to Jun-26 __ Jun-29 to Sep-18 __ Sep-21 to Dec-11
    Seattle
    Jan-26 to Apr-17 __ Apr-20 to Jul-10 __ Jul-13 to Oct-2 __ Oct-5 to Jan-1 (2016)

يمكن دراسة الدوره بدوام بالصباح او الظهر - للمزيد من محتوى الدوره على الرابط
    http://www.kaplaninternational.com/c...ation/gre.aspx
    للتواصل مع الموظفين المختصين
    june.wui@kaplan.com
    catrina.cummings@kaplan.com

وسؤوافيكم بمعلومات حول دورة الجيمات حين استلامها من المعهد

وارجوا من لديه معلومه افادتنا حول أي معاهد اخرى توفر قبول مع أي توني لنفس الدورات
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة special case
    اخواني الموضوع واضح جداً وهو فقط للمبتعثين السابقين الذين حصلو على درجة أكاديمية من الخارج وأتموا دراسة اللغة
    ويريدون الابتعاث مرة اخرى لدرجة اعلى ولا يحق لهم بفترة لغة ثانية (المقصود هنا البلدان المستخدمة للغة الانجليزية في الدراسة). فالوزارة تعطيهم فرصة أربعة أشهر قابلة للتمديد لستة أشهر لاختباري ال GRE او GMAT كما أشاروا الأخوة.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    طيب انا مبتعث سابقا هل الملحقية اذا باخذ الدورة بتوفر لي مكافئة والا بس رسوم دورة؟
    7 "
  5. طلاب القانون يحتاجون درجة LSAT للقبول في برنامج الدكتوراة المهنية jd
    يعني نفس نظام ال gre بس لطلاب القانون و اغلب المعاهد الي تواصلت معها ما تعطي الا دوام جزئي فما تقدر تطلع I20 او تعطيك I20 , لكن انا عندي فيزا سياحية وأفكر اجيب قبول لبرنامج جزئي بس هل الملحقية تقبل فيه ؟ طيب لو طلعت امريكا على حسابي ورفعت من هناك هل يمشي الموضوع او لازم يكون دوام كامل عشان تدفع الملحقية ؟
    7 "
11 من 11 صفحة 11 من 11 ... 61011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.