الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التأمين الطبي وتقويم الاسنان

التأمين الطبي وتقويم الاسنان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    شكرا ياغالي ،، وينك انت اللي كنت ادور عليك بسبب تشابه الوضع ههه

ماقصد المستوى ،، اقصد مستوى السعر وامريكا مافي شك معروفه في طب الاسنان انها التوب او تتقاسم القمة مع المانيا وبالمقابل للاسف طب الاسنان عندنا اقرب للورش منه للطب الحقيقي بحيث انه تلفيق ونصب
    عل كيف كيفك
    بس للانصاف الطبيب اللي مسوي عنده التقويم لولدي يعتبر جيد على مستوى المملكة في هذا المجال ،، رغم سوء تعامله وهذا شي للاسف
    عندنا مرتبط باطباء الاسنان خصوصا من بعض الجنسيات العربية وكانما مايصير طبيب اسنان الااذا كانت نفسه فخشمه

انت جبت اهم نقطه مشالله عليك
    وهي اكمال العلاج الحالي حسب الخطة اللي السابقه
    حسب علمي ان الاطباء كلهم مايحب يكمل علاج بناء على تشخيص سابق من طبيب مختلف وهذا ليس في الاسنان فقط
    بسبب انه يبي يكون هو المسؤل عن عمله

بالنسبة لتقويم ولدي هو اضافة لانه تجميلي ايضا وظيفي لان لو اهملته فكه مع العمر بيتشوه اضافة لان الاسنان بتكون ماتطبق عل بعضها
    وهذا طبعا له مشاكل في الاكل خصوصا انه طفل وفي سن نمو ويحتاج لتغذيه صحيحه وانه الطفل يكون سهل انك تتحكم في شكل فكه واسنانه
    اي اذا تركته كذا بتضيع فرصه لان اذا كبر بيكون العلاج اصعب ولا يعطي نتيجه مشابه لمن تعالج وهو طفل
    (بعبارة اخرى ان تقويم الطفل في الحقيقه مايعتبر تجميلي لانه بعده باقي ماوصل لشكله الثابت )
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    ٥٠٠٠ هذي التكلفة الكاملة ؟
    اتفقك معك لكن يعتمد الامر على توع التأمين وشروط التأمين , واشك ان التأمين الخاص بغطي التقويم لانه مكلف وشركات التأمين تتفادى تغطيه التقويم , لكن في كل الاحوال راجع الاجراءا ت التي يغطيها التأمين

نعم كامل التكلفة حوالي 5000 - 6000

طبعا اغلب الناس يدفعو مبلغ مقدم حوال 10-20% والباقي على دفعات , لكن اذا ماعند رقم ضمان اجتماعي وتاريخ ائتماني يجب ان تدفع المبلغ كامل

ايضا اذا انت ساكن بالقرب من كلية طب اسنان , رسومهم اقل ب 20-30%

ادخل الرابط ادناه لاخذ فكرة عن متوسط تكلفة التقويم في منطقتك

Dental Cost Calculator

اختار Orthodontics
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    اتفقك معك لكن يعتمد الامر على توع التأمين وشروط التأمين , واشك ان التأمين الخاص بغطي التقويم لانه مكلف وشركات التأمين تتفادى تغطيه التقويم , لكن في كل الاحوال راجع الاجراءا ت التي يغطيها التأمين

نعم كامل التكلفة حوالي 5000 - 6000

طبعا اغلب الناس يدفعو مبلغ مقدم حوال 10-20% والباقي على دفعات , لكن اذا ماعند رقم ضمان اجتماعي وتاريخ ائتماني يجب ان تدفع المبلغ كامل

ايضا اذا انت ساكن بالقرب من كلية طب اسنان , رسومهم اقل ب 20-30%

ادخل الرابط ادناه لاخذ فكرة عن متوسط تكلفة التقويم في منطقتك

Dental Cost Calculator

اختار Orthodontics
    في الحقيقه لك كل الشكر عزيزي ماشالله عليك فاهم في كل التفاصيل
    مع تمنياتي لك بتمام الصحة

لي عودة

بس للمفارقة ،، قبل حوالي 4 سنين كنت شغال على البحث لدراسه طب الاسنان وكنت مجهز حالي
    لدراسته في احد الدول الاوربية بس مالله اراد ان يتم الموضوع
    7 "
  3. وتغطية التأمين جدا ممتازه وشامله امور جديده كلها تصب في مصلحة الطالب وبأذن الله توافق الجهات المسؤوله في المملكة على برنامج شركة التأمين اللي بيقدم قريبا وفيه مايسر كل مبتعث وانا مطلع على هذا العرض وادعو من الله ان يرى النور قريبا

- - - مشاركة محدثة - - -

وتغطية التأمين جدا ممتازه وشامله امور جديده كلها تصب في مصلحة الطالب وبأذن الله توافق الجهات المسؤوله في المملكة على برنامج شركة التأمين اللي بيقدم قريبا وفيه مايسر كل مبتعث وانا مطلع على هذا العرض وادعو من الله ان يرى النور قريبا
    7 "
  4. التغطيه راح تكون شامله وعلى مستوى عالي مع شركة جدا قويه وبأذن الله بترتاحون من هبال ايتنا قريبا ادعو الله انه يتمم الامور لأني مطلع على البنود ويشهد الله سبحانه وتعالى انها تصب في مصلحة الدولة بصفه عامه والطالب المبتعث بصفه خاصة وقريبا ترى النور والدولة تدور مصلحة الطالب فوق كل شي وماقصرت في جميع المجالات والله يوفق الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UNITED ALLIANCE H.C
    التغطيه راح تكون شامله وعلى مستوى عالي مع شركة جدا قويه وبأذن الله بترتاحون من هبال ايتنا قريبا ادعو الله انه يتمم الامور لأني مطلع على البنود ويشهد الله سبحانه وتعالى انها تصب في مصلحة الدولة بصفه عامه والطالب المبتعث بصفه خاصة وقريبا ترى النور والدولة تدور مصلحة الطالب فوق كل شي وماقصرت في جميع المجالات والله يوفق الجميع
    الله يبشرك بكل خير ياغالي

والله يحفظ لنا والدنا وغالينا بومتعب ويمن عليه بالصحة والعافية

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khdooy
    الله يعافيكم وهل المبتعث له حق بتقويم الأسنان ولا التأمين ما يغطي ! وآسفه على التدخل بالموضوع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

الله يحييك اختي ومشكورة على السؤال
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.