الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اشهر نصاب لبيع شهادات الايلتس [سامي مصطفى] (نرجوا من الجميع الانتباه والنشر)

اشهر نصاب لبيع شهادات الايلتس [سامي مصطفى] (نرجوا من الجميع الانتباه والنشر)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 91
    لانغفل ياسادة عن دور الطلبة في رواج أنشطة هؤلاء المحتالين
    هذا حنا يالعرب ، لما تجي لنا قضية نقاتل بعضنا وننسنا الي طاعنا

احنا ماعلينا إلا نحذر اخوانا الطلبة ونحاول ننصر المظلومين ،،

تعرف انت كم كان ياخذ على الطالب ؟ مايقارب ٣٢٠٠دولار مايعادل ١٢ الف ريال ،،
    7 "
  2. ناس يقولوا استروا على المسلمين و ناس يقولوا افرضوا انكشفوا
    انا رح اخذ احسن الفرضيات و انه الشخص مش نصاب و فعلا سهل لك اخذ النتيجة و ما انكشف الموضوع نهائي
    اذا انت لغتك سيئة لدرجة انه ما قدرت تجيب الحد الادنى المطلوب من الجامعة فكيف رح تدرس المرحلة الجامعية اساسا
    رح يكون الموضوع عبثي جدا ,, ما عندك مهارات كتابة و لا استماع و مستوى القراءة ضعيف
    اذا افتررضنا انه اسهل مادة يكون الاختبار فيها فقط في شابترين شخص بمهارات ضعيفة ما ح يلحق يقرا ربع الشابتر الا و الاختبار بدا
    يدخل الاختبار بطئه في القراءة و الاستيعاب رح يحسب من وقت الاختبار و ينتهي الاختبار وهو ما حل الا سؤالين و بعدين يجي هنا يتبكبك معدلي ضعيف
    و الملحقية صاكيني بـ هولد

اصلا انت جاي امريكا و سنة كاااااااااااااااااملة تدرس لغة في اي معهد تختاره و كل تعاملاتك بـ اللغة الانجليزية و تعجز عن تخطي اختبار اللغة ,, معناته انت ما جيت تدرس
    و لاا احد يقول المدة مش كافية ,, المدة كافية جدا اذا الشخص ركز و استعان بـ الله و عرف كيف يطور مهاراته و ايش المصادر اللي يستخدمها

للامانة انا وقف قدامي حاجز اختبار الجيمات و كان شديد الصعوبة و ما قدرت اتخطاه و قبولي مشروط بـ اجتياز الجيمات
    كل اللي عملته بدل هـ الطرق الملتوية انه ارسلت رسالة للمشرف الدراسي انه الاختبار صعب و عبثي بـ النسبة لي لانه درجاتي عالية بدون ما اخذ هـ الاختبار غير انه يعتبر
    اختبار تعجيزي للامريكان فما بالك لانترناشيونال ستيودنت ,, و جاتني رسالة منه بعد اسبوع انه تم اسقاط الشرط هذا عني لانه فعلا مش بـ حاجة للاختبار و انتهينا

طرق تفادي اختبار اللغة كثيرة و ابسطها ادخل معهد جامعة يأهلك لدخول الجامعة و صلى الله و بارك ,,
    بـ صراحة ما فيه اي مبرر لـ الغش في هالاختبارات نهاااااااااااااااااااااائي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i'm Genius
    هذا حنا يالعرب ، لما تجي لنا قضية نقاتل بعضنا وننسنا الي طاعنا

احنا ماعلينا إلا نحذر اخوانا الطلبة ونحاول ننصر المظلومين ،،

تعرف انت كم كان ياخذ على الطالب ؟ مايقارب ٣٢٠٠دولار مايعادل ١٢ الف ريال ،،
    ياأخي الكريم أنا لاأدافع عنه أنا فقط أقول لازم ننبه إخوتنا الطلبة عشان يجتهدون ويدرسون ويبطلون الخنبقة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    ناس يقولوا استروا على المسلمين و ناس يقولوا افرضوا انكشفوا
    انا رح اخذ احسن الفرضيات و انه الشخص مش نصاب و فعلا سهل لك اخذ النتيجة و ما انكشف الموضوع نهائي
    اذا انت لغتك سيئة لدرجة انه ما قدرت تجيب الحد الادنى المطلوب من الجامعة فكيف رح تدرس المرحلة الجامعية اساسا
    رح يكون الموضوع عبثي جدا ,, ما عندك مهارات كتابة و لا استماع و مستوى القراءة ضعيف
    اذا افتررضنا انه اسهل مادة يكون الاختبار فيها فقط في شابترين شخص بمهارات ضعيفة ما ح يلحق يقرا ربع الشابتر الا و الاختبار بدا
    يدخل الاختبار بطئه في القراءة و الاستيعاب رح يحسب من وقت الاختبار و ينتهي الاختبار وهو ما حل الا سؤالين و بعدين يجي هنا يتبكبك معدلي ضعيف

اصلا انت جاي امريكا و سنة كاااااااااااااااااملة تدرس لغة في اي معهد تختاره و كل تعاملاتك بـ اللغة الانجليزية و تعجز عن تخطي اختبار اللغة ,, معناته انت ما جيت تدرس
    و لاا احد يقول المدة مش كافية ,, المدة كافية جدا اذا الشخص ركز و استعان بـ الله و عرف كيف يطور مهاراته و ايش المصادر اللي يستخدمها

للامانة انا وقف قدامي حاجز اختبار الجيمات و كان شديد الصعوبة و ما قدرت اتخطاه و قبولي مشروط بـ اجتياز الجيمات
    كل اللي عملته بدل هـ الطرق الملتوية انه ارسلت رسالة للمشرف الدراسي انه الاختبار صعب و عبثي بـ النسبة لي لانه درجاتي عالية بدون ما اخذ هـ الاختبار غير انه يعتبر
    اختبار تعجيزي للامريكان فما بالك لانترناشيونال ستيودنت ,, و جاتني رسالة منه بعد اسبوع انه تم اسقاط الشرط هذا عني لانه فعلا مش بـ حاجة للاختبار و انتهينا

طرق تفادي اختبار اللغة كثيرة و ابسطها ادخل معهد جامعة يأهلك لدخول الجامعة و صلى الله و بارك ,,
    ؟؟؟ للاسف تنتقدين كثير وكلامك ماياخذ منه فائدة (مش هادف)
    انا هنا احذر الناس عن شخص لا اتحدث عن مشكلة اخرى والله الانسان ماقدر يجتاز الاختبار ولا عنده مهارات ضعيفة ؟ تبيني امسكه من يده تعال اخي الطالب العزيز انا سوف اساهم في انقاذ حياتك يلا قدامي على دورة مكثفة للقدرات لعل الله يرفع بدرجتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 91
    ياأخي الكريم أنا لاأدافع عنه أنا فقط أقول لازم ننبه إخوتنا الطلبة عشان يجتهدون ويدرسون ويبطلون الخنبقة
    خنبقه ولا ماخنبقه هذي اشياء شخصية وحتى لورحت بتسوي بطل وبتشتكي للملحقيه راح يقولون لك هذه حياته الشخصي،فانا ماتكلم عن مشاكل ناس بشكل عام.. اتكلم عن شخص محدد.
    وبخصوص المعاهد ،، هذا خطا الملحقية ومدا دعمها للمعاهد الي ماتصب في مصلحتها قطرة ومن ابرز الامثلة معهد CLLC في كندا لصاحبه السعودي الي اشغلنا بزوجته الروسية حفلات وهبال ولما تتكلم عن جودة لايوجد والنسبة الاعلى طلبة سعوديين يعني كانك بالسعودية ماطلعت ولا راح تتعلم.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    ناس يقولوا استروا على المسلمين و ناس يقولوا افرضوا انكشفوا

ما ودنا نتكلم ونعرف اللي باقي ما يعرف لكن اللي ناوي يغش يغش في لغة وإلا في دكتوراه، كثير من الشباب الله يهديهم يدورون الطريق لدخول الجامعة وإذا دخل الجامعة تجيك أنواع التحايلات، يدور الدكتور الفلاني، وواجباته يؤجر علينا ناس تشتغل عليها، وأي شغل خارج الكلاس ما يشتغله بنفسه مطلقا، يبقى الاختبار عليه ١٠ إلى ٢٠ في المية يجيب فيه اللي يجي وانتقل للمادة اللي بعدها، وإبشرك السعوديين يتناقلون الأسئلة وكثير من الدكاترة ما يغير أسئلته، المهم أنهم يسلكون كل أنواع الطرق للغش والتحايل وإذا مرة وقفت له مادة مادتين دبرهم أون لاين وإلا في طالب زائر ويتخرج أبشرك ما يعرف البدائيات في تخصصه، ويجي بكرة يتباكى في تويتر: ما يوظفون العاطلين والأجانب أكلونا وهو ما يعرف يقص لزاقة المسحة الطبية!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    ما ودنا نتكلم ونعرف اللي باقي ما يعرف لكن اللي ناوي يغش يغش في لغة وإلا في دكتوراه، كثير من الشباب الله يهديهم يدورون الطريق لدخول الجامعة وإذا دخل الجامعة تجيك أنواع التحايلات، يدور الدكتور الفلاني، وواجباته يؤجر علينا ناس تشتغل عليها، وأي شغل خارج الكلاس ما يشتغله بنفسه مطلقا، يبقى الاختبار عليه ١٠ إلى ٢٠ في المية يجيب فيه اللي يجي وانتقل للمادة اللي بعدها، وإبشرك السعوديين يتناقلون الأسئلة وكثير من الدكاترة ما يغير أسئلته، المهم أنهم يسلكون كل أنواع الطرق للغش والتحايل وإذا مرة وقفت له مادة مادتين دبرهم أون لاين وإلا في طالب زائر ويتخرج أبشرك ما يعرف البدائيات في تخصصه، ويجي بكرة يتباكى في تويتر: ما يوظفون العاطلين والأجانب أكلونا وهو ما يعرف يقص لزاقة المسحة الطبية!
    الاشكال اللي انت وصفتها كثييييييييير
    مش بس في أمريكا
    في أمريكا والسعودية وبريطانيا وكندا وغيرها

(الغش عندهم حلال ) الله يصلح الحال
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    ما ودنا نتكلم ونعرف اللي باقي ما يعرف لكن اللي ناوي يغش يغش في لغة وإلا في دكتوراه، كثير من الشباب الله يهديهم يدورون الطريق لدخول الجامعة وإذا دخل الجامعة تجيك أنواع التحايلات، يدور الدكتور الفلاني، وواجباته يؤجر علينا ناس تشتغل عليها، وأي شغل خارج الكلاس ما يشتغله بنفسه مطلقا، يبقى الاختبار عليه 10 إلى 20 في المية يجيب فيه اللي يجي وانتقل للمادة اللي بعدها، وإبشرك السعوديين يتناقلون الأسئلة وكثير من الدكاترة ما يغير أسئلته، المهم أنهم يسلكون كل أنواع الطرق للغش والتحايل وإذا مرة وقفت له مادة مادتين دبرهم أون لاين وإلا في طالب زائر ويتخرج أبشرك ما يعرف البدائيات في تخصصه، ويجي بكرة يتباكى في تويتر: ما يوظفون العاطلين والأجانب أكلونا وهو ما يعرف يقص لزاقة المسحة الطبية!
    بصراحة أنا أشوف الصينين غطوا علينا ، وكمان عندهم ميزه شغلهم بينهم وبالسكاتي!

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
  9. تبون الصراحة ، إلموضوع بدا يخرج عن مساره بشدة

لو خويي فهد نتفكم بدلا عن المصري راح تشهرون فيه تشهير يقارب بنجوم هوليود لانه سعودي
    اما المصارية اخوانا وحبايبنا وقاطين معنا حتى في مزانيتنا. نسينا الموضوع المصري هذا ابتز بنات اماراتيات والله اعلم ان كان فيه سعوديات هذا غير السعوديين الي طمس لهم حياتهم، انا مانشرته في CNN او BBC واشوف ماشاء الله النشطاء الاجتماعيين يبدون اللوم على الشباب السعوديين كان ماحد يخطي إلا هم
    هذا التفكير الي دمر البلد واذا بنواصل عليه بنرجع في القرون الاولى من التخلف وعدم التطور

والله يعطيكم العافيه ويوفقكم ان شاء الله ، اشكر دفاعكم بعننف عن الموضوع
    المصري مره فرحان ويقول لنا جعلنا كيدهم في نحورهم وبئسهم بينهم .. الحين هو مسوي بارتي وجايب كيك وحركات وكاتب تم تقطيع الخدمة بنجاح من ٢٠٠٩ طبعاً هو الي اعترف بلسانه ان هو نصاب لمدة ٦ سنوات ويقول بطل لما نزلت الموضوع. والله لو هو تايب من قبل الموضوع بفتره شهر إلى ثلاثة إني مانزلت الموضوع وراح اسوي مساحة في المنتدى لموضوع اهم

انا تفاجئت صراحة ان بعض من ابناء بلدي يشجعون النصابين، مشروع احسن من الدراسة. فضلاً من الردود القادمة نبي ردود تتعلق بالموضوع نفسه لا والله حياة الناس الشخصية او إلخ
    اتمنى ماحد يدخل لي عرض بكلام ولا يتهمني بأني بحاول اشتريه او اغش ولا من الكلام الرخيص انا مو نصاب
    7 "
  10. إختبار الآيلتس ما هو إلا إختبار يقيس مهارات المختبر في اللغة

أريد أن أفهم من هو أغبى شخص يفكر في تزوير آخر شيء يودون طلبة الإبتعاث تزويره

وأريد أن أستوعب هذا السؤال :
    كيف وجد المصري طلبة بهذا الغباء؟؟
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.