الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذه جامعة تقبل 5 في الايلتس للماجستير وبدون جيمات

هذه جامعة تقبل 5 في الايلتس للماجستير وبدون جيمات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAMIM
    القائمه حقت الكليه راسلتها .. واما يطلع شقق كبيره او مافيه شي متوفر عندهم شقق الشهر هذا و الشهر الجاي
    والله المستعان
    Crestwood Lake
    Yonkers, NY 10710
    United States
    هذا مجمع سكني في مدينة قريبة اذا احد عنده سيارة ، راح يكون مناسبة للعوائل ويقبل بدون سوشل سكيورتي .. واحده من البنات أعطتني السكن و في دي كير قريبة للي عندهم أطفال
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyad88
    لو تسمحين لي بسؤال هل الجامعة تعطي قبول مشروط بالآيلتس حتى لو أدرس في معهد غير معهدهم؟؟
    معهدهم يدخل على الجامعة بس غير معترف من الملحقية .. وللامانه مانصح فيه ، اذا تقدر تدخل الجامعه ب5 في الايلتس
    7 "
  3. سلام عليكم اخت غربه
    الله يجعلها في ميزان حسناتك ويرزقك رب العباد
    اختي كيف اتواصل معك او مع الجامعه انا بحاجه للقبول باسرع وقت الله ومابقى لي الا شهرين ولاقدر الله تلتغي بعثتي ومحتاجه قبول لي ولزوجي الله يسعدك اذا فيه طريقه اتواصل معك اكون لك شاكره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلماان
    السلام عليكم

اختي جزاك الله خير
    هل الكلية فيها تخصص طرق ومناهج تدريس في الانجليزي او تيسول وكم يقبلون في هالتخصصين بالايلتس
    شكرا لك
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ..

أخي الكريم ،،
    مثل هذا النوع من الأسئلة إجابته بين يديك .. بالبحث في موقع الجامعة الموجود في الصفحة الأولى ..
    أو الدخول إلى موقع وزارة التعليم - الجامعات الموصى بها .. ونسخ إسم الجامعة به حتى ترى إن كانت التخصصات التي ذكرتها مُعترف بها أو لا !
    نصيحه: في طريقة البحث إعتمد على نفسك لأنك ستحتاجها كثير بالمستقبل كخطوة أساسية للمبتعث !

بالتوفيق ،،
    7 "
  5. السلام عليكم
    مساء الخير اخت غربة
    بارك الله فيك وكتب لك الخير و الاجر و الثواب لمساعدتك اخوانك
    الحقيقة اول ما قرات موضوعك فرحت فرحاً كثيراً لان مابقي من البعثة الا شهرين

عموما انا قدمت عليهم على تخصص اديوكيشن معي 4.5 ادري ما راح يقبلوني بس للمحاولة
    ولزوجتي ادارة اعمال 6 ايلس

عندي سؤال ماهي الخطوة القادمة بعد تعبئة الابلكيشين ؟؟
    هل لازم ارسل لهم الاوراق على البريد ؟؟؟ او يكفي ؟

شكرا لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاانساذكراللة
    سلام عليكم اخت غربه
    الله يجعلها في ميزان حسناتك ويرزقك رب العباد
    اختي كيف اتواصل معك او مع الجامعه انا بحاجه للقبول باسرع وقت الله ومابقى لي الا شهرين ولاقدر الله تلتغي بعثتي ومحتاجه قبول لي ولزوجي الله يسعدك اذا فيه طريقه اتواصل معك اكون لك شاكره
    وعليكم السلام
    تقدر تقدم اون لاين بدون ماتتواصل مع الجامعة الابلكيشن جدا سهل
    وارسل اوراقك على بريدهم لك ولزوجتك وارفق الضمان المالي ...
    طبعا كل الاوراق بالبريد ماعدا الايلتس والجيمات و وس راح تكون من نفس المواقع تنرسل بطريقة دسمية على الجامعة
    وان شا الله خلال ٣ ايام لحد اسبوعين يوصلكم القبول

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tameem2011
    سلام عليكم
    اختي الفاضله جزاك الله خير على هالمعلومات، ارغب بالتواصل معك او اي طالب يدرس ماستر بزنس ، لاني ناوي اقدم عليهم ومحتار اي تخصص في البزنس ،

عبدالله الجهني

ايش الشي اللي محتتار فيه بالضبط وانا بحاول اجاوب عليك هنا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلماان
    السلام عليكم

اختي جزاك الله خير
    هل الكلية فيها تخصص طرق ومناهج تدريس في الانجليزي او تيسول وكم يقبلون في هالتخصصين بالايلتس
    شكرا لك

ماعندي فكرة اذا موجود بس تقدر تشيك الجامعات الموصى بها
    بس الافضل ترسل للاستاذ طارق في الملحقية لانه قاىمة الجامعات الموصى بها ماهي موضحه كل التخصصات المعترف فيها للاسف
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور المستقبل2012
    السلام عليكم
    مساء الخير اخت غربة
    بارك الله فيك وكتب لك الخير و الاجر و الثواب لمساعدتك اخوانك
    الحقيقة اول ما قرات موضوعك فرحت فرحاً كثيراً لان مابقي من البعثة الا شهرين

عموما انا قدمت عليهم على تخصص اديوكيشن معي 4.5 ادري ما راح يقبلوني بس للمحاولة
    ولزوجتي ادارة اعمال 6 ايلس

عندي سؤال ماهي الخطوة القادمة بعد تعبئة الابلكيشين ؟؟
    هل لازم ارسل لهم الاوراق على البريد ؟؟؟ او يكفي ؟

شكرا لك
    باذن الله تنقبل تفاءل بالخير تجده
    بعد الابلكيشن ضروري ترسل اوراقك على البريد ( الوثيقة - CV - التوصيات -الضمان المالي - الاستاتمنت) هذه اللي افتكرها
    ماعدا درجة الايلتس و وس و الجيمات راح ترسلها من خلال المواقع الرسميه علي الجامعة واذا عندك خبرة ارفقها كمان انصحك دامك جايب ٤.٥ ارفق درجاتك بالمعهد وخلي احد يكتبلك توصية بالمدة اللي انهيتها باللغة يمكن تساعد
    7 "
  8. اختي انا قدمت على الجامعه ولله الحمد حصلت على قبول على ترم الصيفي في تخصص health care management , معايا كان 5 ونص ايلس
    المشكله الان لمن رفعت قبولي للملحقيه ومع العلم رفعت كل الاوراق كامله بالأضافه للخطه الدراسية حقت القسم , طلب مني خطه دراسية بأسمي
    ولمن تواصلت مع الجامعه , الجامعه تماطلني على موضوع الخطه الدراسية , يقولو تعال قابل المشرف حقك حق التخصص مع العلم انه انا في السعودية

هذي رسالة الملحقيه

please provide the degree plan stating the courses and the FORMAT OF COURSE DELIVERY (HYBRID - FACE-TO-FACE AND ONLINE classes)it has to be signed and includes the student name.

هل واجهتي نفس مشكلتي
    7 "
4 من 15 صفحة 4 من 15 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.