الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذه جامعة تقبل 5 في الايلتس للماجستير وبدون جيمات

هذه جامعة تقبل 5 في الايلتس للماجستير وبدون جيمات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3364 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tameem2011
    كنت عند الدكتور كانتي وعملي الخطه الدراسيه ، لكن مااعرف المواد سهولتها من صعوبتها وتخصصي financial management
    ايش المواد ومين الاساتذة !اذا اعرفهم راح افيدك باللي اعرفه.. لانه اوقات يعتمد على الاستاذ ،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tameem2011
    مااعرف الاستاذه ، كتب لي الخطه الدراسيه وقال رد لي عشان اعتمدها .
    المواد كلها رموز ، اذا ممكن أصور لك الخطه وارسلها ايميل ،
    اكتب لي الرموز هنا وانا راح اطلع اسماءها واي ترم راح تبدآ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tameem2011
    Fall (24 aug)
    Bus 605,606-Fin610

IS622-MNG627-MBA500

FIN627,675-MBA510

Fin 635-MBA710

MBA580,520

MBA530,560-Bus698
    انا راح افيدك بالمواد اللي اعرفها
    Fin 610 انا اخذتها مع J. Manley راح يكون فيها شغل المادة مو سهله بس اذا تخصصك الاساسي مالية راح تكون نوعا ما سهله
    هذا الاستاذ يحط نماذج اسئلة في البلاك بورد غالبا تجي ٨٠ ٪ من الاختبار زيها وذاكر الاسلايدات والكتاب مو مهم لاتضيع وقتك فيه الا اذا كنت انت تبغى تستفيد لنفسك
    Fin 675 انا اخذها هذا الترم مع نفس الاستاذ لاني تعودت على اسلوبه بالذات انه جدا يراعي اننا طلاب انترناشونال واذا عندك ظرف يقدر ويسمح تستخدم الجوال اذا احتجت تترجم بس لازم تستآذن منه قبل
    MBA500 المادة جدا سهله وعامة بس انصحك تآخذها مع Vincent Maher يعطي A
    MBA 710 هذه من آسهل المواد اللي مرت علي ونصيحه خذها مع D. Grunewald إيزي A
    بس عامة مواد ال MBA سهله
    هذه اللي مرت علي من خطتتك
    7 "
  4. يعطيك العافية اخت غربة قلب
    لو سمحتي
    عندي سؤال جداً مهم انا جلست ابحث في موقع الجامعة عن تخصص MBA عام جنرال يعني بدون اي مسار وما لقيت !!!
    بينما موقع الملحقية يعطيني ان الجامعة عندهم تخصص MBA عام او جنرال بدون اي مسار !!!
    غريب وش هذا النتاقض ؟؟؟
    اذا ممكن تسالين لي عن هذه النقطة اكون شاكر ومقدر لك
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا معلمه وحابه وارغب وبشده اني اطير واحلق لبلاد امريكا نفسي اكمل دراستي فيها ومحد معطيني والله وجه مو عارفه وين اروح ولا مين اسئل ابي احد يفزع لي وربي يفرجها له وراح ادعي له طول العمر واتواصل انا وياها او ياه واتس او اكلمه
    7 "
  6. السلام عليكم ,,

عندي كذا استفسار الله يخليكم ,, ايش قصدكم بمعادلة الشهادة ؟؟؟ انا مو مبتعث ولكن أفكر بالابتعاث ,, معاي بكالوريوس هندسة كهربائية و أفكر بماستر بال MBA

بخصوص ال MBA هل ال concentrations اللي موجوده بموقع الجامعه هي فقط جميع المسارات تحت ال MBA أم يوجد مسارات أخرى ؟؟

وهل الأفضل الواحد يتخصص بمسار واحد تحت ال MBA أو يكون عام ,, و ايش الفرق بين

MBA و ال Master's Programs( finance, financial services, international finance and public accounting) t

ايش درجة الاختلاف بينهم ,, هل هي كبيرة ,, أو هل من الممكن نقول اللي معاه ماستر بال MBA مقارب إلى حد ما اللي معاه ماستر بأحد برامج الماستر المذكورة ؟

و سؤال أخير معليش ,, هل عندك فكره عن Master of Engineering Management ؟؟؟

يعطيكم العافيه
    7 "
10 من 15 صفحة 10 من 15 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.