الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير معاك 4.5 في الايلتس؟ وتبي قبول جامعي لمرحلة للباكلريوس؟ عندي جامعة توفر لك قبول!

تقرير معاك 4.5 في الايلتس؟ وتبي قبول جامعي لمرحلة للباكلريوس؟ عندي جامعة توفر لك قبول!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي طب ~
    طموحي طب ~

مشرف سابق وعضو شرف

طموحي طب ~ الولايات المتحدة الأمريكية

طموحي طب ~ , ذكر. مشرف سابق وعضو شرف. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب إن شاء الله , بجامعة ..
    • ..
    • طب إن شاء الله
    • ذكر
    • Eugene, Oregon
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 30th, 2015, 06:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

بعد ما تواصلت مع عدت جامعات شخصيا بنفسي من اجل احضار قبول لاحد زملائي, حصلت جامعة تعطي قبول لمرحلة الباكلريوس مقابل 4.5 في اختبار الايلتس. ايضا الجامعه يوجد بها موظف سعودي للي يحتاج اي اسالة او استفسارات والرجال جدا متعاون.

اسم الجامعة :UNIVERSITY OF DUBUQUE
    الولاية : IOWA

بالنسبة لتخصصات هي قليلة تقريبا 12 لمرحلة الباكلريوس حسب موقع الوزارة

الجامعة تشترط فقط 2 رسالة توصية من احد المدرسين و ينصح يكتب فيها ان قدراتك الانجلنزية لا باس بها وتمشي للجامعة (الكلام قاله لي موظف القبول بالجامعه). ايضا القبول ما يتاخر كثير اسبوع او عشر ايام من بداية التقديم.

دعواتكم لي بالتوفيق في حياتي الدراسية..

اخوكم,
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المضلوم
    السلام عليكم اخوي
    اخوي انا ابي قبول نهائي بس هل درجة الايلتس مقبوله في جميع التخصصات او تخصصات معينه
    وشكرا لك.
    اهلا اخوي,
    حسب كلام الجامعة ان الدرجه مقبوله عندهم, يعني ما قالوا شي بخصوص التخصصات.
    بالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المضلوم
    مشكور اخوي على الرد
    طيب انا معي دبلوم تمريض سنتين هل يقبلوه او لا لاني تعبت مع الجامعات ماحصلت قبول.
    العفو,

من ناحية المعادلة ماعرف يا صاحبي, بامكانك التواصل مع الجامعة واطرح السؤال عليهم قبل ما تقولهم انك بتسجل, لان لو سوو لك معادلة يعني انك طالب منتقل وليس جديد.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المضلوم
    شكرا اخوي على الرد لكن هل طالب جديد يعني طالب دارس لغه في أمريكا او تو جاي لامريكا؟
    اقصد بطالب جديد يعني اول مرة تدرس كلاسات جامعة. تواصل معي عبر الخاص اذا تبي مساعدة بخصوص القبول..!

بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.