الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحذير من مكتب قبولات " مبتعث للدراسة لخدمات الدراسة بالخارج" ثبت ضدهم الإحتيال

تحذير من مكتب قبولات " مبتعث للدراسة لخدمات الدراسة بالخارج" ثبت ضدهم الإحتيال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3065 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كل الجامعات التي تم ذكرة جامعه قويه في تخصصك وتعتبر جامعة بحثيه
    اما بمستوى الدراسة (الجامعة تكرف الواحد ولكن تطلعه عالم)
    القبول تعتبر مستوى متوسط مائل للصعوبه (يعني يقدر عليه الشخص)
    الأخ عبدالمحسن شنو مؤهلاتك ؟
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
    أسأل الله لك التوفيق يا عبد المحسن (:
    شخصياً تعامل مع 3 مكاتب و كنت هذيك الفترة ( أجهل باللغة ) و اعتقد أن القبولات عبارة عن مراسلات معقدة ! وهي أساسا سهلة للغاية بس تحتاج متابعة
    طبعاً المكاتب اللي تعاملت معهم كلهم ((((( نصـــــــابين ))))) شاطرين فقط في قبولات معاهد تجارية سئية جداً و ما عندهم إمكانيات على قبولات الجامعات و القبولات المشروطة .
    ـ منطقياً : أمريكا و بريطانيا و كندا فيها آلاف الجامعات فكيف يكون المكتب فاهم في مئات التخصصات و متواصل معهم !!!

النصيحة : ما يحك جلدك مثل ظفركـ

الله يكفينا شر ضعفاء النفوس .. و يعوضك كل خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    كل الجامعات التي تم ذكرة جامعه قويه في تخصصك وتعتبر جامعة بحثيه
    اما بمستوى الدراسة (الجامعة تكرف الواحد ولكن تطلعه عالم)
    القبول تعتبر مستوى متوسط مائل للصعوبه (يعني يقدر عليه الشخص)
    الأخ عبدالمحسن شنو مؤهلاتك ؟
    جزاك الله خير أخوي سالم، معاي بكالوريوس هندسة تشيد و بناء + ماجستير في نفس التخصص من بريطانيا،،،،، لكن أخي سالم عشان تعم الفائدة ياريت تحدد أسماء جامعات معينة مع تفاصيل القبول بالنسبة لدرجة الدكتوراه بالذات، مثلاً لازم مشرف يعطيك موافقته ولا لأ بالنسبة للجامعات الي ذكرتها ؟؟ هذه معلومة مهمة أهم من الشخصيات الي تخرجوا منها،، هذا الي يهم الطلبة الباحثين عن قبول عشان الي يلاقي الموضوع هذا يلاقي فيه مناقشة تفيده في بحثه عن القبول لدرجة الدكتوراه.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي العمران
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
    أسأل الله لك التوفيق يا عبد المحسن (:
    شخصياً تعامل مع 3 مكاتب و كنت هذيك الفترة ( أجهل باللغة ) و اعتقد أن القبولات عبارة عن مراسلات معقدة ! وهي أساسا سهلة للغاية بس تحتاج متابعة
    طبعاً المكاتب اللي تعاملت معهم كلهم ((((( نصـــــــابين ))))) شاطرين فقط في قبولات معاهد تجارية سئية جداً و ما عندهم إمكانيات على قبولات الجامعات و القبولات المشروطة .
    ـ منطقياً : أمريكا و بريطانيا و كندا فيها آلاف الجامعات فكيف يكون المكتب فاهم في مئات التخصصات و متواصل معهم !!!

النصيحة : ما يحك جلدك مثل ظفركـ

الله يكفينا شر ضعفاء النفوس .. و يعوضك كل خير
    آمين، أشكرك على النصيحة أخوي علي، لكن أنا عندي خبرة و كل شي، لكن القبول الي كنت أدوره هو للدكتوراه في الهندسة المدنية ،، هذول نصابين محترفين مو أي شي، و أنا شرحت كل شي بالتفصيل في الموضوع عشان تنعرف أساليبهم،، شاكر اهتمامك و تعليقك أخوي علي جزاك الله كل خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المحسن آل الخالد
    جزاك الله خير أخوي سالم، معاي بكالوريوس هندسة تشيد و بناء + ماجستير في نفس التخصص من بريطانيا،،،،، لكن أخي سالم عشان تعم الفائدة ياريت تحدد أسماء جامعات معينة مع تفاصيل القبول بالنسبة لدرجة الدكتوراه بالذات، مثلاً لازم مشرف يعطيك موافقته ولا لأ بالنسبة للجامعات الي ذكرتها ؟؟ هذه معلومة مهمة أهم من الشخصيات الي تخرجوا منها،، هذا الي يهم الطلبة الباحثين عن قبول عشان الي يلاقي الموضوع هذا يلاقي فيه مناقشة تفيده في بحثه عن القبول لدرجة الدكتوراه.
    أهلا أخي الفاضل
    اخوي انت معاك MS.Civil engineering
    صح أو انا غلطان ؟
    "عشان تعم الفائدة ياريت تحدد أسماء جامعات معينة مع تفاصيل القبول بالنسبة لدرجة الدكتوراه بالذات"
    أن شاء الله بس خلني اتأكد من تخصصك اول لأنه "تشيد و بناء" من ضمن تخصص Architectural engineering or Civil engineering
    "مثلاً لازم مشرف يعطيك موافقته ولا لأ"
    المشرف مالها أي دخل لأنه ملف الدراسات العليا تذهب الي العميد دايركت وليس إدارة قبول والتسجيل لأنك تعتبر عالم بنظرهم وليس طالب "هذه معلومة مهمة أهم من الشخصيات الي تخرجوا منها،، هذا الي يهم الطلبة الباحثين عن قبول عشان الي يلاقي الموضوع هذا يلاقي فيه مناقشة تفيده في بحثه عن القبول لدرجة الدكتوراة"
    يعطيك العافيه وهذي الشهادة تعتبر إحدى من الشهادات التي تم ذكرها الي من الأعضاء لأنه طابع مواضعي تكون مسكرة ومفيدة واشكرك مرة أخرى على الشهادة التي أعتز فيها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    أهلا أخي الفاضل
    اخوي انت معاك MS.Civil engineering
    صح أو انا غلطان ؟
    "عشان تعم الفائدة ياريت تحدد أسماء جامعات معينة مع تفاصيل القبول بالنسبة لدرجة الدكتوراه بالذات"
    أن شاء الله بس خلني اتأكد من تخصصك اول لأنه "تشيد و بناء" من ضمن تخصص Architectural engineering or Civil engineering
    "مثلاً لازم مشرف يعطيك موافقته ولا لأ"
    المشرف مالها أي دخل لأنه ملف الدراسات العليا تذهب الي العميد دايركت وليس إدارة قبول والتسجيل لأنك تعتبر عالم بنظرهم وليس طالب "هذه معلومة مهمة أهم من الشخصيات الي تخرجوا منها،، هذا الي يهم الطلبة الباحثين عن قبول عشان الي يلاقي الموضوع هذا يلاقي فيه مناقشة تفيده في بحثه عن القبول لدرجة الدكتوراة"
    يعطيك العافيه وهذي الشهادة تعتبر إحدى من الشهادات التي تم ذكرها الي من الأعضاء لأنه طابع مواضعي تكون مسكرة ومفيدة واشكرك مرة أخرى على الشهادة التي أعتز فيها
    أرد عليك بالخاص احسن، مع الشكر
    7 "
  7. انا من الكويت،،
    (تخصصي هندسة مدنية )
    بالنسبة لكلمة مشرف يعني => مشرف الرسالة يعني البرفيسور الي تبي يكون مشرف رسالتك ،،، مو لازم يوافق عليك هذا البروفيسور أول عشان يوافق عليك العميد ؟ كذا شخص قال لي الكلام هذا،، ان اذا وافق علي واحد من الدكاترة خلاص كل شي يمشي !!
    الحين شلون أنا شنو ممكن أسوي؟ بالنسبة لأمريكا و كندا، قبول درجة الدكتوراه؟ يعني اطق تذكرتي و أروح أمريكا و أقابل العميد مثلاً أو رئيس قسم الهندسة المدنية ؟
    و اذا عندك فكرة عن بريطانيا هم يا ريت تفيدنا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المحسن آل الخالد
    انا من الكويت،،
    (تخصصي هندسة مدنية )
    بالنسبة لكلمة مشرف يعني => مشرف الرسالة يعني البرفيسور الي تبي يكون مشرف رسالتك ،،، مو لازم يوافق عليك هذا البروفيسور أول عشان يوافق عليك العميد ؟ كذا شخص قال لي الكلام هذا،، ان اذا وافق علي واحد من الدكاترة خلاص كل شي يمشي !!
    الحين شلون أنا شنو ممكن أسوي؟ بالنسبة لأمريكا و كندا، قبول درجة الدكتوراه؟ يعني اطق تذكرتي و أروح أمريكا و أقابل العميد مثلاً أو رئيس قسم الهندسة المدنية ؟
    و اذا عندك فكرة عن بريطانيا هم يا ريت تفيدنا
    أهلا أخي الفاضل
    "مو لازم يوافق عليك هذا البروفيسور أول عشان يوافق عليك العميد ؟ كذا شخص قال لي الكلام هذا،، ان اذا وافق علي واحد من الدكاترة خلاص كل شي يمشي !!" اخوي كما أوضحت لك ملفك راح يروح للعميد دايركت بعدها يشوف مؤهلاتك مناسبه أو لا واذا وافق راح تنعقد اجتماع مخصص للطلاب الدراسات العليا وكل مرحلة على فئة مع الدكاترة وسوف يتم المفاضلة و الاختيار وبعدها يأتيك قبول موكد او رفض موكد أو يرفضك العميد موكد من غير اجتماع أو أي شي من هذي الخطوات
    "الحين شلون أنا شنو ممكن أسوي؟"يجب عليك ان تجهز اوراقك
    شهادتك الجامعيه
    تجلب خطاب توصيه "a letter of recommendation" من المدرسينك الي درسوك في بريطانيا يفيد عن سلوكك
    "بالنسبة لأمريكا و كندا، قبول درجة الدكتوراه؟ يعني اطق تذكرتي و أروح أمريكا و أقابل العميد مثلاً أو رئيس قسم الهندسة المدنية ؟"
    اخوي انت من صجك تتكلم ! لا يا معود شنو تحجز وشنو تروح ترى فيه شي اسمه E-mail تراسلهم وتخاطب العميد وتكون اول باول مع الجامعه وهما يخاطبونك
    "و اذا عندك فكرة عن بريطانيا هم يا ريت تفيدنا"
    من وجهة نظري الشخصية انك تكمل في جامعتك البريطانية لأنه كل طاقم العمل يعرفونك وانت تعرفهم وتعرف المدينة هذا الي اشوفه من وجهة نظري بنسبه الدول الأوروبية أو تروح اليابان او الصين وتدرس لأنه تخصص الهندسة المدنية لهم اهتمام خاص وخاصة هذي الدول تعتبر متقدمة وزاهرة في تخصص هندسة المدنية
    (ملاحظة: تعتبر هذي فكري الخاص وانت لك الاختيار اول والآخر )
    7 "
  9. أنا عيزت و أنا آراسل و أرسل ايميلات للدكاترة في الأقسام في امريكا و كندا، حسبي الله عليهم ما يردون أصلاً ،، و ما قصرت بالتقديم online ،، لكن الجامعات ترفض و يقولون مافي سبب محدد او يقولون المنافسة شديدة و عدد المقاعد محدود،، أخوي اوراقي كلها جاهزه،، والله اخاف اطلب كتب توصية من دكاترتي بالجامعة في بريطانيا لا يكفخوني من كثر ما طلبت منهم كتب توصية لكل جامعة اقدم فيها،،عشان جذيه ما ابي اقدم الا لما اكون متأكد من القبول،،، بحثت واااايد لكن بس مو ماسك بداية الخيط و كل واحد يقول لي شي،، يصير خير ان شاء الله و شاكر تفاعلك مع الموضوع
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المحسن آل الخالد
    أنا عيزت و أنا آراسل و أرسل ايميلات للدكاترة في الأقسام في امريكا و كندا، حسبي الله عليهم ما يردون أصلاً ،، و ما قصرت بالتقديم online ،، لكن الجامعات ترفض و يقولون مافي سبب محدد او يقولون المنافسة شديدة و عدد المقاعد محدود،، أخوي اوراقي كلها جاهزه،، والله اخاف اطلب كتب توصية من دكاترتي بالجامعة في بريطانيا لا يكفخوني من كثر ما طلبت منهم كتب توصية لكل جامعة اقدم فيها،،عشان جذيه ما ابي اقدم الا لما اكون متأكد من القبول،،، بحثت واااايد لكن بس مو ماسك بداية الخيط و كل واحد يقول لي شي،، يصير خير ان شاء الله و شاكر تفاعلك مع الموضوع
    اخوي مؤهلك كم
    ثاني شي ما الومهم يكفخونك هههه آسف اخوي بس خطاب توصيه جيب واحد أو اثنين ويكون مو محدد الجهة المرسلة عشان تقدر تستخدمها أكثر من مرة
    ثالث شي اخوي انت فاهم طريقة التقديم عكس اول شي تراسلهم جاك منهم رضى تروح تقدم اوراقك و تعبي الابليكيشن وتدفع الرسوم التسجيل مو كل مرة تدفع وتسجل
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.