الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنبيه لجميع المبتعثين في جميع ولايات امريكا بخصوص المطالبات المالية وعدم السداد

تنبيه لجميع المبتعثين في جميع ولايات امريكا بخصوص المطالبات المالية وعدم السداد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bsd
    bsd

مبتعث مجتهد Senior Member

bsd الولايات المتحدة الأمريكية

bsd , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايهم :) , بجامعة لايهم
    • لايهم
    • لايهم :)
    • ذكر
    • Riverside, California
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

July 4th, 2016, 01:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير مقدماً وقبل الزحمه

أوجه تنبيه لكل المبتعثين المتواجدون في امريكا واللي لسى جايين بالطريق وحتى السياح .

طبعا كما نعرف ان النظام في امريكا بشأن الممتنعين عن الدفع يسجل في السجل الائتماني المالي للشخص سواء كان عنده رقم ضمان اجتماعي social security number أو ماعنده
    في ثلاث شركات وهي Transunion, Experian and Equifax وهذا الشيء غريب نوعا ما ان اللي ماعنده سوشل كيف يتسجل عليه نقاط سوداء في السجل المالي الائتماني .

اللي جايين امريكا سياحة*اما عوائل او عزاب او مبتعثين او مرافقين او دارسين على حسابهم الخاص وراحوا عيادة مثلا او مستشفى او اشتروا جوال من شركات الاتصالات بنظام التقسيط
    او اشتروا سيارة بنظام التقسيط او حتى طلع فيزه من البنك وتأخر في السداد او بالعامية ( سحب عليهم ) او مثلا وهالشيء يصير كثير يستأجر شقة وتبقى عليه مبالغ مايسددها مثلا صيانة او
    فواتير او اي شيء من هالقبيل وقال ماعندي سوشل ولا راح يلاحقوني فلذلك ماعلي منهم . احب اقولك انك غلطان وغلطان غلط كبير جدا.

انا بقولكم اللي حصل معي بالضبط سبق ورحت عام 2011 لمستشفى وكان العلاج على التأمين السابق atena لكن التأمين سدد جزء وجزء رفض يسدده صارت الشركة تراسلني عليه
    وانا وللأمانه طنشتهم وقلت ماني مسدد وكان المبلغ في حدود 433 دولار . وحصلت معي مشكلة في شركة AT&T اني اخذت من عندهم جوالين وكنت مستمر في السداد ورجعنا السعودية
    فترة ومقفلين الجوالات بس كنت اسدد واكتشفت انهم اخذوا الرقم وعطوه شخص ثاني لاني ماكنت افتح الشريحه لو دقيقه كل شهرين ولاسويت فريز وراح علي الرقم وزعلت وكبرت راسي
    وقلت والله ماتشوفون مني لا ابيض ولا اسود وجلسوا يطالبوني بمبلغ 960 دولار وارسلوا لي عن طريق شركات كولكيشن والشركة تفاوضوا معي وقالوا سدد 360 وتاخذ released
    قلت ( كما نصحوني بعض المبتعثين والاخوة المقيمين العرب ) مع الاسف الشديد اللي يعرف ابوي يروح يقولوه . طالما ماعندك سوشيل ماعليك في احد .

طبعا بالمقابل سبق واخذت فيزتين من البنك واخذت سيارة اقساط وعمري ما تأخرت واخذت اشياء ثانية . المهم بعد ماحصلت على السوشل قلت بشيك من باب الفضول على السكور تبعي
    وطلع السكور عندي 605 والمصيبة اللي كلنا غافلين عنها ان كل شيء موجود كل شيء سويته وشريته اقساط موجود كل سكن سكنت فيه موجود كل طلب سويته وانقبل او انرفض موجود
    والمصيبة الكبيرة ان كل شركة تطالبني لقيتهم موجودين .

لذلك احب انوه الجميع سواء بيحصل على سوشل او ماراح يحصل صدقني اسمك موجود عند الشركات الثلاث وممكن تلقى كولكيشن عليك في الثلاث شركات وممكن تلقى في شركة
    واللي حاب يتأكد بنفسه يقرأ الخبر هذا
    Accounts Reported without Social Security Number | Experian
    ومن خلال شركة اكسبيرين تقدر تشوف السجل الائتماني الخاص بك لانهم يسجلون اسمك بهذي الطريقة
    الاسم الاول
    الاسم الاول والاسم الاخير
    الاسم الاول والثاني والاخير
    الاسم الاول وبداية الاسم الثاني والاسم الاخير
    الاسم كما هو مكتوب بالجواز
    يعني مثلا
    ali
    ali abdullah
    ali fahad abdullah
    ali f abdullah

لذلك نصيحتي يا اخوان الكل يدخل ويشوف المطالبات اللي عليه وطبعا لو كنت شاك في هذا الطلب تقدر تسوي له dispute وتكمل الاجراءات

وهنا روابط الشركات الثلاث
    Check Your Credit Report & FICO® Score | Experian
    Credit Report, Credit Scores & Credit Lock | TransUnion
    Check Your Credit Report & Credit Score Ratings | Equifax
    اما اللي عنده سوشل يقدر يشيك على الثلاث الشركات من هنا
    http://annualcreditreport.com
    غير هذي المواقع يوجد موقع كريديت كارما وموقع ماي فيكو بس انا ادرجت لكم الاساسية وانتبهوا من مشاركة بياناتكم مع اي شركة غير الللي ذكرت
    بالتوفيق للجميع وعذرا على الاطالة
  2. فعلا كلامك صحيح اخوي
    واشكرك على الطرح الرائع
    والافضل الواحد يكون بالسليم ويسدد اللي عليه ويريح راسه
    لكن انت طلعت سوشل سكيورتي صح ؟
    سؤالي : اللي ماعنده نيه يطلع سوشل سكيورتي وش وضعه ؟ هل يؤثر على استخراج فيزته مره ثانيه مثلا !؟
    7 "
  3. اشكرك على الموضوع الهام والمثل يقول
    امش عدل يحتار عدوك فيك
    والاخر يقول ياغريب كن اديب
    انا لي اقرباء وابناء ياكثر ماطنشوا الجوالات والشقق يطلعون بدون علمهم او يتركون المفتاح في الصندوق للمكتب ويكتبون ورقة لا ادري كيف يامنون ان يتوقعون انك لا تزال بالشقة فلو لاسمح الله حصل بها مشكلة قتل او كارثة من المسؤل الطالب اصلا المكتب ماخذ كل معلومات وصورة الفيزا والجواز وال I-20 والجامعة وان انتقلت لجامعة اخرى بيعرفون من جامعتك الى اين انتقلت مشكلة اللامبالاة وبالاخير تاكلها الاسرة قبل الطالب وممكن تعرضة الى السجن المؤبد بشيء بسيط انا اقول الكلام هذا من معاناة والله اساله ان يستر الجميع وينهي الابتعاث على خير للجميع
    7 "
  4. ابو سلمان اعتذر منك اشد الاعتذار والله مادخلت الموضوع الا اليوم ..
    العفو ولايهمك ياغالي .
    نعم صحيح انا عندي سوشل .. مانت مجبر تطلع السوشل ولكن يفضل ان تستخرجه اذا استطعت

الاخ العزيز المكلوم بالضبط .. كلامك عين العقل لو حصلت كارثة في الشقة انت المسؤول في الاول والاخير ..
    والله الواحد يمشي عدل وبرضو يقول يالله السلامه

شكرا لكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bsd
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير مقدماً وقبل الزحمه

أوجه تنبيه لكل المبتعثين المتواجدون في امريكا واللي لسى جايين بالطريق وحتى السياح .

طبعا كما نعرف ان النظام في امريكا بشأن الممتنعين عن الدفع يسجل في السجل الائتماني المالي للشخص سواء كان عنده رقم ضمان اجتماعي social security number أو ماعنده
    في ثلاث شركات وهي Transunion, Experian and Equifax وهذا الشيء غريب نوعا ما ان اللي ماعنده سوشل كيف يتسجل عليه نقاط سوداء في السجل المالي الائتماني .

اللي جايين امريكا سياحة*اما عوائل او عزاب او مبتعثين او مرافقين او دارسين على حسابهم الخاص وراحوا عيادة مثلا او مستشفى او اشتروا جوال من شركات الاتصالات بنظام التقسيط
    او اشتروا سيارة بنظام التقسيط او حتى طلع فيزه من البنك وتأخر في السداد او بالعامية ( سحب عليهم ) او مثلا وهالشيء يصير كثير يستأجر شقة وتبقى عليه مبالغ مايسددها مثلا صيانة او
    فواتير او اي شيء من هالقبيل وقال ماعندي سوشل ولا راح يلاحقوني فلذلك ماعلي منهم . احب اقولك انك غلطان وغلطان غلط كبير جدا.

انا بقولكم اللي حصل معي بالضبط سبق ورحت عام 2011 لمستشفى وكان العلاج على التأمين السابق atena لكن التأمين سدد جزء وجزء رفض يسدده صارت الشركة تراسلني عليه
    وانا وللأمانه طنشتهم وقلت ماني مسدد وكان المبلغ في حدود 433 دولار . وحصلت معي مشكلة في شركة AT&T اني اخذت من عندهم جوالين وكنت مستمر في السداد ورجعنا السعودية
    فترة ومقفلين الجوالات بس كنت اسدد واكتشفت انهم اخذوا الرقم وعطوه شخص ثاني لاني ماكنت افتح الشريحه لو دقيقه كل شهرين ولاسويت فريز وراح علي الرقم وزعلت وكبرت راسي
    وقلت والله ماتشوفون مني لا ابيض ولا اسود وجلسوا يطالبوني بمبلغ 960 دولار وارسلوا لي عن طريق شركات كولكيشن والشركة تفاوضوا معي وقالوا سدد 360 وتاخذ released
    قلت ( كما نصحوني بعض المبتعثين والاخوة المقيمين العرب ) مع الاسف الشديد اللي يعرف ابوي يروح يقولوه . طالما ماعندك سوشيل ماعليك في احد .

طبعا بالمقابل سبق واخذت فيزتين من البنك واخذت سيارة اقساط وعمري ما تأخرت واخذت اشياء ثانية . المهم بعد ماحصلت على السوشل قلت بشيك من باب الفضول على السكور تبعي
    وطلع السكور عندي 605 والمصيبة اللي كلنا غافلين عنها ان كل شيء موجود كل شيء سويته وشريته اقساط موجود كل سكن سكنت فيه موجود كل طلب سويته وانقبل او انرفض موجود
    والمصيبة الكبيرة ان كل شركة تطالبني لقيتهم موجودين .

لذلك احب انوه الجميع سواء بيحصل على سوشل او ماراح يحصل صدقني اسمك موجود عند الشركات الثلاث وممكن تلقى كولكيشن عليك في الثلاث شركات وممكن تلقى في شركة
    واللي حاب يتأكد بنفسه يقرأ الخبر هذا
    Accounts Reported without Social Security Number | Experian
    ومن خلال شركة اكسبيرين تقدر تشوف السجل الائتماني الخاص بك لانهم يسجلون اسمك بهذي الطريقة
    الاسم الاول
    الاسم الاول والاسم الاخير
    الاسم الاول والثاني والاخير
    الاسم الاول وبداية الاسم الثاني والاسم الاخير
    الاسم كما هو مكتوب بالجواز
    يعني مثلا
    ali
    ali abdullah
    ali fahad abdullah
    ali f abdullah

لذلك نصيحتي يا اخوان الكل يدخل ويشوف المطالبات اللي عليه وطبعا لو كنت شاك في هذا الطلب تقدر تسوي له dispute وتكمل الاجراءات

وهنا روابط الشركات الثلاث
    Check Your Credit Report & FICO® Score | Experian
    Credit Report, Credit Scores & Credit Lock | TransUnion
    Check Your Credit Report & Credit Score Ratings | Equifax
    اما اللي عنده سوشل يقدر يشيك على الثلاث الشركات من هنا
    http://annualcreditreport.com
    غير هذي المواقع يوجد موقع كريديت كارما وموقع ماي فيكو بس انا ادرجت لكم الاساسية وانتبهوا من مشاركة بياناتكم مع اي شركة غير الللي ذكرت
    بالتوفيق للجميع وعذرا على الاطالة
    كيف الطريقة للتاكد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.