الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ايش تختار / فرصة تدريب في امريكا او وظيفة في السعودية ؟

حوار ايش تختار / فرصة تدريب في امريكا او وظيفة في السعودية ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Arch-Rami
    Arch-Rami

مبتعث جديد New Member

Arch-Rami غير معرف

Arch-Rami
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2017
    المزيدl

January 15th, 2019, 06:21 AM

السلام عليكم

اخواني حابب استشيركم في موضوع ويا ليت الي عندو خبرة يفيدنا بتجاربو...

انا خريج ادارة مشاريع هندسية و عندي ماينر في الهندسة المعمارية والحمد لله معدلي ممتاز، جاتني فرصة تدريب فترة ٦ شهور في شركة مقاولات في أمريكا بمسمى "متدرب" وطبعاً الشركة دي متخصصة في الشقق والعماير السكنية

وبنفس الوقت جاني عرض وظيفي في السعودية بشركة مقاولات سمعتها مرة كويسة ومتخصصة في الجسور والانفاق والطرق بمسمى مخطط او مجدول هندسي الي هو يشرف على الخطة الهندسية ووضع ومراقبة الجدول الزمني للمشروع وطبعا الشغل ميداني ومكتبي ،راتبها بحدود ٧٠٠٠ ل ٨٠٠٠ مع امكانية التطور الوظيفي

استخرت ودعيت ربنا الي فيه الخير ربنا حيكتبو

بس ماني عارف صراحة ايش اختار وخاصة انو ما عندي خبرة سابقة في أي وظيفة متعلقة بالهندسة، لو اخترت التدريب حيكون ٦ شهور وغالباً حتكون خبرة في بناء المشاريع السكنية ولو رجعت السعودية بعدها ممكن ما تفيدني كثير في مشاريع البنية التحتية وخاصة الآن المشاريع الضخمة في السعودية كلها بنية تحتية اكتر من مشاريع سكنية. ف هل اختار الوظيفة الي ف السعودية واسس نفسي ويكون في استقرار وظيفي او انو اختار التدريب في أمريكا لأنو فرصة لا تعوض واخد خبرة عملية فترة ٦ شهور وارجع اقدم من جديد على شركات ...

شاركونا تجاربكم العملية والوظيفية الله يسعدكم
  2. ^^^

أولا: مبروك التخرج ووفقك الله بحسن الخيار!

للأسف ما عندي تجربه أو خلفيه عن الأعمال الهندسيه!

لكن أعتقد لو تقدر إن تجمع بين العرضين وتضرب عصفورين بحجر!

وذلك بأن تضع مسئولي الشركه السعوديه بالصوره عن فرصة التدرب الأمريكيه والتي ليست طويله على ما أعتقد!

وتفيدهم برغبتك العمل لديهم وأن الأفضليه لهم وتسألهم عن أمكانية اكمال التدريب بامريكا وبعد انتهائه بدء العمل معهم!

وفي حالة عدم قبولهم الفكرة المذكوره ورفضهم القاطع وعدم تعاونهم بتحقيق رغبتك بالتدرب أولا بامريكا أو حاجتهم العاجله جدا لك للعمل لديهم باسرع وقت ممكن!

حينها عيد حساباتك حسب ظروفك ورغباتك وادرس السلبيات والايجابيات لكلا العرضين السعودي والامريكي وأستشر وأعمل أستخاره أخرى وربنا يكتب لك ما فيه خيره لمستقبلك العلمي والعملي.

تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

أولا: مبروك التخرج ووفقك الله بحسن الخيار!

للأسف ما عندي تجربه أو خلفيه عن الأعمال الهندسيه!

لكن أعتقد لو تقدر إن تجمع بين العرضين وتضرب عصفورين بحجر!

وذلك بأن تضع مسئولي الشركه السعوديه بالصوره عن فرصة التدرب الأمريكيه والتي ليست طويله على ما أعتقد!

وتفيدهم برغبتك العمل لديهم وأن الأفضليه لهم وتسألهم عن أمكانية اكمال التدريب بامريكا وبعد انتهائه بدء العمل معهم!

وفي حالة عدم قبولهم الفكرة المذكوره ورفضهم القاطع وعدم تعاونهم بتحقيق رغبتك بالتدرب أولا بامريكا أو حاجتهم العاجله جدا لك للعمل لديهم باسرع وقت ممكن!

حينها عيد حساباتك حسب ظروفك ورغباتك وادرس السلبيات والايجابيات لكلا العرضين السعودي والامريكي وأستشر وأعمل أستخاره أخرى وربنا يكتب لك ما فيه خيره لمستقبلك العلمي والعملي.

تحياتي وأفضل تمنياتي.
    مشكور اخوي علي ردك ، كلامك صحيح بس للأسف الشركة السعودية محتاجة موظفين الآن وخاصة في مشاريع جديدة وعندهم نقص في الكوادر فيها ، قلت للشركة السعودية عن التدريب بس الي سوالي المقابلة قلي تدريبك في العمار والمباني السكنية ومشاريعنا طرق وانفاق وجسور ف مو مرة حتفيدنا ، وبنفس الوقت انا شايف اصحابي يتمنو فرصة التدريب ، ف والله الموضوع جداً محيرني .

ان شالله حستخير تاني والي كاتبو ربنا حيصير.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arch-Rami
    مشكور اخوي علي ردك ، كلامك صحيح بس للأسف الشركة السعودية محتاجة موظفين الآن وخاصة في مشاريع جديدة وعندهم نقص في الكوادر فيها ، قلت للشركة السعودية عن التدريب بس الي سوالي المقابلة قلي تدريبك في العمار والمباني السكنية ومشاريعنا طرق وانفاق وجسور ف مو مرة حتفيدنا ، وبنفس الوقت انا شايف اصحابي يتمنو فرصة التدريب ، ف والله الموضوع جداً محيرني .

ان شالله حستخير تاني والي كاتبو ربنا حيصير.

في التأني السلامه وفي العجله الندامه!
    واصل برنامج التدريب و قل لهم مع السلامه!!
    و لا تفوت فرصة التدرب و عقبها تشعر بالندامه!!!
    و بعد الرجوع رزقك على ربك خالق البشر والنعامه!!!!
    وأيضا تصير متدرب خبرة عمل و متخرج ممتاز العلامه!!!!!
    أعقلها وتوكل و فألك التوفيق وترجع للوطن بالسـلامه....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.