الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل سنة تكون صعوبة الابتعاث اكثر من ذي قبل ...

كل سنة تكون صعوبة الابتعاث اكثر من ذي قبل ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هادسك
    هادسك

مبتعث جديد New Member

هادسك الولايات المتحدة الأمريكية

هادسك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دين , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • دين
    • ذكر
    • مكة, نيويورك
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

February 19th, 2019, 11:04 PM

واجهت هذي السنة عدة تعقيدات وانا باقي ما رحت لامريكا كيف اذا رحت .. جامعاتنا كلها ابو ريالين ماتنفع ابغى شهادة قوية

لكن كثرة الطلبات خاصة الامور المالية للي بيدرس على حسابه ... اتوقع ان الابتعاث رح يتوقف .. وهو الان شبه متوقف يعني من بيجيب 90 في الثانوية والقدرات والتحصيلي 80
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنيتي البعثه
    اللي بيدرس على حسابه مايهم المعدل ولا التحصيلي .......لكن الالتحاق صار صعب وشبه مستحيل حاليا للدارس على حسابه الخاص
    ليس صعبا و لا شبه مستحيل!
    لمن وفر شروطهم وشد الحيل!!
    و من ذلك جامعات قويه بالحيل!!!

https://departments.moe.gov.sa/Schol...B9%D8%AB%D8%A9
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هادسك
    واجهت هذي السنة عدة تعقيدات وانا باقي ما رحت لامريكا كيف اذا رحت .. جامعاتنا كلها ابو ريالين ماتنفع ابغى شهادة قوية

لكن كثرة الطلبات خاصة الامور المالية للي بيدرس على حسابه ... اتوقع ان الابتعاث رح يتوقف .. وهو الان شبه متوقف يعني من بيجيب 90 في الثانوية والقدرات والتحصيلي 80
    جدًا سهلة هذي الدرجات، يوم رحت ارامكو كان فيه ناس كثييييييييير مع ان متطلباتهم اكثر من الابتعاث العادي، والكميات اقل.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.