الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا منقبه هل يوجد لي مكان في امريكا

انا منقبه هل يوجد لي مكان في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6473 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الان في فيلادلفيا بولايه بنسلفانيا تحديدا بمعهد اي ال اس فيه حوالي 8 منقبات على ماعتقد زادو مع بدايه السشن الجديد

في فيلادلفيا الامريكيات المسلمات منقبات الوضع هنا جدا عااادي بالنسبه للمنقبه

راح احاول القالك وحده من المنقبات اللي معانا بالمعهد اخليها تكلمك ما اوعدك لكن انشالله

تحياتي
    7 "
  2. أختي العزيزة دانه
    تحية إجلال وإكبار وأحترام لكِ من أخ يرفع رأسه عندما يسمع او يرى مثل هذه النماذج التي ومع الأسف قلت في هذا الزمان
    أختي
    إن لم تسعكِ امريكا فقلوبنا وأعيننا لك
    أختي
    تعالي الى امريكا وانتِ معززة مكرمة مرفوعة الرأس معتزة بحجابك ونقابك لا تخافين الا من الذي أمرك بالحجاب فقط
    تعالي الى أمريكا كي تقولي لهم بفعلك قبل قولك ان الحجاب شرعة ربانيه وأنك معتزة بهذا الحجاب ولم يكرهك عليه أحد
    تعالي كي تقولي لغيرك من بنات بلدنا ممن نزعن حجابهن من أجل أقوال وترهات ها أنا في امريكا بحجابي لم يصبني اي أذى معززة مكرمة يحترمني الناس اكثر منكن

أختي
    انا وصلت قبل عدة أيام الى مدينة فيلادلفيا وقد ذهلت لما رأيت
    نعم لقد رأيت كثير من النساء محجبات ومنقبات بل أحيانا أكثر سترا من بعض حجاب أخواتنا في السعودية يمشين في الأسواق وفي الطرقات ولا أحد يلتفت اليهن
    لم تبدأ دراستي في المعهد ولا أدري هل به محجبات ام لا

لكن هنا في امريكا الناس يحترمون من يسير على مبادئ لا يحيد عنها ومن هو متمسك بعقيدته
    لكن......
    قد تسئلين عن نقابك لماذا تلبسينه ؟؟ وقد تسألين هل يضايقك؟
    وقد يطلب منكِ كشفه في بعض الأماكن للتأكد من بطاقتك!!

أسأل الله لك الثبات وأن يوفقك الى مافيه خير لكِ في دينك ودنياك

أخوك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tom & jerry
    عزيزتي انصحك بعدم السفر وانتي محجية تجنبا للمضايقات التي ستحصل لكي .
    ما تبيها تسافر وهي متحجبه ؟؟؟ يعني تشيل حجابها علشان تتعلم ؟؟

أختي مكان ما تروحي لا تروحي الا بنقابك واذا جيتي فيلادلفيا راح تشووووفي انه عادي جدا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أختي دانة
    من كان الله همه كفاه ما أهمه .......... وأنتي متمسكه في امر من اوامر الله فوالله وتاالله وعين الله أن الله سوف يسخر لكي من يخدمكي ومن في امريكا من خلق الله فإذا عظمتي الخالق هان المخلوق ولقد سمعت قصة من احد المشايخ يقصها عن زوج امرأه روسيه كانت ارثدوكسيه اسلمت فصدقت مع الله فسخر الله لها ماكانت تريد وأنتم تعلمون كره الارثدوكس على المسلمين ولا أريد ان اطيل في هذه القصه
    واريد ان اعطيكِ امرين ارجوا الحفاظ عليهما في الغربه
    1- قيام الليل 2- الاستغفار
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العالم يموت وهو ماتعلم
    وجهة نظري هي كالتالي
    ( لو ان وجه المرأه عوره كان الله امرها انها تغطيه قي الصلاه ) لان اي عوره لابد تتغطى في الصلاه احترام للرب لانك امام الله اعظم من هالبشر وغطاء الوجه انا اشوف انه عاده اعتدنا عليها

بنسبة لصلاة المرأه في حضرت أجانب كلها عوره حتى وجهها وكفيها
    والمشروع من كشف وجهها وكفيها إذالم تكن في حضرت أجانب لتباشر الجبهة والانف موضع السجود وكذالك الكفين تذللاً لله عزوجل

قال الله تعالى ( يأيها النبى قل لأزوجك وبناتك ونسآء المؤمنين يدنين عليهن من جلبيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفوراً رحيما)
    سورة الأحزاب آيه رقم (59)

فياأخي الفاضل ديننا مافيه وجهت نظر ديننا شرائع شرعها الله علينا وسنن سنها الرسول - صلى الله عليه وسلم- ليس لها علاقه في العادات والتقاليد

فلا تنسى أخي الفاضل حديث الرسول - صلى الله عليه وسلم-( أجرائكم على الفتوه أجرائكم على النار )
    ومن قال لا أعلم فقد أفتى
    7 "
  6. أختي ماشاء الله عليك الله يقويك لاتخافي من المضايقات لان الله راح يحميك شوفي أختي دانه أنا سمعت عن بنات منقبات في مونتانا و أهايو وعشانك راح أحاول أجمع تفاصيل أكثر وأنت فعلا دانه.
    7 "
3 من 28 صفحة 3 من 28 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.