الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تريد ان تعرف أفضل المقاعد على السعودية .. اذن حياكم

هل تريد ان تعرف أفضل المقاعد على السعودية .. اذن حياكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا مرررررررررررررررة على الموضوع الحلو لأني انا عندي بنتين رضع ماشاءالله ومرة كنت شايلة هم كيف وحدة في حضني ووحدة مع زوجي !!!!
    مرسي خااااالص
    بس انا حجزت خلاص وماني فاهمة كيف احجز المقاعد يعني زوجي يروح لمكتب الخطوط ويطلب رقم المقعد مخصوص؟؟؟؟ بليز منتظرة الرد
    7 "
  2. شكرا مرررررررررررررررة على الموضوع الحلو لأني انا عندي بنتين رضع ماشاءالله ومرة كنت شايلة هم كيف وحدة في حضني ووحدة مع زوجي !!!!
    مرسي خااااالص
    بس انا حجزت خلاص وماني فاهمة كيف احجز المقاعد يعني زوجي يروح لمكتب الخطوط ويطلب رقم المقعد مخصوص؟؟؟؟ بليز منتظرة الرد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweety lulu
    شكرا مرررررررررررررررة على الموضوع الحلو لأني انا عندي بنتين رضع ماشاءالله ومرة كنت شايلة هم كيف وحدة في حضني ووحدة مع زوجي !!!!
    مرسي خااااالص

يـوم تـجون تـقطعون بطاقة صـعود الطائرة سواء يوم السفر من المطار أو قبل الرحلة بـ 72 سـاعـة .. تـقدرون تـحددون المقاعد الي تبغونها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled6150
    موضووووع مميز

انا حجزت انا وزوجتي وولدي عمره سنتين عند مخرج الطوارئ والموظف ماقال شي وهو يدري عن الاعمار
    خالد،، أكثر موظفين في الحجز لا يفقهون هذه القوانين الا الذي يقرأها.

خالد،، أنت هاوي تعب ليه؟ يا أخووي الله يرضى عليك ويخلي لك ولدك وزوجتك خذ المقاعد المخصصة للأطفال عشان تضع الطفل وتنام انت والمدام او اي مقاعد اخرى تراها مناسبة.

خالد ،،،،،،،، شغله مهمة اذا جاك واحد فاهم من الموظيفين او الموظيفات ويبغى يطبق النظام يقول ما تجلس على مخرج الطوارئ ... أنا ما ودي يصير لك كذا وتتنكد رحلتك يالغالي. ذيك الساعة سوف يحطونك في اسوء الكراسي لان ساعتها كل الكراسي الزينة راحت.

نصحيتي يا أخ خالد ان تغير المقاعد،، لو الرحلة لجدة عادي بس رحلة 13 ساعة ودك ترتاح فيها انت وعائلتك الله يحفظك.

أرجع للموضوع وشف المقاعد التي تناسبك
    واذا عندك اي استفسار لا يردك الا لسانك

لك مني كـــل التقدير والاحترام والمحبة

بــدر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweety lulu
    شكرا مرررررررررررررررة على الموضوع الحلو لأني انا عندي بنتين رضع ماشاءالله ومرة كنت شايلة هم كيف وحدة في حضني ووحدة مع زوجي !!!!
    مرسي خااااالص
    أختي الله يحفظ بناتك لك

بالنسبة للحجز،، تقدرين تحجزين المقاعد عن طريق التلفون ولا له اي داعي ان يذهب زوجك الى مكتب الخطوط.

تتصلين على 920022222 وتقولين للموظف انا اريد حجز المقعد وتعطينه رقم حجزك.

اذا فيه اي سؤال لا يردك الا لسانك

لك ولزوجك كـــل التقدير والاحترام والمحبة

بــدر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweety lulu
    شكرا ياطالب مغترب.... والله يوفقك
    أختي لولو، لا شكر على واجب وأنا في خدمة أخواتي وإخواني أعضاء هذا المنتدى.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    يـوم تـجون تـقطعون بطاقة صـعود الطائرة سواء يوم السفر من المطار أو قبل الرحلة بـ 72 سـاعـة .. تـقدرون تـحددون المقاعد الي تبغونها
    هلالالا ممدوح، شاكر مرورك يالغالي.

حجز المقاعد تقدر تحجزة قبل سنة ولا يمكن حجز المقعد الا بعد الحجز الرحلة اولاً.

نفرض أن ممدوح بيروح الى نيويورك يوم 10 أغسطس 2009 وعملت الحجز بتاريخ 26 سبتمبر 2008 وعطاك الموظف رقم الحجز ... في نفس اللحظة وقبل لا يقفل الموظف قله أريد حجز مقعد.

فيه رحلات قليلة جداً تكون الخطوط السعودية مقفلتها على دووول معينة وغالباً ما تكون اهذة الرحلات متجههة الى شرق آسيا وعلى الدرجة السياحية فقط.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled6150
    المشكلة ان رحلتي يوم الاربعاء الجاي 1 اكتوبر

ولدي عمره اكبر من سنتين وله كرسي

وش رايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خالد،،، هل تفضل في الوسط او على النوافذ (الأطراف)؟ ولا يكون خاطرك الا طيب
    لكم مني كـــل التقدير والاحترام والمحبة

بــدر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled6150
    اكيد عالاطراف افضل لاننا 3 والمقاعد بالطرف 3
    خالد،،، اقترح 31 JKL لماذا؟

1- لانها ثلاثة وانتم ثلاثة
    2- قريبة من دورة المياة.
    3- يوجد مكان لوضع سرير للطفل، والسرير طبعاً مثل ما أنت عارف يقدم من الخطوط.
    4- موقعها في مقدمة الطائرة. يعني بدل ما تنتظر في الجوازات 4 ساعات ممكن ان تقللها الى النصف.

أي استفسار لا يردك الا لسانك

لك مني كـــل التقدير والاحترام والمحبة

بــدر
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.