الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي تجربتك عن السكن مع العائله الأمريكية؟

ماهي تجربتك عن السكن مع العائله الأمريكية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صراحه تجارب جميله وعلى قولت الشباب في صاروخ عيا يعدي الي في الصاله هههههههههههه

تجربتي مع العائلة والي حاليا ساكن عندهم

هم امريكان ولاكن اجدادهم اسبانين لاكن لغتهم زيهم زي الامريكان

وبدل الكلب في ثلاث كلاب في البيت اكرمكم الله
    صراحه العائلة طيبين وبالذات الام يالبييييه طيبه يوم امرض توقف معي وطبيخه هي وزوجها وعارفين ان العرب ماياكلون الخنزير اكرمكم الله ولايطبخونه لي ويوم يطبخون خنزير يطبخون لهم ويطبخون لي لحم او دجاج واعمارهم الاب 60 والام 58 تقريبا وعندهم ولد زااااااحف عمره 26 وفيه طالب كوري مدري ياباني المهم عيونه مسحبه

وحاسبيني ولدهم يتخاصمون قدامي مأتمنيني وماتمنهم بس المشكلة استغلالين او يحبون القلوس وهاذي عند اي عائلة

كنت ساكن مع اخوي بس شفت الوضع عربي في عربي واتفقنا انقل لعايلة والحين لي اربع شهور معهم الين ما اضبط اللغه واخر شهر ماي راح ارجع عند اخوي لاني الحمدلله سرت اتكلم مع اخوي انقليزي بس ماقلكم اني على قولتهم دجاجه في الانقليزي بس اخارج نفسي

العيلة في فلوريدا لايك ميري والي يبي رقمهم يبشر لاني بنقل عند اخوي ان شالله

وصراحه العيلة طيبة تروح وتجي على كيفك مافي اي شروووووووووط بمعنا الكلمه يغسلون ملابسك ويطبخون لك نادرا اغسل صحني

ايجارهم 800 في الشهر ويعرفون عادات وتقاليد العرب والمسلمين ولايحطون الصليب في البيت لان عارفين انك مسلم
    يعني صراحه تجربه حلوا

والشايب زااااااحف يوم يسوق والله احس اني بالسعوديه مافي الا طبالين ياحبيبي بس عليك ترتز جمبه وعليك بالحبتييييييييييييييييين

غرفتي كبيره الحمام اكرمكم الله مشترك بس نضييييييف وفي الحديقة روعه

موقف طريف مريت فيه

اول مره احلق شنبي ههههههههههه احس اني عريان شوي اجيب عكاز ماعرفت امشي هههههههه

كنت احدد الشنب في الحمام اكرمك الله والباب مفتوح والكلب شافنين ويبي يلعب وينابح وانا من الخرشه مغط ام ام الشنب حلقت نصه

من القهر وانفض ام الكلب برجلي اكرمكم الله واشوف الكلب قام يحبي على بطنه ويطلع اصوات غريبه والكلب كبيييير في السن عمره 13 سنه يعني كانك ضربت شايب عمره 90 سنه واقمط ام العافيه ههههههههههههههههه قلت ماااات
    والمشكلة لو قتلت كلب بامريكا عمدا خمس سنوات سجن
    مادرو عنا نتعلم الرمايه في الكلاب ههههههههههه

فقلت اخلي الشنب ويمكن يقدرووون انه خطاء

وطلعت الصاله واشوف الشايب والام والولد يبكوو من الضحك واديور بسرعه 200 كيلو في الساعه هههههههه
    امغط امه ياحبيبي والله شوي ابكي ههههههههه

وصارت سالفه يوم ازور اخوي يطقطقون علي يوم ازور اخوياي يمسكوني بالجلسه ههههههه

طبعا هاذي من احد المواقف المضحكه

اعطيكم موقف اول كلاس بالمعهد طبعا يعلمونك كل شي من جديد

المهم. والتيتشر تسالني وين ال zip code حقك وفي معي خوياي بالكلاس وانا اناضرهم واقولها انتي من جدك عيب استحي واشوف خوياي من قوت الظحك خرجو من الكلاس والتيتشر مستغربه وانا اصارخ عليها هههههههههههههه وهي تسالني وانا اصارخ عيب ار يو سيريس واخر الكلاس سالت الطلاب يعني ايش بالعربي ويعلمونها وتمووووت من الضحك ومن يومها كل ماشوفني تسالني ذا السوال ههههههههههههه المشكله هي مزززززززه واخوكم بدوي

هاذي احد تجاربي واتمنى تفيدكم بشي

وشكرا 
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahr999
    صراحه تجارب جميله وعلى قولت الشباب في صاروخ عيا يعدي الي في الصاله هههههههههههه

تجربتي مع العائلة والي حاليا ساكن عندهم

هم امريكان ولاكن اجدادهم اسبانين لاكن لغتهم زيهم زي الامريكان

وبدل الكلب في ثلاث كلاب في البيت اكرمكم الله
    صراحه العائلة طيبين وبالذات الام يالبييييه طيبه يوم امرض توقف معي وطبيخه هي وزوجها وعارفين ان العرب ماياكلون الخنزير اكرمكم الله ولايطبخونه لي ويوم يطبخون خنزير يطبخون لهم ويطبخون لي لحم او دجاج واعمارهم الاب 60 والام 58 تقريبا وعندهم ولد زااااااحف عمره 26 وفيه طالب كوري مدري ياباني المهم عيونه مسحبه

وحاسبيني ولدهم يتخاصمون قدامي مأتمنيني وماتمنهم بس المشكلة استغلالين او يحبون القلوس وهاذي عند اي عائلة

كنت ساكن مع اخوي بس شفت الوضع عربي في عربي واتفقنا انقل لعايلة والحين لي اربع شهور معهم الين ما اضبط اللغه واخر شهر ماي راح ارجع عند اخوي لاني الحمدلله سرت اتكلم مع اخوي انقليزي بس ماقلكم اني على قولتهم دجاجه في الانقليزي بس اخارج نفسي

العيلة في فلوريدا لايك ميري والي يبي رقمهم يبشر لاني بنقل عند اخوي ان شالله

وصراحه العيلة طيبة تروح وتجي على كيفك مافي اي شروووووووووط بمعنا الكلمه يغسلون ملابسك ويطبخون لك نادرا اغسل صحني

ايجارهم 800 في الشهر ويعرفون عادات وتقاليد العرب والمسلمين ولايحطون الصليب في البيت لان عارفين انك مسلم
    يعني صراحه تجربه حلوا

والشايب زااااااحف يوم يسوق والله احس اني بالسعوديه مافي الا طبالين ياحبيبي بس عليك ترتز جمبه وعليك بالحبتييييييييييييييييين

غرفتي كبيره الحمام اكرمكم الله مشترك بس نضييييييف وفي الحديقة روعه

موقف طريف مريت فيه

اول مره احلق شنبي ههههههههههه احس اني عريان شوي اجيب عكاز ماعرفت امشي هههههههه

كنت احدد الشنب في الحمام اكرمك الله والباب مفتوح والكلب شافنين ويبي يلعب وينابح وانا من الخرشه مغط ام ام الشنب حلقت نصه

من القهر وانفض ام الكلب برجلي اكرمكم الله واشوف الكلب قام يحبي على بطنه ويطلع اصوات غريبه والكلب كبيييير في السن عمره 13 سنه يعني كانك ضربت شايب عمره 90 سنه واقمط ام العافيه ههههههههههههههههه قلت ماااات
    والمشكلة لو قتلت كلب بامريكا عمدا خمس سنوات سجن
    مادرو عنا نتعلم الرمايه في الكلاب ههههههههههه

فقلت اخلي الشنب ويمكن يقدرووون انه خطاء

وطلعت الصاله واشوف الشايب والام والولد يبكوو من الضحك واديور بسرعه 200 كيلو في الساعه هههههههه
    امغط امه ياحبيبي والله شوي ابكي ههههههههه

وصارت سالفه يوم ازور اخوي يطقطقون علي يوم ازور اخوياي يمسكوني بالجلسه ههههههه

طبعا هاذي من احد المواقف المضحكه

اعطيكم موقف اول كلاس بالمعهد طبعا يعلمونك كل شي من جديد

المهم. والتيتشر تسالني وين ال zip code حقك وفي معي خوياي بالكلاس وانا اناضرهم واقولها انتي من جدك عيب استحي واشوف خوياي من قوت الظحك خرجو من الكلاس والتيتشر مستغربه وانا اصارخ عليها هههههههههههههه وهي تسالني وانا اصارخ عيب ار يو سيريس واخر الكلاس سالت الطلاب يعني ايش بالعربي ويعلمونها وتمووووت من الضحك ومن يومها كل ماشوفني تسالني ذا السوال ههههههههههههه المشكله هي مزززززززه واخوكم بدوي

هاذي احد تجاربي واتمنى تفيدكم بشي

وشكرا 
    لا حول ولاقوه الا با الله وماذا عن الولاء والبراء الذي درسته في ماده التوحيد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohanad_5
    لا حول ولاقوه الا با الله وماذا عن الولاء والبراء الذي درسته في ماده التوحيد
    أقوول لا تسوي فيها ..

الله عز وجل يقول ( لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا إليهم إن الله يحب المقسطين )

فما بالك إذا هم اللي بادروا بالاحترام والبر والمحبه ؟

وهذا كله يعتبر ضمن حدود التعامل الحسن والبر ولا يعارض الولاء والبراء

7 "
12 من 16 صفحة 12 من 16 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.