الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن القبول والقبول والمشروط و و و و

سؤال عن القبول والقبول والمشروط و و و و

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5646 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Meshal-USA
    Meshal-USA

مبتعث مجتهد Senior Member

Meshal-USA الولايات المتحدة الأمريكية

Meshal-USA , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer science , بجامعة UTSA
    • UTSA
    • computer science
    • ذكر
    • USA, San Antonio
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

November 12th, 2008, 09:55 AM

السلام عليكم

انا انسان محيووووس حاليا والله اعلم بحالي

فأتمنى انكم ما تسحبون علي وتعطوني وجه لان وربي ضروري وانا ما احب اسوي شي الا عارف خطواته كامله وكاتبها على شكل نقاط وامشي عليها

بس تكفون لا تقولون لي اقرى هالموضوع واقرى هالموضوع لان كل المواضيع قريتها بس الى الان فيه نقاط ما فهمتها

نرجع لموضوعي

الحين ايش هو اول شي ابدا فيه

يعني هل اجيب قبول المعهد بالاول بعدين اجيب قبول الجامعه بعدين اطلع الفيزا ولا وش

الشي الثاني

قبول المعهد هل يحتاج اعطيه ضمان مالي او شهادة بنكية او اي شي وياليت تقولون لي وش هي الاوراق بالضبط اللي ارسلها لهم

الشي الثالث

هل القبول المشروط لازم ارسل لهم الضمان المالي او الشهادة البنكية او اي شي من هالقبيل ولا عادي بس ارسل لهم اوراقي وانتظر هل بيقبلوني او لا

الشي الرابع

هل السفارة راح تطلب مني ادفع حقت سنة لغه عشان يطلعون لي الفيزا الامريكية ولا مو لازم يكفي السيفيس؟؟

لان ما ودي يصير معي مثل ما صار في السفارة النيوزلندية لعنت الله على من جابهم

الشي الخامس

انا دخلت معهد ابغى اسجل فيه ما لقيت لا الابلكيشن فورم ولا ابلاي اون لاين

كيف اقدر اسجل عندهم

وياليت تقولون لي وش ابدا فيه ووش انتهي فيه واكون شاكر لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعّول
    السلام عليكم

انا انسان محيووووس حاليا والله اعلم بحالي
    الله يعينك اخي الكريم
    فأتمنى انكم ما تسحبون علي وتعطوني وجه لان وربي ضروري وانا ما احب اسوي شي الا عارف خطواته كامله وكاتبها على شكل نقاط وامشي عليها
    بصراحة راح اقول الي اعرفه رغم قلة معلوماتي
    بس تكفون لا تقولون لي اقرى هالموضوع واقرى هالموضوع لان كل المواضيع قريتها بس الى الان فيه نقاط ما فهمتها

نرجع لموضوعي

الحين ايش هو اول شي ابدا فيه

يعني هل اجيب قبول المعهد بالاول بعدين اجيب قبول الجامعه بعدين اطلع الفيزا ولا وش
    اول شيء لازم اعرف انت بكالوريس او ماستر لانه يختلف عادة الجامعات ماتعطي قبول مشروط للماستر فقط بكالوريس هذا يعتمد على الجامعة فاذا كنت ماستر جيب قبول من المعهد وبعد ماتدرس اللغة وانت هناك قدم على الماستر وبالنسبة للفيزا لازم تتاكد ان القبول عندك بعدين تقدم على الفيزا ولازم يكون موعدك بالكثير ثلاث اشهر على موعد الدراسة يعني ماتسوي موعد قبل اكثر من ثلاث شهور من موعد الدراسة
    الشي الثاني

قبول المعهد هل يحتاج اعطيه ضمان مالي او شهادة بنكية او اي شي وياليت تقولون لي وش هي الاوراق بالضبط اللي ارسلها لهم
    هذا نفس الشيء يعتمد على المعهد نفسه ممكن تدخل على موقع المعهد الالكتروني وتشوف طلباتهم وطبعا الضمان المالي هذا شيء اساسي

الشي الثالث

هل القبول المشروط لازم ارسل لهم الضمان المالي او الشهادة البنكية او اي شي من هالقبيل ولا عادي بس ارسل لهم اوراقي وانتظر هل بيقبلوني او لا
    هذا يعتمد على المعهد نفسه
    الشي الرابع

هل السفارة راح تطلب مني ادفع حقت سنة لغه عشان يطلعون لي الفيزا الامريكية ولا مو لازم يكفي السيفيس؟؟
    لا طبعا المعهد راح يسحب كل سشن من حسابك السفارة ماتاخذ شيء
    لان ما ودي يصير معي مثل ما صار في السفارة النيوزلندية لعنت الله على من جابهم

الشي الخامس

انا دخلت معهد ابغى اسجل فيه ما لقيت لا الابلكيشن فورم ولا ابلاي اون لاين

كيف اقدر اسجل عندهم
    حاول تتصل عليهم او ترسل لهم ايميل واذا ماعندك مانع ارسلي موقعهم على الخاص اشوف اذا اقدر اساعدك بشيء
    وياليت تقولون لي وش ابدا فيه ووش انتهي فيه واكون شاكر لكم
    الله يوفقك ويكون بعونك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.