الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جبت قبول لمرافقي ..في اقل من اسبوع

جبت قبول لمرافقي ..في اقل من اسبوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrs_bebi
    والله جداً محتارة زوجي يقدم من هنا F1 خاصة إنه نسبته منخفضة بس عنده 8 سنين خبرة ولا أخليها F2 ومن هناك يغيرها
    في أحد مر بتجربه مماثلة؟
    بصراحة اذا يقدر يقدم من هنا خليه يقدم احسن واضمن لانه الانقليزي مايحتاج درجات عالية في الجامعه ولا حيطالعو فيها اسااساا ,,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دارين المباركي

.. ديجيتل ..

جنــة من الورود لعطائكـ

سأذهب للموعـد والله يوفقنا وإياكـ

لك جـُـل تقديري .؛

تحياتي

داري
    وجنه من المسك لمرورك العاطر ,,,

الله يسهل موعدكم يارب ,,, انتظرك تخبرينا ايش صار معاكـ ,,

في انتظاركـ
    7 "
  3. شكرا على المعلومات الحلوه
    بصراحه استفد كتير

انا المرافق لي زوجي ولما سألت عن الفيزا قالولي انو ممكن يطلع بفيزا f2 وممكن كمان يدرس بيها لغة على حساب الوزاره
    بس لما يجي يقدم على الجامعه لازم يغيرها لـ f1 "لازم يرجع السعودية ويغيرها من هناك"

وسمعت كلام تاني انو الوزراه ما تعترف بالمرافق كمبتعث الا اذا جاب قبول جامعه وتكون دراسه اللغة على حسابه

ارجوكم افيدوني والله مره محتاره وخصوصا انو زوجي معدلو ضعيف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ArroGanT
    تسلمي ديجيتال عالموضوع الي جاه بوقته
    بسألك
    ايش اخترتي نوع الكورس لاخوكي ؟intensive english?
    واذا ممكن عطيني الموقع تبع المعهد ؟

هلا اختي اروقنت الله يسلمك ,,,
    ايوا اخترت لهintensive english لان انا كمان نفس الكورس ,, هو هذا الكورس اللي مدته سنه ويأهلك للالتحاق بالجامعات ,,,

موقع المعهد ,, اللي في فيلادلفياااا يقال انه الأفضل ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R0R0 cute
    شكرا على المعلومات الحلوه
    بصراحه استفد كتير

انا المرافق لي زوجي ولما سألت عن الفيزا قالولي انو ممكن يطلع بفيزا f2 وممكن كمان يدرس بيها لغة على حساب الوزاره
    بس لما يجي يقدم على الجامعه لازم يغيرها لـ f1 "لازم يرجع السعودية ويغيرها من هناك"

وسمعت كلام تاني انو الوزراه ما تعترف بالمرافق كمبتعث الا اذا جاب قبول جامعه وتكون دراسه اللغة على حسابه

ارجوكم افيدوني والله مره محتاره وخصوصا انو زوجي معدلو ضعيف

هلا اختي رورو

F2 ممكن يدرس فيها لغة بس مو بدوام كامل يعني مثلا بس من الصبح لين الظهر وووكمان بس 6 شهور ومو اكثر من كذاااا(قرأت هالمعلومه في اكثر من مكان) ,, عشان كذا اللي يبغى يدرس الأفضل والأريح ياخذ من هنا F1

وصحيح كلامكـ ,, المرافق يظل مرافق الى مرحلة الجامعه ,,

واذا زوجك معدله ضعيف ماله علاقة باللغة يقبلو اي شخص بدون النظر الى السجل الاكاديمي,, بس وقت قبول الجامعه الله يعييينه ,, بيلقى لكن مو في اي مكان ,,,

الله يسهلكم أختي ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suki
    موضوع رووووعة

بس كيف يجي قبول المعهد بدون ضمان مالي ؟ انا اتصلت على مكتب ايجك قالي لازم 20 ألف بالرصيد

و هنا شروط المعهد :
    http://www.iep.utsa.edu/application/IEP%20Application.pdf

ممكن تشرحي لي موضوع الضمان :"|
    هلا أختي سوكي

الضمان المالي هنا هو شهادة بنكية من احد البنوك اللي فيها حسابك او حساب احد من أهلك بانه عندكم مبلغ يكفي رسوم الدراسة في المعهد وبس ,,,يعني تروحي البنك تقولي ابغى شهادة بنكية بان عندي المبلغ هذا في حسابي وتكون موجهه للمعهد يعني في خانه
    To : اسم المعهد
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.