الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عسكري او مرافقك عسكري؟ ادخل..وشاركنا

عسكري او مرافقك عسكري؟ ادخل..وشاركنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا فرد في القوات الجوية

رئيسي المباشر قال

إما اني اقدم اجازة 60 يوم أو اقدم فصل من الخدمة

ساعدوني يا جماعة الخير

ابغا اروح مرافق وراتبي الأساسي على الأقل شغال

انا عندي التزامات بنكية

محتاج واسطة في وزارة الدفاع والطيران
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روودي1981
    انا فرد في القوات الجوية

رئيسي المباشر قال

إما اني اقدم اجازة 60 يوم أو اقدم فصل من الخدمة

ساعدوني يا جماعة الخير

ابغا اروح مرافق وراتبي الأساسي على الأقل شغال

انا عندي التزامات بنكية

محتاج واسطة في وزارة الدفاع والطيران
    اللة يعينكم يامنسوبي القوات الجوية على العقليات المعقدة اللي عندكم .

قولة بالحرف الواحد انا مقدم على الحاق بدون الصفة الدبلوماسية والنظام يسمح بذلك للأفراد وطبعاً راح يسألك من وين جبت هالمعلومة قولة من ادارة الملحقيات العسكرية بالوزارة بالرياض .

بالنسبة للضباط يطلب استيداع وهذا مفهوم للجميع .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرينونه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا موظف في احدى قطاعت وزاره الداخليه
    انا صار لي تغريبا اكثر من سته شهور وانا مع زوجتي اول شي يسويه موظف الي يتبع الداخليه انه يرفع شهر من رصيده وبعدها يمدد شهر وبعدها يطلب اجازه استثنائيه مدتها اربع شهور وبعدها يطلب 10 ايام اظطراريه وبعدها ينزل السعوديه لانه مافي باب الا وجربته وصلت الى اكبر راس في عملنا بس التخلف منتشر عندنا وكان اغلب ردود الروؤاسا انه مافيه نظام يسمح لك بالالتحاق الابشروط ومرافقة الزوجه ماتنطبق عليها الشروط اتمنى التوفيق للجميع وخاصة العساكر وبالذات الداخليه
    اللي حاب اقولة لك بكل اختصار . يقدم زوجك معروضة على مديرة المباشر ويطلب فية بالتحديد الحاقة بدون الصفة الدبلوماسية والنظام يسمح . بعد توفيق اللة . ودعواتي لكم بالتوفيق .
    7 "
  4. السلام عليكم
    الله يوفقكم جميعا ويسهل كل امورنا
    انا اعاني من نفس المشكله زوجي فرد بالبحريه جاب افاده من الوزاره وقدمها للدوام بس ماوافقوا وهو يفكر انه يفصل بس انا خايفه يعني الوظيفه اضمن خصوصا اني سمعت ان طلب التحاق بالبعثه للمافق يكون صعب اذا كان مرحلة دراسته تختلف عن المبتعث الاساسي انا بكمل ماستر وهو بكالوريس اخاف ماتم التحاقه ويكون خسر وظيفته اش رأيكم اش نسوي
    حبيت أأكد عليكم وع نفسي بالدعاء والاستغفار وان شاء الله تفرج
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليناا
    السلام عليكم
    الله يوفقكم جميعا ويسهل كل امورنا
    انا اعاني من نفس المشكله زوجي فرد بالبحريه جاب افاده من الوزاره وقدمها للدوام بس ماوافقوا وهو يفكر انه يفصل بس انا خايفه يعني الوظيفه اضمن خصوصا اني سمعت ان طلب التحاق بالبعثه للمافق يكون صعب اذا كان مرحلة دراسته تختلف عن المبتعث الاساسي انا بكمل ماستر وهو بكالوريس اخاف ماتم التحاقه ويكون خسر وظيفته اش رأيكم اش نسوي
    حبيت أأكد عليكم وع نفسي بالدعاء والاستغفار وان شاء الله تفرج

أختي لينا ..

يرجع لهم مرة ثانية ويقدم معروض ويذكر فية التالي بالحرف الواحد انا زوجتي جاها ابتعاث في برنامج خادم الحرمين الشريفين واطلب الحاقي بدون الصفة الدبلوماسية لظروف زوجتي حسب النظام ويقول لهم ان هذي المعلومة حصلت علية من ادارة الملحقيات بالوزارة بالرياض وقالولي ايضاً فية ناس كثير مثلك راحوا مع زوجاتهم بهذا النظام اللي هو الحاق بدون الصفة الدبلوماسية . واذا ما تعاونا معاة يطلب الرفع بأوراقة لادارة الملحقيات بالرياض فهم القادرين على حل مشكلتة .
    7 "
  6. اذا سمحتلي بس بستفسر اذا جتنا الموافقه بإذن الله هل يقدر زوجي يلتحق بالبعثه ؟
    وكيف بيكون وضعه يشتغل بالملحقيه ولا كيف ؟ انا مبتعثه لكندا وودي انه يلتحق عشان يدرس ويستفيد
    ويعطيك الف عافيه ومعليش بس لاني ماني عارفه شي عن الوضع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليناا
    اذا سمحتلي بس بستفسر اذا جتنا الموافقه بإذن الله هل يقدر زوجي يلتحق بالبعثه ؟
    وكيف بيكون وضعه يشتغل بالملحقيه ولا كيف ؟ انا مبتعثه لكندا وودي انه يلتحق عشان يدرس ويستفيد
    ويعطيك الف عافيه ومعليش بس لاني ماني عارفه شي عن الوضع

اختي لينا ...

اذا تم الحاق زوجك فراح يكون الحاقة بدون الصفة الدبلوماسية يعني لن يحصل على اي ميزة مالية يتمتع بها الملحق الدبلوماسي مثل الراتب الاضافي وبدل السكن واي شيء أخر . وطبعاً لن يطلب من الدوام بالملحقية فقط يرسل لهم صورة قرار الحاقة بالفاكس وعنوانة .

بالنسبة لدراستة . فدراسة اللغة اتماتيكياً راح يدرس معاكي على حساب الوزارة واي مرافق أخر معاكي مثل الأطفال .

اما بالنسبة لو حاب ان يواصل دراستة فاحتمال كبير انهم يرفضون انضمامة للبعثة ولكن الاخوان في الملحقيات الثقافية جداً متعاونيين لأكبر درجة . واتركي كل شيء لوقتة . انتي اهتمي الآن بموافقة عمل زوجك .

وبالتوفيق اختي الكريمة .
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.