الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص رخصة القيادة السعودية

استفسار بخصوص رخصة القيادة السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الرخصة السعوودية مقبولة وايضاً الرخصة الدولية ....... وانا اشتريت سيارة وتملكتها ودفعة التأمين والضريبة ولم يطلبوا مني رخصة امريكية ولاية كلفورنيا مدينة ساندييقو.

مع العلم ان اجراءات استخراج رخصة امريكية سهلة جداً كلها اختبار وبعد بالعربي وخلصنا ...
    7 "
  2. OMG
    انا ابغى الاسئله لانبخلون علينا اهئ اهئ

عندي سؤالين
    اذا انا عندي رخصه من بلد ثانيه غير السعوديه هل ممكن احولها ماادري اترجمها من غير مااسوي امتحان النظري؟ كل الامريكان الي سئلتهم مانجحوا الا من 3 او 4 مرات العملي ماعندي فيه مشكله بس ماادري عن النظري

والسؤال الثاني في الرخصه اذا اختصروا اسمي الرباعي (بما انه صعب عليهم في النطق) هل فيه مشكله اذا صار مختصر غير الي في I-20 انا اتكلم عن الرخصه فقط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Stronger
    OMG
    انا ابغى الاسئله لانبخلون علينا اهئ اهئ

عندي سؤالين
    اذا انا عندي رخصه من بلد ثانيه غير السعوديه هل ممكن احولها ماادري اترجمها من غير مااسوي امتحان النظري؟ كل الامريكان الي سئلتهم مانجحوا الا من 3 او 4 مرات العملي ماعندي فيه مشكله بس ماادري عن النظري

والسؤال الثاني في الرخصه اذا اختصروا اسمي الرباعي (بما انه صعب عليهم في النطق) هل فيه مشكله اذا صار مختصر غير الي في I-20 انا اتكلم عن الرخصه فقط
    انت ليش جاعل من موضوع الرخصة شيء صعب للغاية .....

اولاً تستطيع ان تذهب لأي مكتب سفريات بالمدينة اللي انت فيها بالسعودية وتستخرج رخصة قيادة دولية ماراح تأخذ من وقت غير 10 دقائق أو أقل ...... تفيدك في امريكا كثيرررر .

ثانياً العملي اصعب من النظري لأن فية قواعد مرورية جديدة علينا ولم نعرف عنها غير بأمريكا كأنواع الخطوط الارضية مثلاً وكذلك خط يفصل بين اصحاب الموتر سيكل وبين السيارات واشياء أخرى .
    النظري أسهل بكثير من اللي انت متوقعة .

يعني باختصار خذلك رخصة قيادة دولية مع رخصتك السعودية ...... تكفي .... ولا بد ان يكون الاسم فيها مطابق لما في الجواز لأنك راح تحتاجها كإثبات لك في اي مكان تذهب لة . هذا في حالة عدم وجود الجواز معك ...

وريح بالك ولا تجعل الرخصة أكبر أهمومك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونها
    انت ليش جاعل من موضوع الرخصة شيء صعب للغاية .....

اولاً تستطيع ان تذهب لأي مكتب سفريات بالمدينة اللي انت فيها بالسعودية وتستخرج رخصة قيادة دولية ماراح تأخذ من وقت غير 10 دقائق أو أقل ...... تفيدك في امريكا كثيرررر .

ثانياً العملي اصعب من النظري لأن فية قواعد مرورية جديدة علينا ولم نعرف عنها غير بأمريكا كأنواع الخطوط الارضية مثلاً وكذلك خط يفصل بين اصحاب الموتر سيكل وبين السيارات واشياء أخرى .
    النظري أسهل بكثير من اللي انت متوقعة .

يعني باختصار خذلك رخصة قيادة دولية مع رخصتك السعودية ...... تكفي .... ولا بد ان يكون الاسم فيها مطابق لما في الجواز لأنك راح تحتاجها كإثبات لك في اي مكان تذهب لة . هذا في حالة عدم وجود الجواز معك ...

وريح بالك ولا تجعل الرخصة أكبر أهمومك.
    اخوي السالفه مو سالفه صعوبه..بس كثييير ناس تحب تألف وتهول وتقول لازم من الاجراءات الكثيره عشان كذا حبيت استفسر
    - انا مو عايشه بالسعوديه ورخصتي مو سعوديه عشان كذا حبيت اعرف اذا ممكن اسوي العملي من غير النظري
    - العملي ماعندي فيها مشكله انا اسوق من عمري 18و متعوده على اختلاف اشارات المرور وانظمه الطرق من بلد لبلد والرخصه مو هم فيه اشياء اكبر من كذا نقدر نقول عنها "هموم"
    اني وايس ثاانكس
    7 "
  5. أنا عن نفسي استأجرت سيارة وسقتها في كاليفورنيا وفي مشقن بالرخصة السعودية القديمة مترجمة

وأزيدك من الشعر بيت تاريخ ميلادي بالهجري

وطبعا إذا عمرك أقل من 25 سنة زي حالتي تدفع تامين زيادة

سرت أحجز على النت وأكتب عمري 25 سنه ولا يدققوا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.