الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

15/4/2009 الرياض واشنطن

15/4/2009 الرياض واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــوز
    الرحله هل اهي الساعه 7.55 صباح او مساء ؟؟

احس انها الصبح لو بالمسا بيكون الساعه 19.55 دقيقه حسب علمي ياريت حد يفيدني
    رقم الرحلة 037 من الرياض الى واشنطن يوم 15 ابريل الساعة 07:35 صباحا وليست 07:55 او 19:55 كما ذكرت وان شاء الله اني متأكد من المعلومة 100%

وتصل واشنطن الساعة 21:00 بتوقيت السعودية نفس اليوم ، أي الساعة13:00 (ظهرا)تقريبا بتوقيت واشنطن يوم 15 ابريل

ونوع الطيارة بوينج 777
    ورحلة سعيدة واحتمال اكون على نفس الرحلة اذا ما غيرت الموعد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Annader
    ابي اعرف علشان احد يساعدني بتعبئة النموذج الخاص بدخول امريكا

بالنسبه للنموذج مره سهل اختي والمضيفين راح يساعدونكم على تعبيئته
    يتطلب اسمك ورقم الجواز والتاشيره والعنوان اللي في امريكا ( يعني عنوان الجامعه اللي رايحه لها بالايتوني)
    ونموذج اخر يسال ايش اللي معاك نقود وطعام وزي كذا

وتاصلون بالسلامه انشاء الله

اللخ يسلمك اخويAnnader

وتسلم على الكلام الحلو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة المستقبل
    فوز جعلك تاصلين بالسلامه انتِ وكل ركاب الطياره

ان شاء الله ذا الموضوع يفيدك بتعبئة النموذج اطبعيه وخليه معك بشنطتك واذا جيتي تعبين استعيني فيه

وادعي لي ^^

شرح نموذج الجمارك الأمريكية الذي يجب تعبئتة بالطائرة
    شرح نموذج الجمارك الأمريكية الذي يجب تعبئتة بالطائرة((حصري على مبتعث)) - .::مبتعث::.

الف الف شكر نظرة المستقبل

ومشكو مره نفعتني بالنموذج هذا بجهز وضعي من الحين عليه وعبيه كمسوده
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOAAL
    رقم الرحلة 037 من الرياض الى واشنطن يوم 15 ابريل الساعة 07:35 صباحا وليست 07:55 او 19:55 كما ذكرت وان شاء الله اني متأكد من المعلومة 100%

وتصل واشنطن الساعة 21:00 بتوقيت السعودية نفس اليوم ، أي الساعة13:00 (ظهرا)تقريبا بتوقيت واشنطن يوم 15 ابريل

ونوع الطيارة بوينج 777
    ورحلة سعيدة واحتمال اكون على نفس الرحلة اذا ما غيرت الموعد

نشالله تكون معنا

اذا تبي تعرفني او تعرف زوجي بتشوف دلخ ودلخه معه

<<< يسالون عن اسم معهدهم يعني ما نعرف شيء انجليزي اذا تاكد انه احنا

ههههههههههههههههههههههههههههه

الله يكون بعونا
    7 "
  5. الله يوفقك اختي فوز انتي وزوجك وانا معاكم على نفس الرحلة وماهمني تعبية النموذج مو مشكلة اخلي اي احد يعبية لي بس المشكلة في استقبال الملحقية والله اني خايف يسحبون علينا ودي اعرف كيف اقولهم ابيكم تستقبلوني وهل فيه حجز والا بس يستقبلون اي واحد سعودي جاي يدرس ؟؟؟؟؟؟ (اخاف مايكفي باصهم) هههههههآآي واذا تعرفون يافوز كيف ابلغهم قبل علموني والله خايف اني اسافر لوحدي والله يجزاكم كل خير وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميتشجان
    الله يوفقك اختي فوز انتي وزوجك وانا معاكم على نفس الرحلة وماهمني تعبية النموذج مو مشكلة اخلي اي احد يعبية لي بس المشكلة في استقبال الملحقية والله اني خايف يسحبون علينا ودي اعرف كيف اقولهم ابيكم تستقبلوني وهل فيه حجز والا بس يستقبلون اي واحد سعودي جاي يدرس ؟؟؟؟؟؟ (اخاف مايكفي باصهم) هههههههآآي واذا تعرفون يافوز كيف ابلغهم قبل علموني والله خايف اني اسافر لوحدي والله يجزاكم كل خير وبالتوفيق للجميع

مرحبا اخوي انا رحلتي لأمريكا يوم 19 -4 وابي الملحقيه تستقبلني كمان مش عارف؟؟؟

انت متى رايح؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور أمريكي
    انا رحلتي 19 من معي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميتشجان
    15-4 معا فوز وزوجها امووووووووووون صح؟ انشاء الله تجي وتعلمني كيف اخليهم يستقبلوني؟؟؟؟؟؟؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميتشجان
    الله يوفقك اختي فوز انتي وزوجك وانا معاكم على نفس الرحلة وماهمني تعبية النموذج مو مشكلة اخلي اي احد يعبية لي بس المشكلة في استقبال الملحقية والله اني خايف يسحبون علينا ودي اعرف كيف اقولهم ابيكم تستقبلوني وهل فيه حجز والا بس يستقبلون اي واحد سعودي جاي يدرس ؟؟؟؟؟؟ (اخاف مايكفي باصهم) هههههههآآي واذا تعرفون يافوز كيف ابلغهم قبل علموني والله خايف اني اسافر لوحدي والله يجزاكم كل خير وبالتوفيق للجميع
    اذا كنت على طيران السعوديه تلاقيهم بالمطار يستقبلونك عندهم جدول رحلات السعوديه واذا على طيران الخليج او العربيه لازم تبلغهم
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.